شاركت النجمة العراقية كلوديا حنا مع مجموعة من أصدقائها، في مسيرات لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وقالت النجمة العراقية إنه على الرغم من أنها لست مصرية، إلا أن حبها لمصر وأهلها الطيبين جعلها لا تتردد ولو للحظة واحدة في تلبية رغبة صديقاتها بالنزول للجان الانتخابية وحث الناس على المشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهن في هذا الحدث المهم.

كلوديا أضافت إنها تمنت وأن تكون مصرية وليحق التصويت والمشاركة لها لتعطي صوتها لعبد الفتاح السيسي الذي يعتبر أمل مصر والقادر على حل جميع مشكلاتها والخروج بها للنور بعد الفترة الصعبة التي مرت بها أخيراً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. روحي على العراق وكتبي المالكي هو رئيسي مش احسن
    بلاوي شبابها واهلها مقطعين

  2. و الطنطات النينجا اللي ورها مين هدول، احفاد كسرى؟ فعلا امة العهر واحدة من لبنان للعراق للرئيس المثالي

  3. من غير ما تتعبي نفسك في الأمنيات والتمنيات! فيكي تروحي للعراق و تصوتين لمجرم طائفي آخر اسمه الهالكي هو نسخة طبق الأصل من CC ..ملة الاجرام واحدة!!

  4. بلدك مجروح وانت قاعدة تتفلسفي فوق راسنا .. روحي غطي نفسك ياعرة ياللي انت اصلاً عار على بلدي الجريح وارمي بنطلونك معاكي في الزبالة..

  5. يا جماعة بتحبوا الله اجمعولنا كل الفنانات والمنحلات وحطولنا ياهم بشي مطرح وخدولهم المشين يحكمهم شكلهم بيحبوه وهو كمان قال عنهم نور عينيه يعني السعادين على أشكالها تقع ..وهيك بيرتاحوا كل الناس من هالشكيلات …..بعدين متل ما قالت مريم ما فيه فرق بين السيسي والهالكي لذلك صوتي للهالكي بداله يصوتوا عليكم كلكم بدري أنتوا وياهم
    سلامي لمريوم ودندون وكاتيا والاخ خان …وهي وشلة الفنانيين الله لا يسلمهم شو بكرههم !

  6. الكل يعرف ان “الفنانين” لا مصداقية لهم وكيف كانوا يغنوا ويطبلوا لمبارك قلبوا اليوم للسيسي …. تأييدهم العمياني له يضر به اكثر مما ينفعه

  7. يعنى أحنا ناقصين رقاصات
    سايبة العراق كله وجاية ترقصى هنا , آيه ما فيش عندكوا ” لجان رقص
    أقصد لجان أنتخابات “

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *