خضعت الممثلة الكويتية مها محمد لإجراءات تجميلية غير جراحية أخرى أثناء تواجدها في مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية وصرحت بالفعل بقيامها ببعض “الرتوش” التجميلية غير الجراحية وهي أبر نضارة البشرة، بالإضافة إلى تعديل الأنف عن طريق الأبر والتخدير الموضعي، وقالت: “لا أرى أي مانع في أن أشارك جمهوري بما أقوم به من رتوش تجميلية غير جراحية، فلقد أصبحنا في زمن يقوم به حتى الرجال بالخضوع لمثل هذه الإجراءات البسيطة للمحافظة على رونقهم وشبابهم، فما بالكِ بفنانة مثلي يعتمد عملها بشكل كبير على مظهرها الخارجي؟”

وأضافت: “قد يكون تصريحي مسبقاً بخضوعي لعملية غير جراحية لتصغير الخدين أمراً غريباً وغير معتاداً بالنسبة لفنانة عربية، ولكنني وددت بتلك الخطوة أن أرد على كل من اتهمني من أهل الصحافة أو غيرها بأنني قمت بتكبير خدودي جراحياً، فلو كان هذا صحيحاً لما استطعت من أن أزيل المادة المستخدمة بالإبر فقط، بل لاضطررت لإزالتها بالجراحة.”

وأما عن النتائج التي حصلت عليها فتقول: “أنا سعيدة جداً جداً بالنتائج التي حصلت عليها من إبر النضارة، فقد كانت بشرتي متعبة ومرهقة، وقد ساعدتني بالفعل في التخلص من الشحوب والحصول على بشرة صحية ومضيئة. أما بالنسبة لإجراء الأنف فأنا مذهولة بالفعل من “شطارة” الدكتورة “كريستين” والتي استطاعت أن تصلح التقوس الذي كنت أعاني منه في أنفي باستخدام الإبر فقط ومن دون أي تدخل جراحي.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههه مرتين يلغى تعليقي بسبب الغوريلا اللي فوق

  2. ههههههههههههههههههه لعد لوتعرف بعد شنو معنى اسم نهى ومنى اتكوم تلطم

    1. من كثر مالطمت كبرت اخدودها وصارت نفس خدود ال ك ل ب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. قولوا لي يا جماعة: الولية دي كانت في جولة ملاكمة هههههاي مين اللي نفخ لها خدها؟؟ ايه الخدود دي؟؟ دي خدود الحصان….صايرة تشبه ممثلة مصرية ماتت السنة الفايتة مش عارفة اسمها…حد يقول لي اسمها..

    1. اهلين وسهلين اخي
      انا بيخير والحمد الله
      ان شاء الله تكون بيخير انت والاهل
      الله يسعدك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *