وافت المنية الفنانة المصرية فوزية عزت إثر تعرضها لتسمم حاد في الدم في مستشفى مبارك، بعد صراع مرير مع المرض.

وعزّت ممثلة مصرية بدأت مشوارها الفني في نهاية الستينيات، وعملت في بداية حياتها في السينما ثم اتجهت إلى التلفزيون. وأعمالها الفنية في مصر قليلة إذ إن أغلب أعمالها الفنية في الكويت.

غيّب الموت فجر أمس الفنانة المصرية القديرة فوزية عزت، بعد صراع مرير مع المرض في مستشفى مبارك، إذ داهمها تسمم حاد في الدم، انعكس بالسلب على نبضات قلبها، ففارقت الحياة على الفور، تاركةً ذكراها الطيبة في الدراما والسينما والمسرح والإذاعة، وفي مذكرات الطفولة.

‏ودعت الكويت أحد أبرز الأصوات الشهيرة على المستوى الإذاعي في دولة الكويت، وذلك بوفاة الإعلامية والفنانة المصرية القديرة #فوزية_عزت . .. . . ‏. ‏. . . . . . . . الحساب برعاية عيادة @skin_aesthetic_clinic . . . . عيادة Skin Aesthetic Clinic الجمال كما يجب أن يكون جراحة التجميل ونحت الجسم بالليزر الحديث باشراف الإختصاصي الدكتور خالد الدرديري نضاره البشره وحقن البلازما لتوريد الوجه واعطائه حيويه / ليزر الشعر قد لا نكون الوحيدون ولكن بالتأكيد نحن الأفضل. @skin_aesthetic_clinic @skin_aesthetic_clinic @skin_aesthetic_clinic @skin_aesthetic_clinic @skin_aesthetic_clinic

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on


واشتهرت في الكويت بدور الدكتورة الحازمة والعصبية في “محظوظة ومبروكة”، وأيضاً عبر المسلسل التلفزيوني الشهير “على الدنيا السلام” إلى جانب الفنانتين القديرتين سعاد عبدالله وحياة الفهد.

وعربياً، شاركات بأعمال عديدة، منها “ليالي الحلمية”، و”الوعد الحق”.

وحقق صوتها شهرة عربية واسعة بمشاركتها في دبلجة مسلسلات كارتونية، من ابرزها على الإطلاق “عدنان ولينا”، بشخصية “سميرة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *