تمنت الفنانة إليسا في عيد الميلاد المجيد كل الخير لمتابعيها، وبعد أن شاركتهم بصورة ظهرت فيها وهي تعانق والدتها، وجّهت إليسا رسالة لمعجبيها بمناسبة الأعياد قالت فيها :”ماذا أتمنى لكم في عيد الميلاد المجيد يا محبيني الأعزاء سوى السعادة والصحة! راجية أن يحمل لكم هذا اليوم المبارك راحة البال وليمطركم الطفل يسوع بالبركات”.

هذا وقد اعتادت إليسا أن تقيم عشاء لأصدقائها وأحبائها المقربين ليل الخامس والعشرين من شهر كانون الأول من كل سنة وقد شوّقت متابعيها بنشرها صورة من طاولة العشاء معلّقة عليها :”عشاء الميلاد في منزلي …وأنتظر أصدقائي ليحضروا”، ثم أذهلت جمهورها حيث ظهرت في صورة أخرى إلى جانب شجرة الميلاد وكتب عليها Elissa .. وفي مكان آخر من الشجرة كلمة Star، لكن المفاجأة هي ملابسها التي لفتت الأنظار فقد ارتدت إليسا شورتا من الجلد الأسود أظهر خسارتها للوزن وتوب جلدية وجاءت خصلات شعرها متموجة على جانبي وجهها ونالت الصورة استحسان المتابعين لشدة أناقتها.

إشارة إلى أن إليسا كانت حصدت نجاح أعمالها خلال عام 2017 بعدة جوائز ومراتب من بينها المرتبة الثالثة لناحية الشخصيات الأكثر بحثاً في مصر وذلك ضمن إحدى قوائم الإحصاءات التي أصدرها محرك البحث العالمي “غوغل”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *