حضرت الفنانة المصرية بوسي حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي في دورته الثانية عشر.

بوسي تألقت خلال المهرجان بفستان جمع بين اللونين الأبيض والأسود، وظهرت في كامل زينتها، وتعد تلك الإطلالة الأولى لها بهذا الشكل بعد وفاة زوجها الفنان نور الشريف.

وعند سؤالها عن شعورها بتلبية دعوة مهرجان “دبي السينمائي” بعد الدورة السابقة التي شهدت تكريم الفنان نور الشريف، تتجنب الإجابة عن السؤال، تقول إنه “كان من المفترض أن ترافقه إلى مهرجان العام الفائت”، وتعود لتصمت متأثرة، وتخفض رأسها لإخفاء ما يمكن أن تفضحه عيناها، ثم تعتذر وتنسحب.

هذا وتفكر بوسي في العودة للدراما من خلال رمضان 2016، حيث أن آخر أعمالها كان مسلسل «حالة عشق» مع مي عز الدين.

يذكر أن نور الشريف كان قد توفي في يوم الثلاثاء الموافق 11 أغسطس 2015 بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 69 عاماً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. والله حرام عليكم مسكينه اتركوها بحالها بدكم اياها تموت ورآه الرجل لما زوجته بتموت بيفكر بالزواج قبل الدفن . هي شكلها زعلانه بس بدها تعيش وتغير جو

  2. إلى عايدة : وهل التزمت بوسي بالعدة الشرعية للزوجة الذي يتوفى عنها زوجها أربعة أشهر وعشرة أيام كما أمرها الله تعالى في القرآن الكريم ؟ بوسي لم تعتد أصلا على نور الشريف العدة الشرعية لكي تقولي أنت ما يلي :” والله حرام عليكم مسكينه اتركوها بحالها بدكم اياها تموت ورآه الرجل لما زوجته بتموت بيفكر بالزواج قبل الدفن ” !!!!!

    يا عايدة : بوسي أخذت نصيبها الشرعي من ميراث نور الشريف وضربت بالعدة الشرعية عرض الحائط ولم تعتد عليه كما أمرها الله تعالى في القرآن الكريم فالحرام على بوسي وليس على من نصحها بالعدة على زوجها الميت . فالحة بوسي فقط بأخذ الورث أما العدة الشرعية فلم تأت على مزاجها فلم تلتزم بها .

  3. هوي صحيح لو زوجته اللي ماتت كان تزوج فوراً بس نسبه قليله جداً تبقى وفيه ..
    بالنتيجه بتروح عاللي بتروح عليهم ..
    بس لبسها ابداً مش حلو 🙁
    بتوافقوني الراي يا صبايا 🙂 !!! بس بليز فريق الصبايا يجاوب 🙂

  4. بوافقك بلو على الرأيين ..على لبسها اللي مو حلو وعلى انه الرجال ما الهم امان اغلبهم قبل الأربعين بيكون طارقها زواجة …بس هي خلصت العدة ولا لسه ههههه لأنه مو حلوة تتغندر وتحضر مهرجانات قبلها

  5. بوسي لم تعتد أصلا على نور الشريف العدة الشرعية التي أمر بها الله تعالى المسلمة التي توفى عنها زوجها . بوسي فقط أخذت نصيبها من الميراث من أموال نور الشريف وضربت بالعدة عرض الحائط .

  6. مساء الخير bleu و العزيزة نور
    بالنسبة لبوسي الفستان ليس في مستوى الاناقة ولا يناسب سنها أما لوفائها لذكرى زوجها فهي باين عليها الحزن في عينيها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *