حققت الحلقة الأخيرة من مسلسل “الإنتقام” لبطلته النجمة التركية بيرين سات وبطليه ميرت فرات ونجاتي آشلر، أعلى نسبة مشاهدة في تركيا، واحتلت المركز الأول بين المسلسلات الأخرى المنافسة التي تعرض مساء الخميس وخاصةً مسلسل “20 دقيقة” الذي تبدّل موعد عرضه إلى يوم الخميس لتحسين نسبة مشاهدته.

مسلسل بيرين سات حافظ على تفوقه الجماهيري بحلقة شديدة التشويق والإثارة، حيث واجهت فيها سات (يامور) قاتل والدها الممثل رضا سونميز، الذي خطط لقتلها والتخلص منها مع صديقها هاكان بعد اختطافهما وتخديرهما، لكن بيرين تستطيع فك قيدها وإنقاذ صديقها وتنتظر بشجاعة قدوم القاتل الذي يتصدى لها ببلطة (فأس) ضخمة، فتقاومه ببراعة قتالية مثيرة لإعجاب ملايين المشاهدين، وقبل أن تقتله تتذكر مرحلة طفولتها وكلمات والدها المليئة بالتسامح فتعفو عنه، وتتركه يمضي بطريقه بعد أن هزمته شر هزيمة، وتركت آثار هزيمته واضحة على ملامح وجهه وجسده.

< هذا المشهد القتالي الذي نفّذ وصور بدقة قتالية عالية، سبقته خمس ساعات تدريب كاملة، ثم نفذ المشهد الحاسم هذا تحت إشراف كامل من مدربها أستاذ الفنون القتالية الدولي المحترف مسعود أرسلان، الذي أشاد مراراً بأداء وسرعة تعلم بيرين خلال أربعة أشهر لدرجة إنه قال إنها أصبحت فعلاً مقاتلة بارعة، وقادرة على الدفاع عن نفسها بأي وقت وليس تمثيلاً فحسب. وبعد انتهاء عرض مسلسل “الإنتقام” في تركيا، ستسافر بيرين سات في إجازة مفتوحة مع خطيبها كينان دوغلو إلى أمريكا، وسيزوران عدة شركات متخصصة بتصميم الديكور لتجهيز قصرهما الذي سيشتريه كينان بسبعة ملايين دولار. على جانب آخر، وبعد بث القنوات التركية إعلان الشامبو الذي كانت بيرين سات وجهه الإعلاني، كتبت الصحافة التركية أن هذا الدوش أغلى دوش دعائي لليوم تكلف مليون دولار، حيث تقاضت مقابل هذا الفيلم الدعائي القصير مليونا ليرة تركية أي ما يعادل مليون دولار أمريكي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *