تقدم النجم الإنجليزي ديفيد بيكام لاعب منتخب إنجلترا ونادي جلاكسي الأمريكي وزوجته فيكتوريا المدعوين لحفل زفاف الأمير ويليام، نجل ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، وعروسه كيت ميدلتون بكنيسة “وستمينستر آبي”.

وحضر بيكام وزوجته قبل ساعتين من انطلاق حفل الزفاف؛ حيث حرص على ارتداء بذلة كلاسيكية أنيقة ملائمة للتقاليد والأعراف البريطانية في مناسبات الزفاف الملكية، في حين ارتدت زوجته فيكتوريا قبعة سوداء ورداء أسود غاية في الجمال.

وعلى أحد جانبي البذلة الكلاسيكية التي كان يرتديها، قام بيكام بتعليق وسام الإمبراطورية البريطانية؛ الذي حصل عليه في السنوات الماضية، بعد إنجازاته مع منتخب بريطانيا وناديه القديم مانشستر يونايتد.

وتجاذب بيكام أطراف الحديث مع بعض المعزومين في عقد القران؛ الذي شهد حضور أكثر من 1900 شخصية من المشاهير والشخصيات العامة وكبار رجال الدولة في بريطانيا، وتحمل ميدلتون -28 عاما- الآن لقب سمو الأميرة زوجة الأمير ويليام أمير ويلز، والأمير ويليام هو الثاني في ترتيب ورثة عرش بريطانيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. حامل وكعب عاااااااااااالي !
    …………………………..

    دائماً أحس انها تشعر بنقص كونها غير جميله وأن زوجها أكثر جاذبيه منها

  2. صحيح المخدة ماتشلش اتنين حلوين
    دى حتى ممكن تشيل ملك الوسامه واميرة الرعب!!!!!!

  3. حاضرين جوازة ولا جناازة؟؟؟
    بس فينها بنت لندن يعني مو شايفينها معقول مو معزومة وهي الناطق الرسمي باسم بريطانيا العظمى والمدافعة الاولى والاخيرة عن العرش الملكي
    اكيد هي هون بس في مكان ما

  4. hehehehe da7aktini (7ayatiiii )wallah me3ek 7a2 men eli 2elti…akid hiyi hone fi makan ma, 7abibti hone 3ala shou 7a te7ki ma fi te7rid bi hal saf7a hiyi hounikkkkkkkkkkkkk.

  5. 7abibti hone 3ala shou 7a te7ki ma fi te7rid bi hal saf7a hiyi hounikkk
    ////
    رايحة تحكي على اناقة ولباقة وكياسة وسذاجة وسماجة العرش الملكي

  6. انا حضرت للعرس بصح في السفارة البريطانيا عنا بالدزاير من اصحاب الفايس بوك الي اختاروهم وعددهم 5 وانا رحت مع خويا بموافقة السفارة كان كاين كل الشخصيات نتاوعنا بصح الي عجبني هو الاكل كان متنزع لو ما حشمتشي كنت نجيب شويا ماكلنا للدار في البورسا ههههههههههههه بصح فات كي الحلم وانا حبيت ناكل بزاف باش الا ما كليتشي بعد شهر نكون شبعانة المهم رحت غير فضول مو اكثر بصح ما ديت معايا والو لا هدية لا والو خفت يطردوني ايا ما طردونيش قالولي وجهك خير ههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *