اقامت جمعية الاخوات السوريات في لوس انجلوس حفلا” خيريا” كبيرا” تم من خلاله تكريم الفنان السوري محمد خير جراح عن اعماله الفنية ونجاحاته المميزة في هذا الموسم.

وقد شارك العديد من الفنانين والاعلاميين في هذا الحفل ومنهم
الفنان سمير سعدو والشاعر جوزيف دانيال والاعلامي سامر سابا
رئيس تحرير جريدة الاخبار والاعلامي نمير ابراهيم باشا رئيس الصالون العربي الامريكي واعضاء من مجلس ادارة لجنة العرب للدفاع عن سوريا.

حفل الاخوات السوريات كان مميزا” فقد تم التكريم بعد ان القى الشاعر جوزيف دانيال قصيدة شعر تحدث فيها عن حلب . المدينة التي ينحدر منها الفنان جراح والتي ابدى فيها اعجابه الشديد وغنى الفنان سمير سعدو وعدد من الفنانين اجمل الاغاني في حينه قدم الفنان محمد خير فقرة فنية اشعلت اجواء الحفل ونالت اعجاب الحضور وتم التقاط الصور التذكرية معه وقدم شكره لجمعية الاخوات السوريات على حسن الضيافة والتكريم

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. واشنطن والغرب عموما يدينون بالنفعية ولا يكرمون الا من يحقق لهم مصالحهم ومصالحهم بصفتهم كفارا تتناقض مع الاسلام ومصالح امة الاسلام ..ولهذا لا يتبغي احسان الظن بهم عندما يكرمون احدا محسوبا على امة الاسلام …..لان الكفار اعداء للاسلام بشكل عام الا ما رحم ربي وواشنطن ام تل اببب هي عدو قطعا لامة الاسلام ..وهذا ليس بحاجة لشرح .

  2. لماذا حصل ياسر عرفات على جائزة نوبل ؟؟؟!!!ا
    ……..
    بعد توقيع اتفاق أوسلو، عاد الرئيس عرفات إلى غزة رئيسا للسلطة الوطنية الفلسطينية في يوليو/ تموز 1994، لينال بعدها بعام واحد ،جائزة نوبل للسلام بالاشتراك مع رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي الأسبق إسحق رابين ووزير خارجيته شمعون بيريز.
    ……….
    اما السادات فقد حصل عليها بصفته اشهر خائن في تاريخ الاسلام المعاصر ، وقد دفع ثمنها الخزي في الدنيا وجهنم ان شاء الله في الاخرة لكثرة جرائمه / وعلى راسها الحكم بغير ما انزل الله/ فماذا قدم عرفات للكفار حتى منحوه جائزة نوبل فنحن نؤمن ان الكفار لايعملون شيئا لوجه الله، لانهم لايؤمنون بالله واليوم الاخر!!ا
    فما هاهي الاسباب التي جعلت الكفار اعداء الاسلام يعطون عرفات جائزة نوبل …مشاركة مع قتلة الشعب الفلسطيني …..فهمنا انهم اعطوها لبيريز لدوره في قتل وتشريد مسلمي فلسطين …فلماذا اعطوها لعرفات ايضا …هل ذبح عرفات وشرد الشعب الصهيوني ليكافأ بنفس الطريقة ؟؟؟!!

  3. افضل شخصيه بباب الحاره هو ابو بدر , كان بريئ الصراحه هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *