نقل موقع “تي أم زي” عن مصادر مقربة من المغني الشاب أن بيبر أقدم على خطوته تيمنا بالممثل آدم ساندلر، في أحد أفلامه “مستر ديدز”، حيث يحجز ملعب كرة السلة؛ ليقدم لحبيبته عشاء على أضواء الشموع.

وعلمت المصادر أن بيبر لم يتكلف دولارا واحدا على حجز الملعب؛ إذ قدم أصحاب الملعب الليلة هدية بالمجان؛ نظرا لعدم انشغاله بأية لعبة في تلك الليلة، ولأن بيبر لعب فيه أكثر من مباراة خيرية لجمع الأموال.

وشوهد بيبر صباح اليوم التالي مع جوميز يتمشيان يدا بيد على شاطئ البحر في مدينة ماليبو. وأظهرت الصور التي التقطها مصورو الباباراتزي انسجاماً كبيراً بين الشابين في أحضان الطبيعة.

وارتدت جوميز في نزهمتهما البحرية سروالا قصيرة وكنزة خريفية، في حين أمسك بيبر بيدها طوال النزهة ليستمتع الاثنان بهواء الخريف ومياه البحر، محاطين بعشرات الطيور.

يذكر أن جوميز وبيبر انخرطا في علاقة عاطفية منذ ما يقارب العام؛ لكنهما أنكرا تلك العلاقة لفترة طويلة، في محاولة لتفادي تلصص وسائل الإعلام على حياتهما الخاصة.

ويواجه الاثنان عادة موجات حقد وكراهية من معجبي الطرف الآخر، علما بأن جوميز تعرضت في أكثر من مرة لتهديدات بالقتل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ششكرا ع الصور الحلوه ..
    ابي ابوسك مع خدك يا جستن يا حبيبي وابي اضمك في صدري ••

  2. الله ينعلكم ياجاستن وسيلينا اغبى ناس في الدنيا هم مجانين اكرهم
    شوفو وجه جاستن وسيلينا وشوفو اساميهم مايسوو طبقة انعالي الله يخسف ابكم

  3. يآآلبى سيلينا قومزز اموووووووووووت فيها اما جاستن مو مره فيه شي حلو اذا تعرفوا ديكلان جالبريث انسخوا اسمه وادخلو عليه في الصور في جوجل والله لتقولوه اني صادقه ان ديكلان جالبريث احلى من جيستين بيبر يآآلباااااها هالبنت احووووووووووووووووووووووووووووبك ياسيلينا

  4. يوووووووووه كل هاذي غيره شوي شوي الله يخليهم لبعض قولو آمين امووت فيهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *