مستجدّات عدّة تمّ كشفها بعدما انفصلت الفنانة الأميركية جانيت جاكسون عن زوجها الملياردير القطري وسام المانع، بعد ثلاثة أشهر من الخلافات وعلى ولادة طفلها الأول عيسى المانع، بحسب ما ذكره موقع Pagesix.

وبعدما رصدت عدسات “الباباراتزي” زيارة المانع لمنزله في لندن حاملاً معه أكياساً من الألعاب لابنه عيسى، رصدت جاكسون في الظهور العلني الأول لها بعد الانفصال وهي تتسوق في أحد المتاجر. وبدت مرتدية ثوباً من تصميم “كلوي” كلفته نحو 2200 دولار أميركي غطى كامل جسدها. وكان لافتاً أن جاكسون خلعت الحجاب فوراً بعد طلاقها من المانع.

وفي معلومات إضافية عن خبر الانفصال، أوضح الموقع أنّ جاكسون غيّرت أقفال شقتها في “برج ترامب” في نيويورك قبل أسابيع من انفصالها. ونقل الموقع عن مصدر قوله لصحيفة “نيويورك بوست”: “طلبت تغيير الاقفال بدون تزويد المانع نسخة عنها”. وهي تركّز على تربية ابنها عيسى بعدما تم الاتفاق بينها وبين المانع ودّياً على أن تتولى تربيته، وهي تقضي معظم وقتها إلى جانبه.

وكشف مصدر مقرب من الثنائي أن المانع فرض إرادته على جاكسون طيلة فترة حملها لناحية الملابس والحفلات والأغنيات المصورة، كما منعها من استقبال عائلتها وأصدقائها. أمّا النقطة التي دفعت بها الى اتخاذ قرار الانفصال، فهو لا مبالاة زوجها بحال والدتها الصحية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله اماني كيفك…
    شو بحبوا كترة الحكي ليش هي كانت محجبة اصلاً؟؟؟؟لبست مرة لباس شتوي بحت وكانت حامل وبس…

  2. ياهلا وغلا عليكم السلام ورحمة الله محايده .
    صحيح كلامك أو ماكان فحالها تضبط شعرها قامت غطته ، لكن انها تكون تحجبت أشك .

  3. و سوف أعيد تعليقي السابق في هذه الصفحة أيضا أنشررررر آ خاي لهلا يخطيك…
    ……………………………………..
    شخصية المرأة الغربية قوية جدا على الرجل العربي، لا يمكن له أن يعاشرها بتلك الشخصية التي يملكها، فهو سي السيد قاهر طاغي مستبد رجعي مع ابنة بلده و جلدته و ملته و عشيرته و قبيلته إلخ…. و لكن مع المرأة الغربية ساذج و ضعيف الشخصية و بسرعة يقع في الفخ و لا يمكن له أن يجاريها و لا يستطيع أن يتسلط عليها أو يفرض عليها ما يريد لأن القوانين في بلدها تنصفها دوما ! لهذا كما أقول دوما و أكرر أحسن لك يا صديقنا العربي أن تتفادى أن تمرمط كرامتك مع ابنة أوربا آند أمريكا لأنك مش قدها شوفوا سعد المجرد جا يبسط نفسه شوية مع الفرنساوية (((هجرتوا ليه))) .. فالمرأة العربية هي نصيبك و قدرك هي المكتوبة عليك يا ولدي (على قولة نزار قباني)) هههه ابسطها و اسعدها و امنحها الاهتمام لأنك لن تجد من يتحملك و يتحمل خشونتك سواها! و هذا جهدي عليك آختي العربية 🙂

    ** لكن و رغم ذلك فكما يقال لكل قاعدة استثناء: فهناك نساء غربيات اوربيات آند أمريكيات لطيفات و يرضين أن يعشن تحت كنف العربي و لكن بشرط أن يعاملها معاملة كويسة جدااااا و على سبيل المثال لا الحصر:
    – لاعب مغربي سابق يسمى طلال القرقوري متزوج ببريطانية و ألبسها النقاب و أسلمت و هي بتموت فيه و أجرت معهما قناة الجزيرة الرياضية لقاء و تحدثت كيف عشقت المغربي طلال و اسلمت و تنفذ أوامره و لبست النقاب.
    – الحارس الدولي المغربي الشهير بادو الزاكي زوجته فنلندية قالت أنها تعشق التراب الذي يمشي عليه و هو بالنسبة لها أحسن زوج في العالم لكن بيني و بينكم هو الآخر مو مقصر معها بنى لها منزلا فخما تعيش فيه عيشة الملوك هي و أولادهما ..
    -رياضيون و سياسيون و فنانون كذلك مغاربة كثر تزوجوا أجنبيات ما بين: ايطاليات، فرنسيات، اسبانيات، برازيليات، برتغاليات، بلجيكيات، بريطانيات……يعترفن بأنهن عايشات مبسوطات مع الرجال المغاربة و ذلك راجع لحسن المعاملة الطيبة الخالية من العنف و الرجعية و السذاجة.
    و لكن مثل ما قلت هذه استثناءات و لا يمكن أن يقاس عليها الجميع. فلكل قاعدة استثناء.
    فالعداء المغربي الأولمبي خالد السكاح بعد طلاقه من زوجته النرويجية و نيته الزواج من مغربية قامت باختطاف أبنائها منه بواسطة كوموندوس بمساعدة سفارة بلدها النرويج بالرباط سببت خلالها مشكلة سياسية بين أسلو و الرباط لعدة أشهر انتهت القضية باستسلام خالد السكاح لأمر زوجته التي حصلت على أبنائها بالخطف!
    يا عربي البس قدك يواتيك و الا ما قدرتيش على صعود الجبل خليك في السفح أريح لك يا ابن الناس 🙂

  4. عجيب لم يجد من يتزوجها الا هذه ؟
    شكلها يخوفون بها العيال في الليل ….. سوء اختيار وهانت عليه نطفه …..
    بامكان العربي ( القح الأصيل ) وليس التقليد ان يتزوج أجنبيات من علية القوم او حتى من هن اصلا عربيات نشأن وتربوا في الغرب جميلات ذكيات لا يحتاج ان تستعمل العصا معهن ( هههه كثيرا ) لانهن عاقلات حصيفات ذوات رأي ومشورة ( وان خالفنا مشورتهن ) عكس كثير من الشرقيات تبدو عليهن البلادة فتستحي ان تخرج معهن في طريق عام مبهذلات خانزات… هذا غير انهن نصابات بغباء وكذابات وذوات ماضي وحاضر ومستقبل مشين ……
    فيا ايها العربي ان اخترت ان لا تتزوج من ابنة عمك وتطيحها من اعلى هودجها كما هو في عرفنا العشائري ، فاختار شيء محرز ، احد العراقين تزوج أمريكية من عشرين سنة وأسلمت وها هي أخبارها تصلنا انها مرشحة نفسها عن ولاية اريزونا لمجلس الشيوخ ! وبالحقيقة لا تصل حتى ايفانكا ترامب لكعب نعليها ، فاهنأه للأخ العراقي ذاك وهو من عشيرة الجنابين ، والنعم عرف كيف يختار جمال ودين وذكاء سياسي عندها غير معهود ، اضافة انها ام ومحجبة ، ما شاء الله .

  5. هاد السميات اللي كتظهر فجأة غالبا جاية تشتمني أنا و لكن بان ليا الناشر ما حبش ينشر لهم ههههه بقيتوا فيا… نفس القارئ و لكن كل مرة باسم جديد على قولة سعاد حسني قديمة …العب غيرها..
    و على فكرة لكل قاعدة استثناء نسيت أن أذكر أخت هيلاري كلينتون المتزوجة من مغربي من جنوب المغرب من الراشيدية و هيلاري و ابنتها تزوران الراشيدية بالمغرب بلد زوج أختها المغربي، مثل ما قلت إن كان الرجل العربي يعرف يعامل الغربية بالحسنى فسوف يكسب ودها و إلا فليبتعد و يلعب قدام دارهم أحسن له هههههاي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *