ظهرت الممثلة والمغنية الأمريكية “جنيفر لوبيز”، كعادتها بحرصها الدائم على الظهور بشكل مختلف مرتدية أفضل ثيابها الأيقة والتي تسبب لها المزيد من المتاعب.
ورصدت عدسات المصورين نضال لوبيز وهي تحاول التحرك بسهولة في فستانها الأسود الضيق التى ارتدته أمس الأربعاء في برنامج “أمريكان أيدول” وفقا لما نشره موقع “ديلي ميل” البريطاني.
وعرضت الصور خروج لوبيز من أستديوهات هوليوود وتضحياتها المستمرة من أجل أناقتها واهتمامها بعالم الأزياء والموضة وخاصة لتعثرها أثناء سيرها بذلك الفستان الأسود الضيق واعتمادها على مساعدتها كي تضبطه لها من الخلف.
وأثارت لوبيز المزيد من الجدل عندما قامت بنشر صورة قديمة لها من حفل جوائز الجرامي لعام 2000 والتي ظهرت خلالها بفستان أخضر مميز مفتوح من تصميم دار الأزياء العالمية فيرساتشي والذي لإثار العالم كله بجراءته المبالغ بها.
وعلق الرئيس التنفيذي لشركة جوجل بأن لوبيز وفيرساتشي هم المسؤلين عن نشر تلك الصورة مجددا لمعجبيها بعد مرور حوالي 15 عاما على نشرها وخاصة لأنها أثارت المزيد من الجدل ودفعت المستخدمين لعمل الكثير من عمليات البحث المبالغ بها للوصول لتلك الصورة بمعدلات غير مسبوقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *