سلطت النجمة هويدا يوسف الضوء على الانتهاكات التي حصلت في حفل المغني الشعبي السوري علي الديك ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي، بخاصة اثر غياب عدد من ابرز المطربين السوريين عن الحفلات وفق حسابات تمييز “غير مفهومة”.

وأعادت المطربة السورية نشر ما ذكرته صفحات على شبكات التواصل الاجتماعي عن الانتهاكات، والتي جاء فيها: “ما حصل في حفل علي الديك ليلة اليوم في معرض دمشق الدولي معيب بكل معنى الكلمة .. “النجم” حضر بسيارة “لبنانية” وأحضر كتيبة لضرب الجمهور وإهانته”.

وأضاف المنشور: “مرافقة “النجم” المدرعة اعتدت بالعصي والصراخ على الجمهور الذي لولاه لما كان هذا الديك يصيح ..كما منعت وسائل الإعلام الوطنية ووكالة الأنباء العربية السورية سانا من تغطية الحفل”.

وعلّقت يوسف على المنشور قائلةً: “هاد الديك الي صار نجم ودولتنا ونقابتنا الي ماشغلتهن غير التهنئة باعياد الميلاد والله يرحموا فعلا لازم نعلن الحداد عكل شي بتهتم فيه حسب مو كاتبين”.

وتعرضت الفنانة القديرة لهجوم عبر الـ”سوشيال ميديا” إذ كتبت لاحقاً: “صبايا وشباب شوية نكز شكلوا اخر بوست عن الديك بلشوا تبليغ عصفحتي ههههه”.

وأضافت في منشور آخر: “برجع بقول انا حرة اكتب الي بدي ياه وعن اي فنان بحس انو خرج ينحكى عليه ومابقول غير الحق والصح والي مو عاجبوا لايدخل عالخلص ويتحفني بقلة الادب لان راح يسمع جواب مابيتوقعوا انا فنانة واخلاقي بتقول احكي عن الغلط وين ماكان يالي عم بدافع عن صياح الديك لا انت ولاهو بتهموني والي مبني عغلط الا ماينتهي بغلط وراح حط اي حوار هالخاص لحتى الكل يشوفوه وينرد على صاحب الكلام صح”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *