بعد فترة ابتعاد طويلة واختفاء عن الساحة الفنية، ظهرت النجمة المعتزلة حنان ترك مساء أمس الاثنين، أثناء قيام زوجها محمود مالك شقيق القيادى الإخوانى حسن مالك، بافتتاح محل ملابس رجالى لها بأحد مولات التجمع الخامس، واكتفت ترك بدعوة جميع زملائها خارج الوسط الفنى، ولم يحضر من نجوم الفن أو الإعلام سوى الإعلامية بوسى شلبى، والتى تربطها علاقة صداقة قوية ووطيدة بحنان ترك.

وكانت ترك قد وضعت خلال الشهور القليلة الماضية مولودها الرابع من زوجها الثالث محمود مالك، بعد فترة زواج “غير معلن” تصل لعام ونصف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. شو هالنور يا بريندا وأنا قلت ليش نورت منورة اليوم اتاري هادا نورك ….اشتقنالك إن شالله تكوني بخير

  2. أهلين نور، كيفك أنا مبسوطة كتير بشوفتك، و أنتي كمان صايرة طلتك قليلة، بس هلا صيفية و رح نتلاقى كتير يا رب. كلك زوء ونور، إسم على مسمى …. تحياتي القلبية ….

  3. هو الاخوانى شقيق القيادى الاخوانى متجوز ليه مين غير اشهار؟؟
    طاب ساب ايه للعلمانيين الوحشين بتوع الانقلاب؟؟ 😀 😀

  4. الأنقلابيه رغده بتفتري عليهم وتقول أنهم تزوجوا زواج غير شرعي بدون أشهار
    هما غلطانين كان لازم يعرفوكي ..ويعزموا اهلك على الفرح
    هو لازم الدنيا كلها تعرف أنهم تزوجوا …كفايه أهله وأهلها وهو ده الأشهار

    اعوذ بالله ….من القلوب السوده أأقصد القلب السيساوي

    بتدور على أي مصيبة وتهيص فيها ….نميمه وبهتان وغيبه …. ربنا يهديهم

  5. الإخوانى موهوب بالتلاعب بالأمور و الأحداث بمعنى، لما تكون الحاجة فى صالحه بينفخ فيها ولما تكون ضد مصالحه بيخسف بيها الأرض.
    بعد ثورة 25 يناير إتجهت الإخوان لكسب الأقباط لصالحهم و بدت بنشر دعايا و لوحات دعائية تحمل ألوان الطيف تحت مُسمى تسويقى ( بنحب كل الألوان ) مُشيرة إلى أنها بتحب المُسلم و المسيحى الأبيض و الأسود ولا تفرق بين أحدهم مادام إنسان. أنشأت حزب جديد كذراع سياسى لها بإسم حزب الحُرية و العدالة و عينت نائب رئيس للحزب مسيحى الديانة يُدعى أمين إسكندر لكسب أصوات المسيحين و لكسر حاجز الخوف و القلق لديهم تجاه جماعة الإخوان المُسلمون. و بعد ثورة 30 يونيو إتهمت الإخوان المُسلمون السيسى بأنه ( حليف الأقباط ) و بدأت تستنكر أى حديث أو تعليق من أى مسئول أو مواطن مسيحى! ولا كأنهم كانوا بيعتبروهم بنى آدمين من فترة ليست ببعيدة !!!
    _____________________________
    بعد تولى الرئيس السابق محمد مُرسى الحكم دعا فنانون مصر للقاء خاص يجمعه بهم فى قصر الإتحادية و أكد معهم على إستقلال الفن و عدم محاربته، و بدأ إعلام الإخوان فى نشر مقاطع فيديو و صور تجمع الرئيس مُرسى بالفنانيين تحت مُسمى إعلامى ( الرئيس مُرسى يحتوى فنانو مصر فى لفتة تقديرية منه ) و بعد 3 يوليو بقى السيسى و دستور الرقاصات ! و كأن الرئيس السابق لم يطلب لقاء الفنانة إلهام شاهين و سأل عنها بالإسم فى اللقاء الذى جمع بينه و بين الفنانيين لكونها لم تحضر اللقاء.
    ______________________________
    لما مسئول يتجوز من فنانة تبقى المسألة بالنسبالهم عار و يستخدموا هذا الحدث كـ سلاح ضغط أو سُخرية عند الصدام مع هذا المسئول. ولكن عندما يتزوج محمود مالك أخو القيادى الإخوانى حسن مالك الفنانة حنان تُرك يجوز و يعتبر شئ عادى !!! ده غير أن بنت الفنان عادل إمام متزوجة من قيادى إخوانى !
    ______________________________
    إنتشر من فترة قصيرة مُسلسل تسجيلى مدته 10 دقائق عن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بيُدين فيه فض إعتصام رابعة و النهضة. نشرت صفحة الحُرية و العدالة و رصد و كل الصفحات المتعلقة بالإخوان هذا المُسلسل التسجيلى تحت عنوان ( الفنان القدير ) عبد الرحمن أبو زهرة يدين عنف الداخلية فى فض إعتصامى رابعة و النهضة ! فجأة الفنان بقى قدير بالنسبالهم ولا كأنه له سقطات فى تاريخه ! مع العلم انه إستنكر و تبرئ من هذا المُسلسل و صرح بهذا رسمياً !
    __________________________
    ليه لما الشئ يبقى فى صالحهم يبقى مقبول ولما يبقى فى عكس مصالحهم يبقى نجس و قذر و وحش ! فين المبدأ ؟! و لماذا تسيرون على مبدأ ( الضرورات تُبيح المحظورات ) ؟!
    هذاشئ من بعض الأشياء المختلف فيها مع هذه الجماعة ! فالعلمانييون معروفون بذلك و معترفون بذلك فلا لوم عليهم ولكن اللوم على من يتلون لإستخدام الأحداث فى صالحه !

  6. هههههههههههه الأخ فيب يرى وينقد عيوب الأخرين …..ولايشعر بحاله
    .
    اولا يا أخ فيب …كلامك واضح جدا …ويظهر المحبة الكبيرة التي تكنها للإخوان المسلمين
    وحرصه على النقد وتصيد الأخطاء وتكبير حجمها لتظهر كالجبل ….كل ده يعني قلبك الصافي المحب للإخوان المسلمين
    .
    يا أخ فيب …سوف أناقش معك نقطة نقطة ….حتى أظهر لك مدى أفتراك على إخواننا المسلمين
    .
    بالنسبه لما تقول أن زواج مسؤل من فنانة يعتبر وصمة عار وأنما زواج احدهم من الفنانة حنان ترك لاشئ عليه
    .
    أولا ….. أريدك بالدليل أن تأتي بأحد من الإخوان المسلمين سواء في حديث صحفي أو مقطع فيديو
    يدين أو يسخر أو يهين أو يشنع ويفضح احد من المسؤلين لزواجه من فنانه ( أأقول لك أحد أعضاء الاخوان المسلمين ) وليس أي أحد سواء كان من اي تيار اسلامي أو أي أحد مؤيد للإخوان فنلقي بالتهم ونفتري على أخواننا المسلمين

    ثم أظن ان الفنانة حنان ترك محجبه الآن وربنا يهدي …. والله غفور رحيم
    .
    ثانيا …. احترنا معكم ….عند نجاح الرئيس مرسي …بكى أهل الفن وقال سوف يلغي الأخوان الفن ويمنع الغناء والافلام ….واعلن الكثير منهم الرحيل والهجرة من مصر …..
    ولكن جاء الرئيس واجتمع بالفنانين وطالب منهم أن يكون الفن في خدمة المجتمع بفن هادف راق
    وسأل عن الفنانة الهام شاهين لانها اعلنت أنه الرئيس مرسي أمر بعدم توجيه دعوة لها وكانت هناك قضية مع أحد السلفيين ( وليس من الإخوان ) فأراد الرئيس أن يرسل رساله أنه ليس عنده عداوة مع أي احد وان الفنانين هم مصريين لهم حقوق وعليهم واجبات
    ولكن أهل الخير ….تركوا كل شئ وحاولوا أظهار سوء اخلاق الرئيس مرسي وانه بتاع نسوان وبيسأل عن الهام شاهين وانه بيرسم علينا التدين وحفظه للقرآن والصلاة كله أونطه ( اعوذ بالله من هذه القلوب السوداء )
    .
    .
    اتركك على خير الأن مضطر للذهاب الان ….وأكمل معك لاحقا أن كان في العمر بقيه

  7. يا أخ سراج، سيبك من إللى بكنه للإخوان المُسلمون سواء كان محبة أو كره! على الأقل دى جماعة و جودها من عدمه مش هيغير حياتى، و كونى بنتقدها أو بهاجمها فهذا غيرة منى على دينى إللى علموا نفسهم متحدثين بإسمه ! فأنا مُسلم بهم و مُسلم بدونهم !
    أنت تقول:
    أولا ….. أريدك بالدليل أن تأتي بأحد من الإخوان المسلمين سواء في حديث صحفي أو مقطع فيديو
    يدين أو يسخر أو يهين أو يشنع ويفضح احد من المسؤلين لزواجه من فنانه ( أأقول لك أحد أعضاء الاخوان المسلمين ) وليس أي أحد سواء كان من اي تيار اسلامي أو أي أحد مؤيد للإخوان فنلقي بالتهم ونفتري على أخواننا المسلمين
    __________________________
    أولاً بلاش تلاعبنى حاورينى يا كيكة! التيار الإسلامى السياسى بشتى إختلافاته واحد! و طالما مُتضامنين مع قضية الإخوان يبقى بالنسبالى واحد! بمعنى:
    زى ما حضرتك بتنسب الرقاصة و الفنانة للسيسى علشان مُتضامنين معاه، يبقى أنا هعتبر أى واحد متضامن مع الإخوان حتى لو لم يكن إخوانى… إخوانى. زى أبو إسلام و من هم على شاكلته! الله هو عندك خيار و فاقوس ولا إيه ؟! إنتو إللى إختارتوا الطريقة دى و إنتو إللى بتقيسوا الأمور بهذه الطريقة العقيمة. يبقى ليه إنت بتنسب تصريحات كل الفنانيين و الرقاصات و أهل الفن للسيسى و لما تعوزنى أكلمك تقولى هاتلى ( مسئول إخوانى بنفسه ) مش مؤيد ليه ؟! بأمارة إيه إن شاء الله ؟!
    أنت تقول:
    ثم أظن ان الفنانة حنان ترك محجبه الآن وربنا يهدي …. والله غفور رحيم
    و أنا بقولك:
    طب ما شمس البارودى إتحجبت و إعتزلت، و شهيرة إتحجبت و إعتزلت هل دول سلموا من نيران الإخوان المتلونة عندما أعلنوا دعمهم للسيسى ! ولا ربنا غفور بس لما يكونوا مش مؤيدين للسيسى ؟!
    _____________________________________________________
    أنت تقول:
    ( ثانيا …. احترنا معكم ….عند نجاح الرئيس مرسي …بكى أهل الفن وقال سوف يلغي الأخوان الفن ويمنع الغناء والافلام ….واعلن الكثير منهم الرحيل والهجرة من مصر …..
    ولكن جاء الرئيس واجتمع بالفنانين وطالب منهم أن يكون الفن في خدمة المجتمع بفن هادف راق
    وسأل عن الفنانة الهام شاهين لانها اعلنت أنه الرئيس مرسي أمر بعدم توجيه دعوة لها وكانت هناك قضية مع أحد السلفيين ( وليس من الإخوان ) فأراد الرئيس أن يرسل رساله أنه ليس عنده عداوة مع أي احد وان الفنانين هم مصريين لهم حقوق وعليهم واجبات
    ولكن أهل الخير ….تركوا كل شئ وحاولوا أظهار سوء اخلاق الرئيس مرسي وانه بتاع نسوان وبيسأل عن الهام شاهين وانه بيرسم علينا التدين وحفظه للقرآن والصلاة كله أونطه ( اعوذ بالله من هذه القلوب السوداء ) )
    و أنا بقولك:
    يا سيدى إنت ضد الفن و الرقص و ده مبدأك بتقعد معاهم ليه؟ بتتلون ليه معاهم لما انت أصلاً مش موافق على أعمالهم ؟! فن هادف إيه إللى كان بيقولهم عليه هو حضرتك ما شفتش مُسلسلات رمضان 2013 فى فترة حكم الإخوان كانت عاملة إزاى ؟! فن هادف إيه يا سراج إللى جاى ( تحلى بيه البضاعة ) هو قعد معاهم علشان يقول أنا رئيس لكل المصريين و أول ما الجماعة سقطت بقيت الفنانيين ولاد الـ….! بالله عليك دول ناس ما يتلاموش على تلونهم ؟!

  8. ارفع لك القبعه اخى فيب
    الحمد لله اتخلصنا من المنافقين دول قبل الانجرار لحروب اهلية وقبل بيع مصر لقطر

  9. يا أخ فيب …كل يوم يأتيني اليقين أن الأمر بين المؤيدين للرئيس مرسي والكارهين له …..يتوقف عل شئ واحد …..وهو القلب
    ولهذا فلن نصل الى نقطة تلاقي أبدا …. فرؤيتنا للشئ انت تراه بمنظار قلبك من زاوية مضادة تماما ومعكوسه عن رؤيتي لنفس الأمر …..أنت تراه بقلبك فتعتقد أنه الحق وإنك على صواب …ومن هنا يكون الأمر مستحيل أبدا أبدا أبدا أن أخترق قلبك كي أصحح رؤيتك للشئ ..فالقلوب بيد الله وحده …
    ولكن يؤلمني أن أرى أن هناك نفوس …. تبغض الحق وتهاجمه وهم لايشعرون
    الرئيس مرسي تولى قبل رمضان بشهر واحد وبدأ الكارهون يحسبون عليه الأيام من أول يوم وهم ينتظرون أن يجعل مصر جنة ونعيم … فالمسلسلات واعمال رمضان قد انتهت ….
    ثم هل كان سيترك شئون البلد من انهيار اقتصادي وانفلات امني ومجاعه قادمه كأنه جسد متهالك يحتضر …فهل كان يترك ذلك وينتبه لمسلات رمضان ويمنع الأباحه فيها وهل هذه وظيفته
    .
    يا أخ فيب …. لابد ان نتعلم من سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام كانت الجزيرة العربيه ينتشر بها الزنا والرايات الحمراء والخمر والميسر … ولم يحاول الرسول أن يهاجم ويمنع كل هذه الكبائر بل تركها …وكانت رسالته هو أن يعلم الفرد معنى لا إله إلا الله وينقي ويهذب النفوس لتعود الى فطرتها السويه التي خلقها الله بها …..وعندما تنصلح القلوب بكلمة التوحيد …فسوف تجد القلوب ترفض الخمر والزنا وتبتعد عن المعاصي وعن الفن الهابط ونشر الفاحشه وتتقرب الى الله بالطاعة
    ووقتها لن يجد الشيطان وأهل الفن لقمة عيش بعد أن تطهرت القلوب …فهل فهمت المعنى

    فلم يكن الرئيس مرسي ليمنع هذه العناصر الفاسده من أهل الفن …ولكن كان يستعد أن يهيئ المناخ الصالح للقلوب والنفوس …فيموت الفساد في مهده
    .
    أنا اعلم أن كلماتي هذه لن تصل الى مكان أبعد من نظرك وبصرك … ولن تخترق القلب …
    فهناك حائط صد يمنع كلامي أن يصل الى فؤادك وتشعر به …,
    فلا أملك لك إلا الدعاء أن ينير الله بصرك وترى الحق حق فعلا وتتبعه وترى الباطل باطل وتبتعد عنه
    هذا فقط إن كان لديك الأستعداد ….وان تتقبل فكرة أنك على خطا
    وأكيد ………. لا أمل ولاشفاء إلا عندما يشاء الله وحده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *