أثار ​نيكو نيمان​ الجدل لفترة طويلة اذ انه خدع الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي فظنّه الجمهور لفترة طويلة أنها شابة تحب وضع الماكياج ككل الشابات وتستمتع في اخذ الصور والسيلفيات ونشرها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ليتبيّن في ما بعد أن نيكو ليس الا شاباً مراهقاً لا يتجاوز عمره الـ16 سنة وقد اعترف بذلك عبر منشور طالباً من الجمهور تقبّل رأي الآخر واوضاعه دون التدخل في القرارات الشخصية أما هو فلا يخجل منكونه صبياً لا بل كتب ذلك في التعريفات عنه : “صبي يحب أن يضع الماكياج ويحب متابعة الموضة”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ما اكثر المخنثين في العالم
    وسيكثر عددهم في بلاد الاسلام
    بهمة بن سلمان وملالي ايران
    اكبر جحوش ترامب في بلاد الاسلام

  2. ​نيكو نيمان… ناقصه نفخ …

    أمرت نيابة السلام ( بالقاهره ) بحبس عامل تصليح أطارات سيارات 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة هتك عرض طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، بوضع منفاخ كاوتش الهوا فى مؤخرته، بسبب لهوه المتكرر أمام محل تصليح الاطارات.

    واعترف المتهم بارتكابه للواقعة بأن الطفل أزعجه بسبب لهوه أمام محل “أكل عيشه”، وطالبه أكثر من مرة بالابتعاد عن المحل وترك المنفاخ، إلا أن الطفل لم يستمع له ودخل للمحل مرة أخرى، ما جعله يضع المنفاخ فى مؤخرته، بسبب أنه استشاط غيظا من المجنى عليه.

    وتبين من التقرير الطبى، أن الطفل مصاب بانتفاخ فى البطن والقولون، نتيجة وضع ضغط هواء فى مؤخرته باستخدام منفاخ الكاوتش.

    كان قسم شرطة السلام بلاغا من والد طفل اتهم فيه “إبراهيم ن” 18 سنة، صاحب محل كاوتش، بهتك عرض نجله، وذلك بوضع منفاخ هواء فى مؤخرته، ما نتج عنه إصابته بشرخ فى فتحة الشرج انتفاخ فى بطنه، وتم نقله للمستشفى لعلاجه.

    انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات، أن الطفل كان فى زيارة مع والده عند جدته، ونزل للشارع للعب مع الأطفال، حيث دخل إلى محل المتهم، وظل يلهو بمنفاخ الكاوتش، فأخرجه المتهم من المحل، وطالبه بالابتعاد عن المنفاخ، ولكن الطفل عاود مرة أخرى ودخل محل المتهم للهو بالمنفاخ، فتعدى المتهم على الطفل بالضرب وخلع بنطاله، ثم وضع منفاخ الكاوتش فى مؤخرته، وسط صراخ الطفل الذى أصيب بانتفاخ فى بطنه والقولون، وتم نقله للمستشفى.

  3. هههههههههههههههههههههه
    هو طلع اسمو نيكو ؟؟؟؟؟؟
    انعم وأكرم ههههههههههههههههههههه
    طيب شغلته و هواياته هههههههههههههههههه شنو ؟؟؟
    على كل تشرفنا يا نيكو ، ولو ذكرتني بالولد السعسوعي الاهبل هههههههههههههههههه احمد الصبي تبع الشيخة عنبة هههههههههههههههههههههه عن إذنك يا نيكو اروح ابهذل الواد السعوعي وارجع اسمع شنو هواياتك ههههههههههههههههههه .

  4. ولد يا سعسعوي يا طرطور تعال هون وما تروح ههههههههههههههههههه على نيكو هههههههههههههههههههه يطلع ناويلك حاجة وحشة هههههههههههههههههههههه
    فانت بسرعة تنغش هههههههههههههه ويلعبون عليك ههههههههههههه قبل كنت تقول اردوغان بطل وقاهر المجوس وسلطان الباذنجان ومعرف شنو وتعليقاتك موجودة في نورت ، والآن تقول ظاهرة ملوخية هههههههههههههههههه ؟؟؟
    ظاهرة ملوخية كيف ؟
    لازم هذول الروافض الحلوين جننوا عقلك ، خلوكم تتركون الوهابية وكل شي دين هههههههههههههههههه وتصيرون تبع الشاب خالد وترافولتا كمان هههههههههههههههه والمامات تبعكم هات يا رضاعة ههههههههههههههههههههه خلاص راح احكي مع الروافض يخفون عنكم ويطبعون لكم كتب توم وجيري هههههههههههههههه هزموكم في الحرب والفقه والإعلام حتى في الرضاعة هههههههههههههههه اثبتوا انو هم رضيعة على مستوى ، وصرتوا تعيطوا عند ايفانكا وهي ما قادرة تعمل شي هههههههههههههههههه ما تجربوا تروحوا عند الولد نيكو هههههههههههههههههه بلكت يعمل ليكم شي عمل ههههههههههههههههه يفك زنقتكم .

  5. ثم على شو تعمل قص ولزق وتنزل فيديوهات تمثيلية ؟؟؟ الروافض عملوكم هههههههههههههههههه مسرحية مسخرة ههههههههههههههههههههه هي احلى شي قريت ان السعودية أشتكت بمجلس الامن انو الشيعة في اليمن جابوا صاروخ من ايران وضربوا فيه السعودية هههههههههههههههههههه وال سعسوع صاروا يبكوا ، ما من الأول ، مادام انتو تعملوها في سراويلكم ما تخليكم بحالكم ههههههههههههههههههه وبلاش حروب وكلام هههههههههههههههههههههه احسن نيكو يزعل عليكم قوي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *