كشفت الطفلة، ميرنا حنا، المشتركة في برنامج ” ذا فويس كيدز”، معاناتها على يد تنظيم “داعش” الذي تعهد بخطفها وقتلها.

وأوضحت ميرنا، 11 عامًا، أنها هربت من العراق عقب تهديد “داعش”، واتجهت إلى لبنان منذ ثمانية أشهر عندما كانت حياتها في خطر، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقالت ميرنا: “بعد أن وصلنا إلى لبنان، قال لي والدي، إن “داعش” يريد خطفي وقتلي، ومن ثم شعرت بالخوف جدًا وأصبحت لا أنام لوحدي”.

وأضافت أن “ذا فويس” فرصة للغناء للعالم ولإظهار أن العراق ليس فقط تعيش الرعب ولكن هناك أصوات جميلة جدا، فيما قال والدها إن الجميع يعرف الصعوبات التي تواجهها العراق وكيف يذبح “داعش” الناس ويخطفهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ما بعرف بس بظن في مبالغة منها او من اَهلها بخصوص الموضوع…وكانهم يقولون صوتوا لها …
    بالاجمال داعش هذا يهدد جميع العامة في العراق شأنه شأن الميلشيات الإيرانية او المنتمية لإيران ..مهما حاولوا تزيين صورة الاخيرة ولكن الطرفين وحوش …
    بكرا الامر نفسه تقوله عائلة البنت السورية…

  2. الحقيقة ان الداعش كانت تخاف من ميرانا هذه ؟المسيحين اول من هربوا من العراق والسورية ولم يلحق بهم اذى .اناابن هذه المنطقة يامعود دعوفو كذب انه المسيحي مضطهد(المسيحين في سوريا والعراق كانوا بعثين ولهم امتياذاتهم وكنائسهم وعايشين ملوك

  3. بالرغم من جمال صوتها لكني أر ى الموضوع دعاية لجلب التعاطف ليس إلا 🙁

  4. أستاذ Ali
    نتمنى ان يكون الواقع ما كتبته! ولكن تعرف جيدا بان داعش عندما دخلوا الموصل أعطوا المسيحيين ان يختاروا بين الاسلام او الجزية او القتل او الرحيل من الموصل باالملابس التي عليهم.من 30-70 الف مسيحي هُجِّر من تلك المنطقة” سهل نينوى” كانت اكثرية مسيحية فاختار المسيحيين ان يرحلوا تاركين كل شيء وراءهم. وتم اختطاف بعض مسيحيي الموصل.
    كما استولى داعش على كناءسهم وأديرتهم وحولوها الى محاكم شرعية وسجون وجوامع!
    يا أستاذ Ali تم تهديد المسيحيين في بغداد بترك المدينة او يواجهون القتل بالفعل تم قتل بعضهم واختطاف الكثيرين من ضمنهم رجال الدين حيث ذبح اسقف الموصل “رحو” كما قتل ألقس إسكندر واختطف وقُتل الاب رغيد كني والشماسان الذان كانا معه! كان يتم اختطاف رجال الدين ويتم تعذيبهم وطلب منهم ان يدخلوا الاسلام….
    تم تفجير كل كناءس بغداد من ضمنهم كنيسة سيدة النجاة وقتل المصلين داخلها اكثر من 230 بريء تم قتلهم في تلك الكنيسة مع قسان اثنان كانا يقومان بالقداس والصلاة! هذا غيض من فيض! وتاتي انت وتقول “يامعود دعوفو كذب انه المسيحي مضطهد” !!

  5. J.I.G & ALI يا معودين المسيحيين العراقيين معظمهم عنا بالاردن نزحوا بعد التهديدات بالقتل وفتحنا الهم بيوتنا خاصة في شمال الاردن .. اخوة واحبة والجميع ماقصر معهم .. الله يحميكم والجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *