يبدو أن النجمة المغربية دنيا بطمة قد قررت العودة للأضواء بقوة بعد فترة تفرغت فيها للزواج، حيث احتفلت بزفافها مؤخراً على مدير أعمالها محمد الترك.

نجمة Arab Idol2 نشرت صور جديدة بأوضاع جريئة ركزت فيها على استعراض شعرها، حيث كتبت معلقة عليها: «أعتقد أن هذا الاستايل واحد من أفضل الاستايلات الخاصة بشعري على الإطلاق».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. يا قوام و انتي ماعندك اكتاف و عصاقيلك مثل عصاقيل دجاجه و راسك سيدلانه و مؤخرتك مثل مؤخره نمله الصحراء ووجهك مثل قندس و اسنانك مثل اسنان جرذ سن اسنانه في سلك ` و شعرك اسلاك كهربه مصعوقه ! مشكلتك لا تطالعي نفسك بالمرأه … لو عندك مراه لترهبنتي ..

  2. استغفر الله ان كانت ليست جميلة فالمعلقة ابنة لندن ابشع اخلاقا منها
    سولت لها يدها ان تستهزئ بخلقة الله والكل يضحك معها .
    وفي مواضيع اخر ى نجدها تدافع عن الاسلام الذي يكره هذه الصفات
    الا تستوعبون يا قوم
    لا يثيرني دهشة الا الحاشية التي تضحك ورائها
    لا اله الا الله

  3. wasiri t3ajni o dokhli sou9 rasak koun konti fi3lan motadayina matidkholich lihad mawadi3 ya jama3at monafi9in hhhhhhh mnin anti ba3da ya khanin

  4. وهل هذا خلق الله حتى استهزء فيه !؟
    كل شي فيها من خلق الشيطان ، تاتو حواجب ، تنفيخ صدر ، حشو خدود ، فرد شعر اسنان تركيبه …كل هذا شفناه مع جويل … لو انها بقيت على ماخلقها الله عليه افضل ولو انها سترت على نفسها لما صارت اضحوكه الناس ! واذا انتي محموقه عليها فأكيد انتي مثلها قر ده و و ُقندسيه الشكل ! , اعترفي …. و اذا كنتي تشوفين ابشع اخلاق منها فلأنك ترين ان التعري و تعصير الوجه بهذا الشكل المقزز امام الكاميرا و عمل اغرائات بالفم كما هي تفعل في الصور الي امامك امر جميل و راقي و منتهى الاخلاق يا راعيه الاخلاق!

  5. بغا تكون زوينة صحة كون بقات على طبيعتها احسن من هد ……. بنت لندن مخلات لينا من نزيدو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *