في خطوة اعتبرها المتابعين لصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مثيرة للشفقة و محاولة لإثبات النفس رغم التقدم في السن، نشرت النجمة الأربعينية ديمي مور صور شبه عارية لها على الموقع.

وأظهرت اللقطة المنشورة والمصورة من الخلف النجمة  عارية بشكل واضح وهي في غرفة الاستحمام مع رسالة بجانب الصور تقول “تذكر ضرورة أن يكون لديك خلفيتك الخاصة”. وعندما تساءل معجبوها عن التفسير قالت: “كي تتذكر أهمية الحصول على صديق مفضل وحمايته من نفسك”.

ويذكر ان مور كانت قد  نشرت صورة مماثلة سابقا بلباس البحر (البكيني) وكانت تلك الصورة من تصوير زوجها النجم العشريني آشتون كتشر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. نشأت في وسط عائلي موبوء ، بين أب مدمن وام سكيرة ! وعاشت حياة لم تترك شيئا فيها الا وعملته من مخدرات وفسق ، فماذا ننتظر منها وقد اصبحت على ابواب خريف حياتها ؟؟!!!

  2. هل ما زالت ديمي مور فى الاربعينات ؟ اظنها دخلت بالخمسين هى مواليد 1960 او1961 على الارجح اما زوجها فيصغرها باكثر من 15 سنه!

  3. وصل فيها الكساد والافلاس ن تصور نفسها بكاميرا موبايل في الحمام ليه قللو المصورين المحترفين و استديوهات التصوير ؟ دنيا ..بعد ان كان يتهافت عليها الباباراتزي لالتقاط صورها ارت ترسل لهم صورها الرديئة بنفسها هههههههه

  4. عارفين دى عندها 48 سنة وجوزها هو اللى صورها الصور دى اهبقى
    مهم اساس عيلة وضيعة
    ده جوزها اصغر منهاب16 سنة
    ياسفلة

  5. الله واعلم بظروفها من كان يدري شو خاطر ببالها ساعتها ولمين رسالتها موجهه, شفتوا يا بنات اللي بتتزوج رجل اصغر منها بمليون سنه بتصير تحاكي حالها فإحذروا.

  6. لا هي مو حرة اذا حابة تصور نفسها خلي هاد بينها وبين حالها هي عاجبها شكلها اللي واصل شوطة على القبر وتطلع خالصة بدل ما تحترم حالها عم تعمل هيك يا عيبو عليها اااااااااااااااااااااااااااايع منظر مقزز مو حلو اصلا بدل ما تصور خليها تتحم من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *