تحدى المطرب رامى عياش جميع الظروف السياسية الصعبة التى يمر بها لبنان واعتلى خشبة مسرح بيصور-شمالى بيروت، ليقدم على مدار أكثر من ساعتين مجموعة من أغنياته.
شق عياش طريقه للوصول إلى المسرح بصعوبة بين الجمهور والمعجبين الذين احتشدوا لالتقاط الصور التذكارية معه أو تقديم باقات الورود إليه، هو الذى غنى “مجنون”، “تفاحة”، “بنت الجيران”، “خلينى معاك”، “الناس الرايقة”، “سوا”، “على رمش عيونها” وغيرها من الأغنيات التى رقص على أنغامها الجمهور.
حضر الحفل وزير السياحة اللبنانى ميشال فرعون والذى أثنى على نجومية عياش وتخطيها حدود الوطن، فى حين كانت لرامى وقفات عديدة مع الجمهور بحيث سألهم عن الأغنيات التى يودون سماعها وفى مرة أخرى خرق القانون وتنظيم المهرجان، وسأل ما إذا كان وقوف المعجبين أمام المسرح، سيزعج المسئولين والكوادر السياسية والاجتماعية الحاضرة، وقد رحبوا بالأمر، بعد أن رأى تفاعل الناس طالبا وقوفهم إلى جانب المسرح ليكون التواصل أقرب فيما بينهم.
تلقى رامى من معجباته ورودا كثيرة رماها إلى جمهوره، وكان لافتا دخول إحدى المعجبات خلفه حاملة صورة كتب عليها Ramy Ayash We Love You.
ومع انتهاء الحفل، غادر رامى المسرح نحو سيارته التى أعيقت مغادرتها بسبب توافد الجمهور من مختلف الفئات العمرية للتحدث إليه.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *