نraghda_233038_515008_largeشرت النجمة السورية رغدة صورة السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي، خلال تواجده في كاترائية مار جرجس لتشييع جثمان النجمة اللبنانية الراحلة صباح.

علي تواجد في التشييع وبحسب ما يقال بطلب من الرئيس السوري بشار الأسد، وفي الصورة التي نشرتها رغدة نرى الـ Bodyguard يقف خلف السفير السوري، وبرأي رغدة أن تواجد المرافق في الكنيسة شوّه الطقس الروحاني جازمةً بأن الرئيس السوري بذاته لو كان يشارك في تشييع جثمان صباح لما رضي بأن يشوّه الطقس الروحاني.

رسالة رغدة جاءت كالتالي: الحامي الله سيادة السفير .. أجزم لو كان الرئيس بذاته موجود لما رضي أن يشوه الطقس الروحاني هكذا شخص وراءه.. “ارحمونا بقى”.

رغدة تُعرف بولائها للرئيس السوري بشار الأسد ودعمها المطلق له منذ بداية الأحداث في سوريا، لكن خطوة السفير السوري في لبنان دعتها لتنتقده.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اصلاً النظام الشبيحة الان غيرت موجتها!! بدوؤا يتهجمو على الوزراء و القيادات الكبيرة حتى يروا الوجه و الجولة التالية و الاخيرة من التشبيح لعلى و عسى في ناس اغب ياء تحاول تصديقهم!! لا يعرفون نحن في ٢٠١٤ عصر الاي فونات و الاي باتات!!!

    حتى دريد الاسد ابن عم بشارون اللي في سوريا طبعاً الان، كل يوم نازل نقد بالحكومة و ادائها و يتهجم عليهم ايظاً في المواقع الاجتماعية!!!!

  2. الديكتاتور الأسد المجرم والراعي الأول للارهاب في سوريا يضرب بطائراته الاطفال الابرياء.
    متى يتحرك المجتمع الدولي لردع ارهاب الأسد الذي لا زال مستمر فى القتل والاجرام!
    نزيف الدم لايتوقف في سوريا ولا يمكن ان يتوقف الا بإيقاف القاتل ومحاكمته على جرائمه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *