فاجأت الفنانة السورية سارة فرح محبيها بمستوى الرشاقة الذي وصلت له حديثاً، حيث باتت تستعرض قوامها بصور تنشرها عبر انستجرام، كشفت عن انخفاض وزنها بشكل ملحوظ، حتى أن البعض حذرها من الوصول للنحافة المفرطة، وهو مرض العصر الذي أصاب الكثيرات من المشاهير حول العالم.

سارة كشفت عن سر فقدانها لوزنها قائلة: «اتبعت حمية غذائية قاسية جداً لمدة عامين، إضافة إلى ممارسة الرياضة بانتظام والرقص، وقد نشرت بعضاً من فيديوات الرقص، حتى وصلت إلى هذه الشكل الجديد».
وعلى الرغم من إشادة أغلب فانز نجمة ستار أكاديمي بالـ«لوك» الجديد الذي حصلت عليه بعد فقدانها لوزنها الزائد، اعترفت سارة أنها غير راضية عن شكلها الجديد حتى الآن، وقالت:-في حوارها لمجلة لها: «لست راضية عنه، هناك من يقول إنني كنت أجمل قبلاً، وآخرون يريدونني أن أصبح أكثر نحافة، ولا أعرف ماذا أفعل، فما زلت في طور الاعتياد على شكلي الجديد، وأحياناً أتمنى العودة إلى الشكل الذي ظهرت فيه في «ستار أكاديمي»، لكن اليوم أصبحت أكثر لياقة، ومرتاحة في المشي والملابس، وحتى في الغناء والحركة على المسرح، مما يُشعرني بالثقة».

يُذكر أن سارة فرح ظهرت لأول مرة كممثلة من خلال تجسيدها لدور «رؤى» ضمن أحداث مسلسل «قناديل العشاق» الذي شاركت في بطولته أمام النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، وعُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *