استعادت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب نشاطها الغنائي مجددا بعد فترة توقف طويلة أنجبت خلالها طفلتها الثانية “هنا”، وذلك بعد أن أحيت مساء الثلاثاء 21 ديسمبر/كانون الأول حفل افتتاح الدورة الـ16 من مهرجان الإعلام العربي بالقاهرة.

وقدمت شيرين خلال حفل الافتتاح مجموعة من أجمل أغنياتها، “آه يا ليل”، و”حبيت”، “انكتبلي عمر” وأغنية “جرح” تاني” التي اعتبرتها غير مناسبة للمهرجان ولكن غنتها بناء على طلب الجمهور.

واختتمت الفنانة المصرية فقرتها بأغنية “ماشربتش من نيلها” وأغنية “حلوة يا بلدي”.

وقد لوحظ أن شيرين استعادت رشاقتها بعض الشيء وبدت أخف وزناً من آخر ظهور لها بعد أن فقدت الكثير من الكيلوجرامات، حيث تتبع نظاما غذائيا قاسيا منذ فترة؛ للتخلص من وزنها الزائد والدهون في منطقة البطن، التي كانت سببا في إصابتها بحالة من الأرق الشديد في الفترة الأخيرة.

وتستعد شيرين عبد الوهاب للخروج لعمل جولة غنائية خلال الأيام المقبلة تستعيد بها نشاطها الفني بعد فترة توقف طويلة، حيث من المقرر أن تطير يوم 28 ديسمبر/كانون الأول إلى قطر لتحيي حفلا كبيرا في الدورة العاشرة لمهرجان الدوحة للأغنية المؤجل منذ عامين بسبب العدوان الصهيوني على غزة 2008، ثم الاحتفالات باختيار قطر عاصمة الثقافة العربية العام الماضي.

أما حفلة رأس السنة فاختارت شيرين أن تحييها في لبنان، وتختتم جولتها الغنائية في الكويت.

وكان وزير الإعلام المصري أنس الفقي قد افتتح الثلاثاء 21 ديسمبر/كانون الأول فعاليات الدورة الـ16 لمهرجان القاهرة للإعلام العربي.

وقام الفقي بتكريم أسماء عدد من الإعلاميين والفنانين الراحلين، أبرزهم أسامة أنور عكاشة والفنان صلاح السقا والإعلامي الكويتي غانم الصالح، كما تم تكريم عدد من الإعلاميين المصريين والعرب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. شيرين وين والرشاقة وين……..؟؟؟…….والله لما قريت هالعنوان فكرت اني رح اشوف جسم مارلين مونرو او ميغان فوكس….ولكن المفاجأة اني رأيت كتلة غريبة عالشاشة…..!؟!
    اطالب من هذا المنبر الحر على قولة زينة الله يزكرها بالخير انه زوجها لهالمخلوقة العجيبة يرميها بشي gym ويعمللها اشتراك قرني يعني لمدة مية سنة لحتى تتخلص من الشحوم واللحوم المترهلة والمتراكمة بكل انحاء جسمها العربي بطعمة وبغير طعمة…….!؟!؟!؟!
    هع هع مفرفس…….!!

  2. شيرين وين والرشاقة وين……..؟؟؟…….والله لما قريت هالعنوان فكرت اني رح اشوف جسم مارلين مونرو او ميغان….ولكن المفاجأة اني رأيت كتلة غريبة عالشاشة…..!؟!
    اطالب من هذا المنبر الحر على قولة زينة الله يزكرها بالخير انه زوجها لهالمخلوقة العجيبة يرميها بشي جيم ويعمللها اشتراك قـ رنـ يـ يعني لمدة مية سنة لحتى تتخلص من الشحوم واللحوم المترهلة والمتراكمة بكل انحاء جسمها العربي بطعمة وبغير طعمة…….!؟!؟!؟!
    هع هع مفرفس…….!!

  3. هي نحفانه شوي
    حرام عليكم ليش تتهجمو عليها على وزنها هي ضريبة الامومة
    اصلا اكثر النساء هيك بيصيرو بعد الولادة
    مشان هيك النجمات ما بخلفوو وما بحبو يحملو وبموتو بدون زواج واولاد واشهرهم سعاد حسني
    رغم كل شرين صوتها رائع جدا وجميله جدا

  4. اذا بترض كل يوم ساعه انا بضمنلها انخفاض وزنها باربع شهور بترجع سمبتيك 😀

  5. ايش لكم في جسمها المهم صوتها و اغانيها و لا انت عيزين تبصبصوا و بس
    اللي عاوز يبصبص في من هالنوعية “فنانات” كثير مع تحفظي على تسمية “فنانات”
    اما اللي عاوز يسمع فانهن معدودات على الاصابع وفي مقدمتهن شيرين و اصالة وجنات

  6. ma tz3le flstenieh 🙂 w2na ns7t kaman wblzbt b3d 9 monthes rj3t an7f mn awl.. ahm she trd3e mnk, wtt7rke ad ma bt2dre,wtakle shoi shoi, ana 25tsasit t’3thieh w3omre ma 3mlt diet, lazm t’3ire ur life style and good luck

  7. الحمد تحلت مشكلة شرين لي شغلت العالم العربي
    حلينا كل المشاكل ماتبقى لنا إلا شرين وزيادة وزنها!!!!!!!!!

  8. انا مش عارف الجسم هيهم فى أيه مادام بتسمع صوت حلو احنا ننقد على اللى بتستعرض زى هيفاء مثلا لو جسمها زاد ما هيبقى ليها قيمه لكن شيرين مطربه ننقدها فى صوتها,ادائها,ملهاش عندنا غير كده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *