أطلت المحامية الحقوقية أمل علم الدين، برفقة زوجها الفنان العالمي جورج كلوني، بفستان من تصميم “فلانتينو”، وهو المعروف بقوس قزح، والذي سبقتها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بارتدائه بعام كامل في مسلسل “طريقي”.

وكانت الكاميرات قد التقطت صور لأمل علم الدين وكلوني، أثناء مغادرتهما فندق Eden Roc، وذلك بعد مرور يومين فقط تعرضها لموقف محرج على السجادة الحمراء حيث كادت أن تسقط أكثر من مرة بسبب فستانها الطويل لولا تدخل زوجها ومساعدتها.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب، قد أطلت بنفس الفستان ضمن أحداث مسلسل “طريقي”، الذي عرض في رمضان العام الماضي، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية، وليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها شيرين عبدالوهاب بفستان يرتديه معظم المشاهير بعدها خاصة فستانها الذي ارتدته في إحدى حلقات برنامج “ذا فويس”،من تشيكلة “Viva La “Mama، وهو الفستان الذي قامت بتصميمه طفلة مصابة بالسرطان وارتدته معظم النجمات في العالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. كتبان فيه بحال شي معزة ! مش لايق لا على شيرين و لا على بنت علم الدين لو يعطوه لجورج كلوني يمكن يليق به أكثر….جميل و beau gosse أكثر منهما !

    1. انتهى وقتي يلاه تشاو تشاو .. منشوفكم مرة أخرى إن شاء الله و انت يا ناشر وقف يباسة الراس….راس يابسة مثل راسك ما شفت… باااااي.

    2. لوول مريم ماجدولين ضحكتيني أظن غادية تبدلي رأيك في جورج كلوني ل لبس هاد الفستان لووول ،،،،، أنا معك الفستان ماجاش مع حتى وحدة و قصير بزاف ماعجبنيش،،،،،

  2. مش بحب الفساتين القصيرة
    بس فستان رقم 21 مش بشع وعلى العارضة احلى من شرين يمكن عشانه طويل ،،،، اكيد
    وطبعا الوحدة تلبسه لما تحتفل ب عيد ميلاد الاطفال يعني مش فستان كل المناسبات
    تحياتي للجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *