في زيارة لدولة قطر العام الماضي إلتقطت الكاميرات صورة للنجم راغب علامة مع صقر يملكه صديقه القطري عادل بن علي، وفي المقابل حرصت النجمة نانسي عجرم في جلسة تصوير خاصة على إلتقاط صورة مع الصقر – أيضا.

فماذا لو أشترك الصقران في مسابقة ” ملك جمال الصقور ” التي تستضيفها سنويا مدينة أبو ظبي ضمن فعاليات المعرض الدولي للصيد والفروسية .. من سيحصد اللقب .. صقر نانسي أم صقر راغب؟

من جهة أخرى أنهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عضو لجنة تحكيم برنامج Arab Idol زيارتها إلى مملكة البحرين حيث شاركت إلى جانب مواطنها الفنان عاصي الحلاني في فعاليات كأس خالد بن حمد لسباق الخيل وذوي الإعاقة.

نانسي أشارت في تغريدة لها إلى أنّها شاركت في هذا النشاط لدوافع إنسانية ومن دون أي مقابل، منوّهةً بأنّ هذا واجب إنساني على كلّ الفنانين أن يلبّوه.

في حين شكرت إستضافة أهل البحرين وكرم الضيافة، وقد نشرت صوراً لها عبر حسابها على التويتر وهي ترتدي ثياب الفروسيّة ولكن بنكهة عصريّة.

هذا وكانت نانسي قد أطلقت يوم أمس أغنية “يا غالي” بمناسبة عيد الحب، من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي، وقد تفاجأ الجميع بتحقيق الأغنية حوالى 75 ألف مشاهدة في غضون أربعٍ وعشرين ساعة، وهذا رقمٌ قياسيّ لأغنية عربية تطرح على اليوتيوب.

وكان الفنان راغب علامة قد إستمع إلى الأغنية وبارك لنانسي على التويتر بصدور الأغنية ونجاحها في سرعة قياسيّة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يا عمي شو القصة
    يوم نظارات على مين أحلى
    ويوم التاج على راس اي حيلزونة لائق اكتر
    والان اي صقر أحلى
    والاحلى انو الصور عمر سنة كاملة يعني خبر الى جانب تفاهته باااااااايت

  2. بصراحة انا بشوف الصقر أحلى من نانسي..
    منخاره ((قصدي منقاره)) طبيعي..مش معبي سيليكون هههاي

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *