نشر موقع قناة LBCI اللبنانية صوراً مؤثرة من رحلة الموسيقار الراحل الأخيرة قبل دفنه اليوم في مسقط رأسه في منطقة كفرشيما.

ورافقت العدسة جنازة الراحل من مستشفى اوتيل ديو الى كنيسة مار نقولا في الاشرفية الى مثواه الاخير في مسقط رأسه كفرشيما، سيمشي ملحم طريقه، تاركا الاغنية اللبنانية تترنح وتقول له: “من بعدك لمين الزهر بينحني وبتشرق لمين شمسك يا دني؟”.

وكان موكب الفنان الراحل بركات، وصل الى كنيسة مار نقولا في الاشرفية، تتقدمه صورة كبيرة للفنان بركات مكتوب عليها “بخاطركن”، واستقبل الجثمان بنثر الارز والورود.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يا أخواني المسلمين والمسلمات انقذوا النصارى من أن يموتوا على هذا الدين المحرف فتخليوا يا أخواني المسلمين والمسلمات أن يؤمن النصارى بأن لله تعالى ولد وبأن الله تجسد بجسد عيسى عليه السلام وجاء لكي يجلس معهم ويكلمهم ويختلط بهم ثم تم صلبه على خشبة , تخيلوا إله يتم صلبه على خشبة !!! وغيرها من خرفات وخزعبلات هذا الدين النصراني المزيف المحرف وبدع وكذب قساوسة نصابين ومحتالين مشهورين بمص الأموال من أتباعهم من عوام النصارى السذج وكل فترة مقبوض على أحد هؤلاء القساوسة بتهمة التحرش بالنساء والأطفال فحتى الأطفال لم يسلموا منهم . قال الله تعالى قال في القرآن الكريم ما يلي ( لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ ۚ قُلْ فَمَنْ يَمْلِكُ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ أَنْ يُهْلِكَ الْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ وَمَنْ فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا ۗ وَلِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا ۚ ).

  2. مواطن مسلم هل تريد تعليق طويلا؟؟ ها سأضع لك تعليق طويل وكله حقاءق مع فيديو نرجوا ان ترد:
    المسلم يقول نحن دين التوحيد مع العلم المسلم لن يدخل الجنة الا ان يشهد ان لا اله الا الله وبعدها يجب ان يشهد لمحمد!! طيب ! اين التوحيد؟؟ انتم تشركون محمد إنسان مع الله؟؟
    ثانيا المسلم يعتقد با الحجر الاسود يحط الخطايا حط ان مسح !!
    “إن مسح الحجر الأسود والركن اليماني يحطان الخطايا حطاً”. رواه أحمد عن ابن عمر، وصححه الألباني في صحيح الجامع.
    ماذا تبقى من الوثنية؟؟ مع العلم صلاة المسلم لا تُقبل الا ان يجعل قبلته نحو الحجر الاسود ويقبل حجر ويرمي الحجر ويدور حول حجر ويمسح حجر لكي خطاياه تغفر!! ويوم القيامة هذا الحجر سيتكلم
    والله ليبعثنه الله يوم القيامة، له عينان يبصر بهما، ولسان ينطق به، يشهد على من استلمه بحق”. رواه الترمذي عن ابن عباس، وصححه الألباني في صحيح الجامع.
    ويضحكون على الهندوس لانه يقدسون بقرى وهم يقدسون حجر ويسجدون لحجر والحجر يغفر خطاياهم!!؟
    اين التوحيد!؟؟. يا مسلم وَيَا مواطن مسلم باله عليك اين التوحيد؟؟
    لا ننسى الشيخ الوهابي المسلم السلفي الذي اغتصب بنته الطفلة وقتلها لان الاسلام يسمح باغتصاب الأطفال بحجة الزواج حتى وان كانت طفلة رضيعة!! والمشكلة حكمة محكمة سعودية بدفع دية وإطلاق صراح هذا الشيخ المسلم الداعية المجرم مغتصب ابنته
    https://youtu.be/yTwfDa9fcMM

  3. زميلنا النصراني صادق: كرر سؤالك القديم مرة أخرى لكي نقرأه يا زميلنا النصراني صادق فلماذا توقفت عن تكراره فهل فقدت حماسك وضعفت همتك بعد أن كتبت لك أنا هذه المداخلة التي قضت عليك وأوقعت بالفخ: زميلنا النصراني صادق: أنت قلت لي بالحرف الواحد ما يلي : ( فها انا امام الجميع اؤمن بالله واحد لا شريك له ) وأنا أسألك ما يلي: هل كلامك هذا يعني أنك تنازلت عن كلامك السابق الذي قلته لنا سابقا بالحرف الواحد وهو كالتالي: ( اما كمسيحي اومن بان المسيح هو الله الظاهر بالطبيعة البشرية. هذا الاله اخذ جسدا وحلى بيننا اي كلمنا وعاشا بيننا من خلال الحجاب وهو جسد المسيح. وأعطي صفة الابن لانه عقل الله الناطق او كلمة الله المولود من عقل الله لهذا يسمى ابن الله. ليس تناسليا لان الله روح قدرس لا يتزوج ) . انتظر ردك يا زميل النصراني صادق دون أن تتهرب من الإجابة كعادتك لأن موقفك أصبح محرجا جدا جدا جدا بسبب تناقض كلامك الذي يدل على تناقض دينك النصراني المحرف .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *