غالباً ما انتهت العلاقات بين بعض الفنانات ورجال أعمال بالفشل، فعندما يبحث رجل الأعمال عن شهرة الفنانة وتبحث هي عن أمواله، فمن الطبيعي أن تفشل العلاقة، لكن الأمر في بعض الأحيان لم يتوقف عند الفشل، وإنما تعداه إلى مشاكل خطرة وجرائم قتل.

دينا وحسام أبو الفتوح

تعد قصة ارتباط الراقصة المصرية دينا برجل الأعمال المصري حسام أبو الفتوح من أشهر الزيجات التي ارتبط فيها الفن بالمال، ولكن لم تستمر العلاقة لفترة طويلة، خاصة وأنها كانت زواجاً عرفياً، وانتهت سريعاً بعد القبض على أبو فتوح في عدد من القضايا الخاصة بأعماله التجارية، وبسبب زواجه من دينا سجن 3 سنوات بعد إنتشار مقطع فيديو يحمل مشاهد من علاقتهما الحميمة، وتم بيعها للمواطنين في الشوارع العامة.

سوزان تميم وهشام طلعت

من أبشع الزيجات التي ارتبط فيها المال بالفن، هي زيجة الفنانة اللبنانية الراحلة سوزان تميم من رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى، والتي راحت ضحية لها بعد أن طلب هشام من أحد رجاله التخلص منها في قضية شهيرة لا يزال طلعت المتهم حتى الآن في السجن بسببها.

إيمان العاصي وزانوسي

ارتبطت الممثلة ايمان العاصي من نبيل رانوسي، وعاشوا قصة حب قصيرة، على الرغم من اعتزال الشابة للفن نهائياً بعد الزواج تنفيذاً لرغبة زوجها، ومرت الأيام في هدوء وسلام بين ايمان ونبيل، قبل أن تبدأ بعض الشائعات في الظهور على السطح، ومنها احتجاز زانوسي لزوجته بمنزله وعدم إخراجها، ونشب بعد ذلك صراعات بين الأسرتين، لكن مثل أي زوجين هدأت الأوضاع بعد أسابيع، وأنجبت إيمان، ومن بعدها عادت الخلافات من جديد، وكانت نهايتها في قاعات المحكمة.
وبحسب تصريحاتها في محاضر الشرطة فإن زوجها خطفها وحرض حراسه على ضربها في الشارع، وقالت جملة شهيرة في التحقيقات كان نصها: “أنا اتخدعت في زوجي، أحببته فغدر بي، وأجبرني على اعتزال الفن فأذاقني المر”.
واستمرت المشاكل في المحكمة لمدة عام، حتى حصلت على الطلاق متنازلة عن كافة حقوقها في الزواج .

رانيا يوسف والشبراوي

لا تختلف قصة زواج الفنانة رانيا يوسف برجل الأعمال المصري كريم الشبراوي، عن الآخرين، فبحسب تصريحاتها تزوج منها لكي يتخفى في اسمها وشهرتها.
إلاّ أن زواجهما لم يستمر سوى 6 أشهر، ومن بعدها عرفت رانيا كل الخبايا التي كان يخفيها الزوج عنها، خاصة كونه هارب من تنفيذ أحكام بالحبس في قضايا شيكات أصدرها من دون رصيد، لتؤكد رانيا عقب الانفصال أنها شعرت بالراحة، وانه تم رد اعتبارها بعد القبض عليه.

غادة عبد الرازق ووليد التابعي

تعتبر الزيجة الثالثة لغادة عبد الرازق من رجال الأعمال والمنتج وليد التابعي هي أطول زيجة لها في زيجاتها الخمس، لكن المشاكل والأزمات أدت إلى انفصالهما ثلاث مرات، حتى طلقها عام 2009.
وقد استفاد كلا منهما من الآخر، فوليد انتج لغادة عدد من الأفلام السينمائية مثل 90 دقيقة وأزمة شرف، كما ان غادة كانت تريد وبشدة اقتحام مجال السينما لكونها لم تحقق نجاحاً كبيراً فيها، مثلما حققت في التلفزيون، ولكن بعد عرض فيلم ازمة شرف بأسابيع قرر وليد الانفصال عن غادة من دون ان يتحدث اي منهما عن سبب الانفصال، ومن بعدها تزوجت غادة من الصحافي ورجل الأعمال محمد فوده التي انفصلت عنه أيضاً

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وهل نسيتم المرحومة ذكرى وزوجها أيمن ؟
    وكذلك هيفاء وهبي وطليقها أبو هشيمة

  2. الفنانة العربية طماعة جشعة همها على المال فقط…لا تكترث بمن تزوجته هل هو صالح أم طالح كل ما يهمها هو جيبه هل هو مليان!!! رغم أن الفنانة غير محتاجة فما تجنيه من فنها يكفيها، لكن جوعها للمال و رصيدها البنكي يقول هل من مزيد؟؟!!! و هذه هي نهايتهن لكن اغلبهن لا يهمهن النهاية التي تؤول لها العلاقة بعد أن يكن قد جنين أموالا قدر الإمكان من الجحش رجل الأعمال….قبح الله أمواله!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *