شاركت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بالإستفتاء على الدستور حيث أدلت بـ “نعم” لمشروع الدستور الجديد على طريقتها الخاصة، وقد ظهرت وهي تقف في طابور السيدات المخصص للإستفتاء على الدستور.

وقد نشرت عدّة صور لها عبر موقع التواصل الإجتماعي تظهر فيها وهي ترفع علامة الخمسة، أيّ أنها صوتت بخمسة نعم الى الدستور، وعقب إدلائها بصوتها صرّحت: “قلت نعم و1000 نعم للدستور وبداخلي اقتناع لا نهائي وتفاؤل شديد، فالدستور الجديد أقل ما يوصف به أنه رائع، ويكفي أنه ألزم الدولة باحترام حقوق المواطن السياسية والمدنية الثقافية لكل المصريين دون تمييز”.

وأضافت: “أرى أن تلك الأجواء التي نعيشها في مصر حاليا هي بداية حقيقية لخطوات تواجدنا كأمة ودولة لها قيمتها ومكانتها التي نفخر بها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. …أصدر اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، قرارًا بتسمية أحد شوارع مدينة الغردقة باسم إيناس الدغيدي المخرجة المثيرة للجدل التي اشتهرت بآرائها الشاذة بشؤون المرأة والجنس، تكريمًا لدورها في الدفاع عن حرية وكرامة المرأة المصرية.
    وانتشرت صورة التقطها أحد النشطاء بعد وضع اللافتة في الشارع، وسط استياء شديد من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي استغربت القرار واعتبرته أمرًا غير مقبول.
    يذكر أن الدغيدى لها آراء شاذة كثيرة اشتهرت على الساحة السينمائية وأكدت في أحد البرامج أنها مع ظهور الممثلة نصف عارية أو حتى عارية في الأفلام، كما قالت إنها ليست ضد أن يعيش الرجل والمرأة في بيت واحد بدون زواج طالما أنهما قادران على مواجهة الناس بذلك إضافة إلى مطالبتها بتقنين الدعارة وإعطاء تراخيص للبغايا في مصر.
    http://almesryoon.com/images/b1efb1de3f7536d4d3cae8650b435dcc.jpg
    عظيمة يا مصر يا ارض النعم يا مهد الحضارة يابحر الكرم ……حبيت أنقلكم هالخبر الطازج اللي شفته هلأ …اللي جاية على باله يلطم بعد هالخبر براحته لإني انا شديت شعري من القهر لما قريته !

  2. سلامت قلبك من القهر وشد الشعر حبيبتي نور ما في شيئ يستاهل بس يمكن انت مخربطة يمكن اسمو بيت دعارة المرخص الها حكوميا باسم ايناس الدغيدي لانو ها الفكرة فكرتها وحبو يجاملوها 🙂

  3. لما أرى مثل هذه فضلات النظام السابق (حشاكم) ، أقول نعم و1000 نعم أن الدكتور محمد مرسي كان على حق و لدي اقتناع لا نهائي وتفاؤل شديد برجوعه باذن الله
    اللهم احمي مصر من أعدائها من الداخل و من الخارج
    444444444444444444444444444444444444

  4. يسلملي قلبك يا كاتيا شو كلك ذوق خفتي عليي ما هيك ….متل مو شايفة بعينك أخبار بترفع الضغط والسكر بس على قولتك ما في شي بيستاهل الزعل يصطفلوا …جاجة حفرت على راسها عفرت !
    بدهم السيسي حتى يعطي لهالفاسدين قيمة ..بعد هالخبر ما بستغرب إذا سمعت أنهم عينوا ألغام وزيرة للأوقاف وإيناس للثقافة وفيفي وزيرة للمراة …الدين بيوجع القلب بس الرقص بيفرففش !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *