منذ انطلاق برنامج «آراب أيدول» تحاول أحلام جاهدة في كل حلقة أن تثبت اسمها كفنانة تتبع الموضة العالمية، وهي قبل بدء حلقات البرنامج المباشرة، قضت غالبية وقتها بين باريس ولندن تشتري الثياب من ماركات عالمية، وللأسف لم تنل إطلالتها إعجاب غالبية متابعي البرنامج، ولكن مع ظهورها في الحلقات المباشرة للبرنامج، تخلت أحلام عن ثيابها التي في خزانتها وذهبت إلى مصمم الأزياء اللبناني طوني يعقوب وتركت له حرية المجال لتنفيذ قطع خاصة بها.

وفي هذا الصدد يصف يعقوب ستايل الفنانة في البرنامج بأنه غريب نوعا ما، لأن طبيعة البرنامج تتطلب ذلك، ولمن لا يعرف ذلك فليشاهد النسخة الأصلية للبرنامج، كما يتم تصوير حلقتين منه في الأسبوع فكان من الأفضل الخروج قليلا من الكلاسيكية المعروفة، كما أن أحلام لا تظهر كلها في الحلقة بل تجلس إلى جانب أعضاء لجنة الحكم. وعند سؤال المصمم عن أن البعض يتهمه بأنه يستوحي تصاميمه لأحلام من الفضاء، غضب وأجاب: «من يعتبر ذلك فإنه لا يعرف أي شيء في الموضة وعالم الأزياء، وعليه أن يتحدث في مجال عمله فحسب وإذا ارتدت أحلام ثيابا للفضاء فإن الأرض لا تسعها حينها».

من جانب آخر نشر بعض النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لأحلام تم التقاطها خلال إحدى حلقات برنامج «آراب أيدول» الذي يعرض عبر قناة الـ MBC وقناة الـ LBC، وعلقوا عليها قائلين،: «غريندايزر يطلب من أحلام ان تعيد له الجاكيت»، وأتى التعليق هذا بسبب «الجاكيت» الذي ظهرت به أحلام خلال الحلقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫94 تعليق

  1. ياعزيزتي كاتيا عزيني كيف ماتشائين فقط لاتطلبي من الزواج

  2. لا تخاف يا حرية انا متزوجة وعندي ابن وزوج وزوجي وابني عندي بدنيا بمن فيها الله يحفظهم لي
    😉

  3. يا حرية عندما قلت ادكرو محاسن موتاكم احس انك فهمتني غلط انا اموووووووووووووووت في الشهيد صدام وصفحات نورت تشهد اني من المعلقين الي طالما دافعت عن حبيب قلبي ابو عدي وحبي للعراق وللعراقيين من حبي لصدام رحمة الله عليه

  4. اختي العزيزه كاتيه الله يحفظهم ويحفظك لهم وطول العمر لكم ولاحبابكم
    امين ويجعل ايامكم اعياد وافراح مع اجمل باقة ورد لك ولعائلتك

  5. ahlam انتي الافظل الناس مصابون بالعمى؛انا جزائري وافهمكي رغم تصريحاتكي التلقائية الفاظة،حاولو تفهموها يا ناس “بدوية” لا تعرف لغة النفاق الاعلامي مثل راغب ؛ مصداقيها عالية والله تفهم في المسيقي اكثر من الاخرين.اتمنى من كل قلبي ان لا يشارك اي جزائري في مثل هذه البرامج.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *