أثار الفستان الذي ارتدته الفنانة صابرين بحفل زفاف هنادي نجلة الفنانة فيفي عبده، عاصفة من الانتقادات والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد “فيسبوك” وتوتير” صورة صابرين تقف إلى جانب زوجها الثاني رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف بحفل زفاف هنادي، حيث ارتدت فستان أسود ضيق أظهر مفاتنها بشكل ملفت لا يتناسب مع الحجاب.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدم احترام صابرين للحجاب الذي ترتديه، متسائلين إن كان قرار خلعها للحجاب نهائيا قد اقترب، خاصة وأنها دأبت خلال أعمالها الفنية مؤخرا على ارتداء باروكة تشبه شعرها.

وأدت صابرين أكثر من 90% من مشاهدها بمسلسل “دكتور أمراض نسا” الذي يشاركها بطولته مصطفى شعبان، مستعملة الشعر المستعار “الباروكة”، واستخدمت أكثر من نوع باروكة على غير عادتها حيث إنها كانت تستخدم نوعا واحدا في المسلسلات التي قدمتها وهي ترتدي باروكة ومنها “شيخ العرب همام” و”وادي الملوك” و”الشك”، حيث ارتدت في مسلسلها الجديد باروكة بنية اللون وطويلة وأخرى صفراء قصيرة والثالثة سوداء وقصيرة.

وكان مسلسل “شيخ العرب همام” أول مسلسل تقدمه صابرين مرتدية الباروكة بدلا من الحجاب بحجة أنها بذلك لا تكشف عن شعرها، وتوالى ظهورها في المسلسلات

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. أولا: يجب أن يعرف الجميع بأن الإيمان يزيد بالطاعات وأن الإيمان يقل بالمعاصي فعندما تمثل صابرين وتختلط بالرجال وتحضر أعراس فيها معازف ورقص وغناء وعري وتختلط بأهل الفن ليلا ونهارا فبالتأكيد فإن إيمانها سيقل خطوة بخطوة حتى تخلع الحجاب بالمرة .
    ثانيا: الإيمان أمر عظيم جدا فيجب أن يحافظ المسلم على زيادة منسوبه الإيماني بالاختلاط بأهل الصلاح والابتعاد عن أهل الفساد لأن الرسول صلى الله عليه وسلم قال: ( المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يُخَالِل ) , فعندما تخالل صابرين الراقصات والممثلات فإنها ستكون على ما يكنون هن عليه من معاصي وقلة إيمان .
    ثالثا: أصلا حضور صابرين إلي فرح ابنة فيفي عبده حرام شرعا , فهذا ليس فرحا يرضي الله تعالى وإنما هو عبارة عن وكر للرقص والعري والمعازف وهز الوسط , فأصلا حضورها حتى لو كانت بحجاب شرعي لهذا الفرح لا يجوز شرعا .
    رابعا: مشكلة صابرين وغيرها من الفنانات اللاتي تحجبن أن في مصر دعاة عصريين ( مودرن ) منتشرين في الفضائيات وحين تسألهم صابرين إن كان بإمكانها أن ترجع للتمثيل وهي محجبة يقولون لها : ” ده لازم ترجعي علشان تنشري الخير ” وهؤلاء الدعاة ينسون الرسول محمد صلى الله عليه وسلم : ” فإن الحلال بيِّن، وإن الحرام بيِّن، وبينهما أمورٌ مشتبهاتٌ لا يعلمهن كثيرٌ من الناس، فمن اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه وعرضه، ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه” فالتي تدخل الوسط الفني بمحرماته لن تسلم وراجعوا كل من تحجبت ورجعت للتمثيل فالغالبية العظمى منهمن خلعوا الحجاب ومن لم تخلعه فستجد أنها تنازلت عن جزء كبير جدا منه وستجد أنها بدأت بالتحايل عليه وأخذت تلبس البواريك .
    خامسا: لاحظوا بأن أغلب الفنانات اللاتي تحجبن وابتعدن عن التمثيل نهائي ولم يسمعن كلام الداعة العصريين بالعودة إلي التمثيل ثبتن على حجابهن بل زدن بالإيمان لدرجة لبس النقاب ومنهن من ماتت على التوبة – والله تعالى أعلم – كالتائبة هالة فؤاد التي سمعت أنها لم تكتف بلبس الحجاب فقط بل لبست النقاب أيضا قبل موتها الله يرحمها ويغفر لها ويوسع مدخلها ويرزقها الفردوس الأعلى وكذلك التائبة مديحة كامل الله يرحمها ويعفر لها ويوسع مدخلها ويرزقها الفردوس الأعلى .

  2. يبدو أن صابرين ندمت لتحجبها لذلك تطل علينا تارة بشعر مستعار وتارة بلبس ضيق
    نحيه وهنينا وهني روحك

  3. وانتم من نصبكم حكام على لبس فلانة وعلانه وما شاءنكم انتم لقد ساءمنا من هذا الموضوع المقرف حجاب ولبس وانتقادات من دون حق الله يتولى الخلق انتوا اركنوا على جنب رجاءا

  4. قال صلى الله عليه وسلم: “صنفان من أهل النار لم أرهما بعد: قوم معهم سياط وأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها”،

  5. اى حجاب يعنى عشان حاطة مجرد ايشارب على راسها يبقى هوه ده الحجاب
    الست بهذه الملابس ليس لها علاقة بالحجاب بتاتاَ نهائياً وحتماً
    يعنى هى كده غـير محـجـبـة

  6. بالنسبة لي هي تظر و كأنها واحدة صلعاء تحط الباروكة لكي لا يضهر رأسها و اما للحجاب فليسلها اية صلة به

  7. هذي المسكينة مذبذبة مرة ترتدي الحجاب ومرة تخلعه لاتدري اين تقف مع هؤلاء او مع ذاك

  8. هذا هو الإسلام الوسطي الجميل …حتى لو محجبة بس ما فيه مانع تلبس فستان محزق وملزق يفصل جسمها ما فيه تعارض بين الحالتين !
    ليش السنيورة سهير رمزي اللي عاملتلي سد عالي فوق راسها حجابها أحلى !…منزلة خصلة شعر شقراء من قدام وقال يعني هيك محجبة !

  9. ههههههههههههههه
    الله يبعتلك العافيه يا نور ********************
    ضفنا لك كم نجمه زياده تستاهليهم ..
    تحياتي

    1. يعافي قلبك حبيبة قلبي بلو ويديم عليكي هالضحكة يارب ……كتروا هيك النجمات رح جمعهم بلكي بيصيروا قمر 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *