ارتدت عارضة الأزياء ناعومي كامبل فستان أبيض مطرز بالأحجار الكريمة الخضراء مع فرو مميز، وذلك لتناول العشاء الرسمى فى حفل زفاف الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو والأميرة شارلين في أوبرا جارنييه الليلة الماضية، حسب ماذكرته صحيفة “الديلى ميل” البريطانية أمس اليوم.

ويبدو أن فستان ناعومى قد تفوق في أناقته على فستان الأميرة شارلين التي تزوجت من الأمير ألبرت أمير مانوكو السبت الماضى، على الرغم من أن فستان زفاف “شارلين” من تصميم دار “ارماني” استغرق لأكثر من 2500 ساعة عمل لإنهائه، من بينها 700 ساعة فقط لتطريز الفستان، وهو يحتوي على 40 ألف قطعة من “شواروفسكي” و30 ألف حجر مطلي بالذهب و20 ألف حبّة لؤلؤ أصلية على شكل الدمعة.

كما أن الفستان يحتوى على طرحة طولها 20 متراً من قماش الحرير مطرز عليها وقد استغرقت ما يقارب المئة ساعة لإنهائها.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. ليس ثوب عارضة الازياء نعومي كامبل من طغى على ثوب الاميرة الجديدة لموناكو ، فثوب نعومي للسهرات ، اما ثوب الاميرة فهو للزفاف … ثم ان نعومي كانت ( لابسة من غير هدوم ) وهو مشهورة ومعروفة ، ولم يكن للاميرة لبس ثوب كثوبها مفضوحا هكذا ، لان مركزها الجديد يستدعى منها قليل من الحشمة خاصة وهي في ثوب زفاف وليس ثوب سهرة ….

  2. هدا فستان هدا, بصراحة الاميرات المغربيات لباسهم محافظ و كتير شيك، يعني لازم عري ، بعدين ادا كان الفرو الي لابستو فرو حقيقي فالله ينتقم منها

  3. يا ريت غطت نفسها كان أحسن يعني كانت عايزة تشوفنا جمالها؟ !! بس إحنا اتخضينا !!!

  4. عندنا مثل في بلدنا يقول كانك زين استر روحك من العين كانك شين استر فضايحك معناه لو كنت جميل جدا استر حالك لا تصيبك العين ولو كان شكلك قبيح و يعمل صدمة للاخرين استر على الاقل فضائحك هل عميتو اي جمال ترونه في هدا الشئ المخيف و تقارنوه مع العروسة اللي شبه الملاك ؟؟؟؟؟؟!!!!!

  5. ده أنتى سوده ومش باين منك غير الفستان أما فستان الأميرة فرقيق جداً

  6. أقترح على إدارة السجن تحويله لإحدى السجون العربية عشان يتربى و يعرف مقداره باين عليه سجين مدلع و مدلل زيادة عن اللزوم . قال مواد إباحية قال.

  7. عذرا هذا التعليق نشر خطأ هنا كان لازم ينشر في موضوع السجين الأمريكي بتاع الأفلام الإباحية. عذرا.

  8. اة يا مونيا
    الظاهر كدة الدنيا ظلمة ومش شايفة
    هههههههههههههههه
    مساء الخير ياقمر

  9. يالطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف الحمد لله ماني حامل
    الحامل تقرص بطنى الله يسترنا@

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *