اتهمت بعض الفنانات خلال مسيرتهن الفتية بتهمة قاسية، وهي خطف رجال من زوجاتهم، هناك من صمتت ولم ترد، وهناك من قررت الرد بقوة. إليكم أبرز النجمات.

ريم البارودي
تعتبر الممثلة ريم البارودي آخر النجمات اللواتي لاحقهم هذا الاتهام، فبعد خطوبتها مؤخراً واعلانها الزواج قريباً من الفنان أحمد سعد فستكون الزوجة الثانية حيث سبق له الزواج عام 2006 من فتاة تدعى لبنى بيومي، إلا أنهما انفصلا عام 2011 بعد نشوب خلافات كثيرة بينهما.
ولاحقت هذه التهمة ريم لانها كانت تجمعها علاقة صداقة قوية مع طليقة خطيبها، الأمر الذي دفع لبنى لإتهامها بخطف زوجها حيث صرحت قائلة: “صدمتي في ريم أكبر من صدمتي في أحمد، فكنت أعتبرها من أقرب صديقاتي، ولهذا لم أغضب من كثرة سهراتهما معاً طوال تصوير مسلسل (إحنا الطلبة)، والتي كانت تمتد للساعات الأولى من الصباح”.

روبي
يشتهر المخرج المصري سامح عبد العزيز داخل الوسط الفني بلقب”ابو البنات”، وعرف عنه أيضاً إستقرار حياته العائلية مع زوجته المذيعة داليا فرج وبناته الثلاثة، ليقع زواجه السري من روبي كالصاعقة على الكثير من المقربين منه، وعلى زوجته الأولى أيضاً، التي أكدت أنها علمت بالخبر من خلال الصحافة، وقررت الإنفصال عنه بعد قصة حب استمرت لأكثر من 10 أعوام، ليتهم البعض روبي بخطف سامح من زوجته، والتسبب في تدمير استقرار هذه الاسرة .

إلاّ أن روبي رفضت الرد على هذه الإتهامات، مؤكدة أنها لن تسمح لأحد بالتدخل في حياتها الخاصة .

دنيا بطمة
لم تسلم نجمة “آراب أيدول” المغربية دنيا بطمة من الإتهامات بسرقة محمد الترك من زوجته السيدة منى السابر، والتي شنت هجوماً كبيراً عليها واتهمتها بخطف زوجها، وأعلنت أيضاً عن رفضها لتدخل دنيا في تربية اطفالها الثلاثة.

هذا الاتهامات دفعت دنيا للخروج عن صمتها حيث بعثت لها أكثر من رسالة، وقالت: “للصبر حدود وقد أعذر من أنذر فكرامتي وسمعتي خط أحمر ولن أقبل المساس بكرامتي مهما حدث وإن سكت سابقاً، فأنا الآن أوجه تحذيراً لها، وليس ذنبي أن محمد الترك أحبني وأحببته ووجد فيني ما لم يجده مع غيري والحمدلله علاقتي مع أبنائه جميلة جداً ونعيش في أجواء رائعة بعيداً عن أي توتر”.

نسرين إمام
تنضم الممثلة نسرين إمام إلى قائمة الفنانات المتهمات بخطف الرجال من زوجاتهم، فإخفاء زواجها من المنتج تامر مرسي لأكثر من عام دفع البعض للتأكيد بأن تخوفها من ملاحقة إتهامات لها بخطف تامر من زوجته الأولى، والتي تزوجها منذ أكثر من عشرة أعوام، إلا أن نسرين خرجت بنفسها لنفي هذه الشائعة مؤكدة أنها لم تخطف تامر من زوجته، ولم تطلب منه الإنفصال عن زوجته الأولى بعد زواجه منها . والغريب أن تامر مرسي طلق نسرين وعاد لزوجته الأولى من جديد.

شيريهان
كانت النجمة المتألقة شريهان الصديقة المقربة للنجمة إسعاد يونس، لكن هذه الصداقة تحولت لحرب استمرت لشهور عدة، وذلك بعد أن تزوجت شيريهان من زوج إسعاد رجل الأعمال علاء الخواجة .

إسعاد يونس إتهمت شيريهان بدخول بيتها لسرقة زوجها منها، إلا أن هذه الحرب تحولت بعد ذلك لعلاقة صداقة قوية، خاصةً بعد إنجاب شيريهان اختين لابن إسعاد والتي ساندت شيريهان في رحلة علاجها من مرض السرطان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. la moche motahimete houma sahih khatafete rijel ma9darte nafhem mra takhtaf rajel min martou wa 3aycha mathaniya bi 9albe barid mayna 3likoum yawilkoum youm lhisseb

  2. من غير ما أقراء الموضوع ،،،، احتقر المراءة الي تزوج رجل مزوج ماعرف يمكن غلط بس وجهة نظر

  3. ما شاء الله على الثنائي
    3/6
    كله كوم وهما كوم ثاني 🙂
    إكتفيت بمشاهدة الصور هههههه

  4. الاحقر من المراءة التي تسرق الزوج هي التي تحاول تقليل من شأن الزوجة الاولى والتعالي عليها مثل مافعلت دنيا بطمة لقي فيا ومالقي فيا شلاقي فيك نفسي اعرف ولا لانه غني شربتيه بلاوي صار يشوف فيك ماليس فيك

  5. الحقارة مش انه تسرق الزوج من عيلته، المصيبه انها بتكون صديقتها وبتعتبر حالها وحده من البيت عشان تسرق الزوج

  6. بالنسبة لي كرجل لما اتزوجها و نتزوج ان شاء الله عن حب و وئام الى اخره حتى لو كانت زوجتي عاقر و مريضة بسرطان لا قدر الله فلن افرط فيها او اتزوج باخرى الا في حالة وفاتها لا قدر الله لانه الحب و المشاعر و الاحساس هو معنى الزواج الحقيقي مشي نتزوجها فقط كالة جنسية او فقط ليدكور و تباهي امام ناس انه عندي زوجة لانه الزوجة انسانة امراة مثلما انا انسان و رجل لو كانت عاقر هناك من تلد و تنجب لكنها شيطانة على نفسها و ابناءها الخ لانه المراة العاقر او العقيم ليس الامر بيدها لكي احاسبها انما الامر بيد الله هو الي يرزق من يشاء الاولاد و يذر من يشاء عقيما لكن كم اعرف من رجل زوجته عاقر و عقيم لكنها تنجب له في اليوم الواحد من المشاعر و الحب و الاخلاص افضل 100 مرة من انجاب طفل او طفلة و يعيشان في سعادة و وئام لا ننسى انه العقيم او العاقر يمكنها ان تنجب بفضل الله في الجنة كما هو معروف في القران كقوله تعالى و لهم فيها ما يشتهون و المراة المسلمة العاقر تشتهي الاولاد و لها ذلك في الجنة لذلك كما قلت حتى لو كانت عاقر لن اتزوج عليها ما دمنا نحب بعض و نرى بعض اجمل شخصين

  7. والانيل واحد من الرجالة المذكورة ما يستاهل انك تطلعي سافلة تسرقي رجل واحدة خصوصا خصوصا لوكانت صحبتك منتهى السفالة، لماذا من قلة الرجالة بلا حب بلا كذب بلا نفاق، مجرد غيرة وعاوزين يثبتوا انهم يقدروا يخذوا اي رجل عاوزينوا وخلاص.
    1 ريم البارودي كيما يقول المثل شاف الفار وعمى،فلقتنا ب احمد سعد هذاك يعني ماشي لدرجة تخسري صحبتك علشانه!!
    2اما روبي فانيل على ايه؟برميل وكبير في السن كان لاباس بيه مع زوجته وبناته لماذا تدخلي روحك في النص ممكن هو تزوجك علشان الولد هاي جابتلك بنت. كنت قادرة تتزوجي واحد اوسم واصغر سن وما عنده لا امراة لا اولاد.
    3 اما هذيك بطمة انا اللي مش فاهماته الرجل تزوجها على ايه مستحيل كائن فضائي!!
    4 الكارثة شاريهان كانت قمة في الجمال والمرح والطعامة لماذا تقبلي بواحد مزوج ومن صحبتك كمان وكنت قادرة تاخذي اي واحد عايزاه…..
    المشكلة يخطفوا الرجالة على شهر، سنى او اثنين ويتطلقوا في الاخر وهذا الحب اللي فلقونا بيه كله يروح مع الريح ههههه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *