حذر أطباء تجميل من “كوكتيل الفيتامينات” والمنشطات، الذي لجأت له النجمة كاتي بيري لتكبير مؤخرتها في عملية جراحية بالهند، مشيرين إلى أن هذه الخلطة قد تنتهي بكارثة “التقيحات” الجلدية.

وقال راجيف جروفر -رئيس الجمعية البريطانية لطب التجميل لصحيفة الديلي ميل البريطانية الأحد 19 يونيو/حزيران الجاري، قائلا: “هذا “الكوكتيل” قد ينتهي بـ”تقيحات جلدية”، لا سيما أنه يجعل الجلد رقيقًا جدًا”.

ويبدو أن كاتي بيري ليست وحدها في عمليات التجميل؛ إذ لجأت النجمة أنجلينا جولي إلى شد وجهها على طريقة “دراكولا”، بزيادة إنتاج الكولاجين لإعطاء نضارة وحيوية لبشرتها.

أما جنيفير لوبيز، فقد حقنت وجهها بخلايا “مجهرية” تحفز إنتاج الكولاجين، بما يمنع ترهل الخدين والتجاعيد والبثور.

ويقول راجيف جروفر إن هذا العلاج متاح في أوروبا منذ عام 2004م، وتمت الموافقة عليه في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل إدارة الغذاء والدواء، وهو عبارة عن حشو طويل الأمد في الوجه، مع وجود آثار بسيطة، وتمتد فعاليته لمدة تصل إلى سنتين.

لكن جروفر قال إن هذه النوعية من التجميل، رغم أنها علمية، فإنها تحتاج طبيبًا لديه خبرة طويلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ما تفعله الشهيرات من نجوم السينما خاصة بهذا الشأن نستطيع فهمه لانه يمثل لهن استمرارية في عملهن اللائي يتعيشن منه ، فهن يجب ان تكون وجوههن واجسادهن نضرة اطول فترة ممكنة حتى يستمررن في التمثيل والظهور امام الملايين ، وكسب قوتهن …. اما الذي يصبح غير مفهوم هو ان تقوم النساء العاديات وربات البيوت بعمل تلك العمليات التجميلية وهن غير مضطرات لهذا باي حال من الاحوال !!!

  2. ليش يا top ست البيت بتحب تكون حلوه و خصوصاً لزوجها لانوا الرجال عينهم زايغه و ملهومش أمان.

  3. انا اوافق راي نسناسي 100 % ز صحيح يجب ان تكون ربة البيت دائما حلوة لان الرجال بطبعهم يحبون التطلع لبر 🙂

  4. يا توب يا صديقى♥
    هقولك كلمة فى ودنك تعالى قرب من الشاشة كدة شوية
    الرجالة دلوقتى ياخويا ما لهومش امان وخاصة ان احنا فى الزمن اللى ما يعلم بية غير ربنا********* زمن نانسى وهيفا واليسا***** وبينى وبينك كدة الراجل غصب عنة لازم يبص********* من اللى بيعملوة فى نفسهم ووبيقارن بينهم وبين ام العيال فلازم الست دلوقتى تهتم بنفسها اكتر من زمان اوعى تكون زى الرجالة دى يا استاذ توب الا هفتن عليك ولله وهروح اقول ل…………………. هههههه
    انت حر بئى اللهم انى انذرت
    تقبل مرورى صديقى

  5. مرحبا نسناس صحيح كلامك لازم تكون ست البيت حلوة بعين زوجها يعني لازم تهتم بنظافتها وبلبسها ولازم كل فترة تغير لون او قصة شعرها مافي داعي لعمليات التجميل حتى تكون حلوة بعين زوجها مجرد اشياء بسيطة بيمشي الحال مو بيجي عالبيت بيلاقي ريحتها طبخ وبصل هههههههههههه

  6. اختranime وبيقارن بينهم وبين ام العيال صح كلامك بس كمان لازم الرجل يتجمل لزوجته لانو هاد الزمان زمن مهند ويحيى وايزل و…..ههههههههههههه

  7. طنش تعش تنتعش صباح الخير ياقمر
    والله معك حق لازم الرجل يتجمل وخاصة فى بعض الرجال ما يعرفوش حاجة اسمها نظافة من (( رائحة القدم – الفم – العرق )) اصل انا عندى عقدة قديمة ههههههههههههههههه

  8. المشكلة أنه رغم كل هذه العمليات الباهظة إلا أنه بنظرة واحدة فقط لوجوههن تدرك عمرهن الحقيقي و تعرف بأنهن كبيرات بالسن لأن ما لا يفهمنه هؤلاء النسوة الغبيات بأن الإنسان يشيخ من الداخل يعني قد تجد مثلا إمرأة ليس في وجهها أية تجاعيد أو انكماشات و لكن بمجرد النظر إليها تعرف إذا كانت في الأربعين أو الثلاثين أو العشرين من عمرها و الله وجه أنجلينا بيبين إنها سيدة قاربت الأربعين أنظروا فقط ليديها و نفس الشيء بالنسبة لجنيفر لوبيز. خلاصة القول لا حيلة مع الله. لقد خلق الله الشيب ليكون وقارا و عبرة للناس و مهما يفعل الإنسان سيدركه يوما الشيب و الهرم.

  9. ان ربات البيوت لديهن ايضا حاجة الى العناية بجمالهن, قالرجال بصبصاتية بالطبيعة, وخاصة في الاربعينات والخمسينات من اعمارهم, فاذا ترهلت الزوجات او اهملن العناية بجمالهن, لحصل ما لا تحمد عقباه.

  10. الحمدلله صدق ما هم صاحيات وانا اقول اشبها انجلينا وجهها مشفط الحمدلله اللهم لا شماته وكاتي بيري قمرر بس انها شاذه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *