تألقت النجمة اللبنانية لاميتا فرنجية لتكون محط أنظار الحاضرين، أثناء ظهورها على السجادة الحمراء خلال عرض لأزياء الموضة الإيطالية فى عرض لأزياء ربيع وصيف 2012 الذى نظمته الإعلامية الأنيقة هادية سنو.
لاميتا حضرت مرتدية زيا جريئا، يرافقها سـعـادة ســفـير منظمة النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة وسـيـم مـنـديـل لينالا إعجاب الحاضرين بطلتهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. شو قصة لاميتا فرنجيه ؟ كأنكم اعدتوا اكتشافها من جديد ؟ صايره تتصدر الاخبار من فتره ! خير انشالله !! كأن ما فيه حد غيرها بالجو !!

  2. الموضة الإيطالية جميلة…………روما هي التي تستحق أن تكون عاصمة الموضة و الأناقة و الجمال و الجاذبية………………………و الايطاليين أحسن من يفهم في الموضة في أوربا…..((كل الطرق تؤدي إلى أناقة روما))…

    1. فعلا مريومة .. أناقة الايطاليات لا يُعلا عليها تماما كأناقة صاحبات الشعر الكستنائي الغامق 🙂 بيزو ما شيري

  3. ههههههههههههههههههههههه ماهذه الخلقات الي لابستها وماعلاقتهاب الموضه .. والجحش الي جنبها ماعلاقه تسريحه شعرها بالموضه وكيف اصلا استطاعو انهم ان يمرو من بوابه التفتيش و استطاعو هم اشكالهم هكذا .. ثم لماذا كل الي بالصوره اشكالهم عربان ولا يوجد بينهم ايطالي واحد …؟ اعتقد انهم غلطانين فهم في يوم الموضه في سوق الحميديه … و الرجل ايل جنبها بائع في محل لانجري من انتاج من مصنع ابو النور … وهو يلي ملبسها هههههههههههههههه مالت عليكم وعالموضه الي تعرفوها !! قال ايطاليا قال …..

    1. ههههههههههههههه, احلى شي في نورت تعليقاتك والله حتى وان لم اتفق معها مرات بس تموتني من الضحك,برافو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *