أطلّ الفنان السعودي محمد عبده مساء الأربعاء الماضي في 26 حزيران/يونيو، على محبيه من على خشبة مسرح مركز التجارة العالمي في دبي، الذين جاؤوا من مختلف الأقطار العربية.

ووقف الجميع وسط عاصفة من التصفيق لإستقبال عبده من الجمهور الغفير الذي امتلأت به المدرّجات، في مسرح مركز التجارة العالمي بدبي، كما شهد الحفل حضورا غفيرا جداً من الجماهير الخليجية لاسيما الجمهور السعودي والكويتي و عوائل خليجية، اكتظت بهم مدرّجات مركز التجارة العالمي، كما شهد الحفل حضور فنانين وشخصيات إعلامية بارزة.

وفوراً بعدما بادل عبده جمهوره التحيّة، بدأ بأغنية “استحالة أنساك” تفاعل فيها الجمهور ثم واصل الغناء وسط مطالبات وصيحات الجمهور بأعماله الغنائية المحببة، واستمر غناء سلسلة الأعمال الغنائية ” قسوة – أشوفك كل يوم – و كلها ذكرى (أغنية جديدة) كلمات أسير الرياض الحان الفنان عبد الله الرويشد – لا تسرق الوقت – أنت معايا – حبيب الحب – أيوه – بعلن عليها الحب – المعازيم – ليلة خميس – الله جابك – مجموعة إنسان – ثم ختمها بأغنيته الشهيرة “لنا الله” كلمات إبراهيم خفاجي والحان الراحل طارق عبد الحكيم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. لسه عم تغني بعمرك هادا يا زلمة …روح استغفر ربك واتجه للعبادة والصلاة والذكر
    مرضك هذا كان إنذار من رب العالمين ياريتك بس تتعظ قبل فوات الأوان !

  2. هههههههه موضوع م ع ف ن عن مطرب اكل عليه الدهر و شرب ههههههه ما في أحسن؟؟؟؟؟ بس معلهش اختار السؤال او الحكاية !!!!!

  3. هههههههههه وفوقها اني اختر قولي سوالك السابق وبعدين النخل شمدريكي اليوم اريد اطلع قهر الناشر بيكي ههههه كرسي الاعتراف

  4. السؤال:

    منو انت ؟؟؟؟ بتكتب مثل ما حدا بكتب …… بتدعي مثل ما حدا بيدعي …… بتعرف سياسه و تاريخ مثل ما حدا بيعرف…… حتى أدب و شعر بتقول مثل ما حدا بقول ……فمنو انت؟؟؟؟؟؟؟

  5. هههههههه شو هالسؤال الصعب هههههههه ياترى منو هذا حدا وياريت تذكري حتى اقدر اجوبك اوضح ………… وهذا ثالث تعليق حتى لا تقولي يتهرب من الاجابة ويجوز راح يصير الرابع

  6. يعني احد او ما بعرف مثل ما شخص بيكتب هيك يعني و بعرف سؤال صعب بسأل نفسي عن نفسي دائماً هذا السؤال!!!! في اختفاء جديد زيد؟؟؟؟؟

    1. اذا بتقصدي اهنا لا لان اسمي هو هو واذا اريد اكتب بغير اسم لزم اذكر منو اكون وانتي لزم اتقوللي منو طبعا بلا امر عليكي……. والاختفاء للضرورة نعم اما اذا كنت متفرغ فادخل ……. اذكري االلي الموقع اللي قلتي علية بالسابق اذا امكن لان نسيته

  7. لا ما بقصد شخص معين بس بشكل عام !!!! انا بقصد اسأل منو زيد مو شخص ثاني هون يعني هون انت بتكتب مثل ما أي شخص بكتب و بتدعي مثل مو أي شخص بدعي انا قصدي الزيدي ابن العراق العظيم منو هو و من يكون؟؟؟؟؟ منو انت ؟؟؟؟؟ ومفتاح الجنه بتتذكره انا استعملته بس الك مو الي!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *