انهالت عروض الزواج على ابنتي النجمة اللبنانية نانسي عجرم على صفحتها الرسمية بفيس بوك، وذلك بعد نشرها مجموعة صور جديدة تجمعها بهما.
واستقبلت النجمة اللبنانية أكثر من 2200 تعليق على الصور في أقل من 10 ساعات، وعبر معظمها عن إعجابهم برقة وجمال ابنتيها، وبالغ خمسة منهم في المدح؛ حيث أعربوا للنجمة اللبنانية عن رغبتهم في حجز ابنتيها للزواج عندما تكبران.
وقال طاهر خالد: “أنا حاجز بناتك التنتين ماشي”.. ونافس أحمد عبده العضو السابق في طلبه؛ حيث قال لنانسي: “أنا حاجز من دلوقتي.. أكيد هيبقوا زي أمهم”.
ولم يقتصر الأمر على الشباب فقط، بل دخلت الفتيات في الخط –أيضًا- حيث طالبوها بأن تحجزهما لأبنائهم، ومن هؤلاء “ماريا” التي قالت: “أنا بحجز من دلوقتي يا نانسي بنت من بناتك لابني”.
من ناحية أخرى، أنهت نانسي جولة فنية بالولايات المتحدة الأمريكية بدأت بمدينة أتلانتيك سيتي، ثم “هيوستن” و”لاس فيجاس”، وانتهت في “ديترويت”.
كان رئيس بلدية مدينة “لاس فيجاس” قد كرمها بمنحها مفتاح المدينة، وذلك تكريمًا لعطائها الفني وعملها في مجال حقوق المرأة والطفل وحقوق الإنسان سفيرةً “لليونسيف”، ولتمثيلها المشرف للمجتمع العربي.
وعبرت النجمة اللبنانية خلال حفل تسليمها مفتاح المدينة عن سعادتها، ووجهت الشكر لكل من ساهم في وصولها لهذا التقدير، وخاصة جمهورها التي قالت له: “أنتم أخذتم مفتاح قلبي!”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. مشالله …

    بنات العرب الطيبات بنات الاكرمين الي متربين التربيه الصحيح ذوات الدين والخلق متلقحين ببيوتهم بالاكوام في انتضار ابن الحلال الاجرب الي مارضى يجي ولا راح يجي . و بنات المغنواتيه و المطربين والرقاصين خضراوات الدمن (كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم ) يلاقو عرسان وهم في سن 5 سنين !!!!
    يالله …
    لكم الله يابنات العرب ..
    صبر جميـــــــــــــــــــــــــل والله المســتعان …

    1. يحرقون الدنيا عشان الفوت بول وايدول وستار اكاديم
      وينحرق القران وينسب الرسول صلى الله علية وسلم ويسوون على وجيهم غشاوة
      هوكان الامر عند بنات المطبلاتي والمزمراتي !

  2. شفتوا يا عاااالم….أهو كله عشان الفلوس و الشهرة……….((الفلوس تدير الطريق وسط البحر))….لو بنات الفقراء و بنات اصحاب الدخل المعدوم و المحدود ما كان حد عبرهم لا فيس بوك و لا في تويتر و لا في اي حتة….عشان تعرفوا بان الناس أخذت الفلوس عقلهم ((اللي ما عنده فلوس كلامو مسوس))…

  3. و كما قالت أختي زينة بنت لوندرا البهية………………….لكم الله يا بنات الفقراء و بنات الطبقات المعدومة و الكحيانة…………….صبر جميل و الله المستعان…………

    1. لكن الحق يقال….بنات نانسي حلوات ما شاء الله ……….الله يحفظهم….

      1. المعنى يا برنس مهيب بان الناس اصبحت تحب المظاهر و المال و الشهرة و بس.

        1. صحيح صار يقاس الشخص ب كم عندك في البنك
          عندك مليم تسوى مليم
          ماعندك مليم ماتسوى مليم

  4. بنات نانسي عجرم يشبهونها بالضبط و مش ماخذين من ابوهم فادي الهاشم ولا اي شبه سوى اشتراكهم معاه ومع نانسي بالعيون الزرق !! شبهها طبعا قبل التجميل (شفاه صغيره وانف طويل)

  5. علاه علاه علاه تجيبونا في الاخبار اللي تغم وتسد النفس
    ما اصدق ان في ناس سخيفة سخيفة سخيفة لهاد الدرجة
    اووووووووووووووووووووف
    استغفر الله
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

  6. اذكى مطربة عربية …محترمة ما لوثت سمعتها…لملمت نفسها من بدري وتزوجت وخلفت…بناتها حلوين مو حلوين…غيرانات ليه…انسانة ماهي بمغرورة زي اليسا العبيطة…ولا هي بمجنونة زي نجوى كرم …ولا هي هبلة زي نوال الزغبي…والاكثر صغيرة في العمر واغنى وحدة واذكى وحدة وتحترم زوجها …ماهي بحاجة لحب احد………….

  7. يا جمالوه ياحلوته خليتوا للحلوين ايه ــــــــ ئمرين دول ولا عنينك البي بيسلني عليكي مبروووووووووووووووك نانسي برغم انك ما تعجبيني كثير ماشالله بناتكم حلوين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *