على الرغم من الهجوم الذي يواجه مسلسل “كيد النسا ” قبل واثناء عرضه بسبب  ارتداء الفنانة فيفي عبده وسمية الخشاب ملابس مثيرة في العمل دون مراعاه حرمة شهر رمضان الكريم  إلا أن فيفي عبده مصممة أن ملابسها عادية ومحترمة ولا تخرق روحانيات الشهر .

وردا على موجة الاتهامات التي تواجهها قالت فيفي في تصريح خاص لـها ” أنها لا تهتم بالانتقادات خاصة وانها تقابلها كل عام في أعمالها مثل مسلسل “سوق الخضار ” و ” طوق نجاه ” وغيرها ، وانها تهتم بمظهرها  على الشاشة  الصغيرة وتراعي العادات والتقاليد مؤكده أنها لم تقدم مشهد خارج في المسلسل.

واوضحت :” ارتدي ملابس مغلقة وغير شفافة ، واعتقد ان ما يثار من شائعات قبل المسلسل مصدرة  حقد البعض ؛ بسبب عودتي القوية خاصة بعدما فقدت وزن كبير من جسمي “.

تجسد فيفي في العمل شخصية  كيداهم الزوجة الاولى للفنان احمد بدير التي تدخل في صراع بشكل كوميدي مع الزوجة الثانية وهي سمية الخشاب ، ويشاركهم دينا فؤاد وايتن عامر .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ماااااااااااااااااااااا بحبك .. جاتك نيلة مهببة .. خليتي ايــه للكتاكيت
    الرأي والرأي الآخر
    oـO

  2. صح المسلسل حلو لكن فعلا فيفي عبده ملابسها مو لائقة وهي شخصيتها كلها اصلا مو لائقة لكن تضحّك بشكل هستيري بالدور هذا وسمية الخشاب لبسها بالمسلسل لا بأس بيه أحسن من فيفي على حد ماانتبهت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *