بعد أن تجاوز مغني البوب الكندي الشاب Justin Bieberالـ18 سنة من عمره، قام بشراء منزل جديد في “هوليوود هيلز”، مقابل 10.8 مليون دولار أمريكي.

وتتألّف هذه الملكيّة من 3 طبقات تمتاز بنوافذها الزجاج، التي تمنحه رؤية مشهد بانورامي تتخلّله الخضرة، كما تمتدّ على مساحة 9.385 قدماً مربّعاً وتضمّ 5 غرف نوم و8 حمّامات وصالة لياقة بدنيّة مجهّزة بأحدث الآلات الرياضية.

واعتمد المالك بحسب موقع سيدتي بذوقه الشبابي، والذي تجلّى في جعل هذه المساحة تنطق لغةً “مودرن”، تقسيم غرفة المعيشةالتي تتمركز في الطبقة الأرضية، بطريقة مدروسة وذكيّة، إلى قسمين، يفصلهما باب زجاج، ليكون القسم الأول في داخل المنزل، ويتألف من كرسيين يتموضعان قبالة شاشة التلفاز المثبتة في فجوة الحائط الحجر، فيما القسم الثاني في الخارج يشكّل جلسة استرخاء في الهواء الطلق، بالقرب من حوض السباحة الضخم.

وفي أوقات فراغه، يتواصل النجم مع معجبيه، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو مستلقٍ على سريره في غرفة نومه الفسيحة، التي يلعب الفراغ فيها دوراً وظيفياً، حيث تندر قطع الأثاث فيها.

أمّا غرفة النوم الثانية فتحتضن سريراً يحجز مكانه قبالة النافذة، ليوفر إطلالة ساحرة تضفي هدوءاً على الغرفة.

ولم يهمل النجم الشاب تصميم المطبخ العصريّ، الذي تكثر فيه الخزائن البيضاء، وتتوسطه طاولة ذات سطح معدّ من الرخام، وتتدلّى من سقفه كرات فضة تحمل الإضاءة.

ولأن المالك عرف دوماً بشخصيّته الغريبة وحبّه للتميّز، اعتمد على تصميم غرفة الطعامبطريقة كلاسيكيّة باذخة، قد تتنافر مع النمط “المودرن” السائد في البيت والذي يتألف من طاولة ذات سطح خشبي، تحوطها كراس مزيّنة بالحفر، وتتدلى من السقف ثريا عملاقة تضفي الفخامة على المكان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. اهلين سنفوره هههههه كيف حالك
    بلاها كلمت يا كبير , احكيلي ابو ناشي او عمر , ماشي يا كبيره ههههه

    1. اوك , احسن ناس ورام الله حلوه , حاليا اخو ام ناشي راح زياره لفلسطين من زمان حاب يروحها وهو الان برام الله لكن ما بعرف باي فندق

  2. بحثت عنو ما لقيتو وبس كتبت جريدة الامه , طلعتلي جريدة الامه بالبحرين وبالامارات والسعوديه . كثيره .
    انا قلتلك بلاها يا كبير عشان الله وحده الكبير .

    1. انا بحب المطبخ التقليدي او التردشنال و بألوان غامقه مثل المهاجني !!!! و بحب الاوك فلورنج !!!!!

        1. اسفه يعني بحب الالوان التقليديه و الارضيه الخشبيه !!!!! هذا البيت كلو حديث يعني ما دخل مخي ابداً !!! مش بقولك شحاذ و بتشرط !!!!!

  3. بتقدر تكتب بتمويل اماراتي خطه خطيره تحاك ضد غزه بقلم الفريق سامي حسن و ستجدها !!!!! و صحيح الله كبير ( بعرف هيك قصدك و لا يهمك ) !!!!!! أما عن وين ساكنه فأحياناً في فلسطين و أحياناً خارجها بس بعلق في الحالتين !!!!

  4. قرأت الموضوع وما في شيء غريب على الرئساء العرب , والان كُل من يقول لا اله الا الله يُحارب ويُتهم بالارهاب . للاسف

  5. هذا أكيد و يشاركهم سويرس عن طريق الاون تي في ( هو صديق مقرب لدحلان ) في تشويه صورة حماس !!!! انا آسفه بس بحس انك مُتحيز للخليج يمكن بحكم المولد و النشئه !!!!

    1. غلطانه انت اكيد , انا فلسطيني وبلدي فلسطين لكن لا انكر فضل الكويت على ويجب ان لا ننكر كفلسطينيين دعم الخليج لنا خاصتا السعوديه ولكن الاصل مع بلدي على الخير والشر .

      1. هذه وجهة نظرك و لكن وجهة نظري أن دول الخليج و تركيا يصفعوننا كفوفاً في الظلام ثم يعطوننا منديلاً لنكفكف دموعنا من أثر الصفعه في العلن !!!!! المنديل اما مادي او معنوي !!!! السعوديه لها فضل و لكن لها افعال لا تُفسّرْ !!!!!

        1. الخليج انصدم من موقف عرفات ايام احتلال الكويت وممكن سياسات تغيرت بعد حرب الخليج ولكن تركيا لا اثق بنواياها اتجاه كل ما هو عربي

          1. مُتحيز هههههه !!!!! أنا مُتحيزه للعراق و الحقيقه كُلي ألم لما حل به و كما قلتُ سابقاً الا اني أُكلتُ يوم أُكل الثور الابيض ( العراق هو الثور الابيض ) و الكل يدفع الآن ثمن ضياعُه بلا استثناء !!!!! اعلم انك لا تُوافقني الرأي و يمكن اكون مُخطئه بس مش قادره اعترف يمكن !!!!!

          2. العراق بلد عريق ولكن لم يحكمه احد لحد الان وعمل لصالحه للاسف .
            صدام اخطأ ودخل الكويت ومنها ليومك هذا وحال العرب من سيئ لاسوء للاسف والعراق دفع الثمن غالياً والشعوب العربيه تأثرت بسقوط العراق .
            ما ذنب الخليج من هذه الحروب غير الدفاع عن نفسها من خطر المطامع العراقيه لاراضيها ؟؟؟؟

          3. انا الظاهر لازم اروح قبل ما نتقاتل لاني مش موافقه على هذا الكلام ابداً !!!!!( ابن بيبر اجاه العّز !!! موضوعه ما كان حد متطلعلو هههه)

      1. اش مدريني القيامة قايمة في كل مكان واحنا مانسمع غير عن مجوهرات ام فاهد و
        مطبخ ام فاهد وسفرات ام فاهد
        تحياتي لك اخي

        1. ههههه كلامك عشره على عشره لكن وين اللي يفهم هالكلام , تحياتي لكي اختي

  6. عزيزتي سنفوره اقترب وقت الصلاه و عن اذنك استعد واصلي وانام , ان شاء الله المسا بنحكه و تصبحه على خير يا صغيورنه هههههه بس عقلك كبير ما شاء الله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *