مواصفات المرأة التي يريدها عبدالمجيد عبدالله  زوجة له يقول : أنا بحاجة إلى امرأة تفهمني وأفهمها. فمواصفات المرأة التي تعجبني قد لا تعجب غيري من الرجال، والعكس صحيح. الكيمياء في علاقاتي مع الآخرين هي المهمّة. فأنا إن لم يكن بيني وبين أيّ شخص أتعامل معه ارتياح من اللحظة الأولى، فلا أستطيع التعامل معه وأضع حاجزاً بيني وبينه من دون أن أحسّسه بذلك.
ابنتي منار تعيش مع والدتها. وهي فتاة «تجنّن» (رائعة) وأنا حريص جداً على راحتها. فالبنت لها مكانة خاصّة عند الأب وولداي محمد وعبدالله كانا يعيشان مع والدتهما أيضاً. لكن، من سنتين، انتقلا للعيش معي. وأنا أنتبه لمستقبلهما.

وأفرّغ عاطفتي في محبّتي لهما، وأعاملهما كأصدقائي. وهذا إحساس جميل أعيشه معهما، بعدما انتقلا من العيش مع والدتهما ليعيشا معي. لقد تقرّبت منهما، وتقرّبا منّي، فشعرت بهما كأب وكصديق.

أما فيما يخصّ دراستهما، أنا عسكريّ، ولا مزاح لديّ، ولا حجج تحوّل دون ذهابهم إلى الدراسة. فأنا حريص على تحصيلهما الشهادة الجامعية لئلا يندما في المستقبل على عدم تحصيلهما للعلم. فأنا حالياً أقدّم لهما كلّ إمكانياتي لتأمين مستقبلهما.
محمد و عبدالله كلاهما صديقاي، وكلّ واحد منهما له طباعه وشخصيته. محمد دبلوماسيّ وحنون جداً، وعبدالله حنون أيضاً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عندك العزارا والعاتق ومازال تقلب على المرا لي عندها الكميا علاه دوك دراري لي ولدتي ولتيهم بلا كيميا ؟؟؟؟ الهبال هدا وإضافة على الكيميا وتفهمك وتفهمها زيد شرط المرا تكون قصيرة باش ماتحشمكش يا القصير .

  2. غيري العنوان يانورت !!!!!!!!
    اكتبي الفنان عبدالمجيد عبدالله يدور على عروسة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *