ظهرت الممثلة المصرية مهى أحمد خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته قناة المحور والتي أعلنت فيها عن شبكة برامجها الجديدة، وصعقت مهى الحضور بعد أن فقدت ما يقارب الـ 20 كيلو من وزنها حيث أنها تستعد لتقديم “ربع دستة ستات”.

وكشفت مها خلال المؤتمر أن برنامجها الجديد “ربع دستة ستات” سيتناول كل القضايا التي تختص بالمرأة المصرية والعربية كذلك المشاكل التي قد تتعرض لها النساء في الحياة اليومية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

    1. اخت ايتوال مهى احمد كانت سمينه جدا جدا وباين عليها خسارت الوزن , لكن ما زالت محتاجه تخسر اكثر .
      تحياتي لكي اختي .

      1. مساء النور اخ عمر وميرسي على التوضيح.. الصراحة انا لا اعرفها فقط استغربت كيف انها فقدت 20 كيلو رغم انها ماتزال سمينة (خصوصا من الوجه) ولكن الاستغراب الاكبر هو تصريح سمية الخشاب بانها خسرت 15 كيلو في 10 ايام لانها ظلت بالبيت!!!

  1. الصراحه هى امورة وبيعجبنى تمثيلها والخسسان باين عليها
    بس فين جوزك مجدى كامل ؟؟

  2. انظروا ماذا تقول رغدة اسكندرانية عن هذه الممثلة التي اسمها مها أحمد :” الصراحه هى امورة وبيعجبنى تمثيلها والخسسان باين عليها ” وأنا أقول لكم ما يلي :
    1- رغدة اسكندرانية وأمثالها من سخفاء مصر هم من شجعوا هذه الممثلة وأشكالها على الانتشار .
    2- عبارات رغدة اسكندرانية السخيفة وأمثالها هي من جعلت لهؤلاء كلمة في مصر فالممثلة الفلانية ” أمورة ” والرقاصة العلانية ” عسولة ” والمتعرية الفلانتانية ” مبدعة ” .
    3- أنت يا رغدة اسكندرانية وأشكالك ساهمتم في تدمير مصر وانتشار الفساد بها بسبب حبكم للمهليات .
    4- يعني يا رغدة اسكندرانية بلدك مصر في دمار وكل فترة وفترة هناك انفجار وأنت كل الذي همك في الدنيا هو أين زوج الممثلة الأمورة مها أحمد ؟؟!!! منتهى السخافة ولكن لا عجب فالفن المصري سطح عقلية الشعب المصري وما تعليقات المصرية رغدة السخيفة إلا انعكاس طبيعي لشعب الكثير منه سطحي.

  3. من المعيب جداً يا أستاذ عبد الله ملاحقة تعليقات الفتيات الغريبات عنك خصوصاً بهذا الشكل المشين
    أنت تختلف معهم سياسياً فليظل الحوار على مستوى السياسة

  4. اول مرة اشوفها ضعفانة ومحلوة .. أكيد زوجها بيطير من الفرحة فيها .. يلا يستاهل ياحرام

  5. إلي noha : بل العكس هو الصحيح فهذا ليس أمر معيب بل أمر مشرف لي لأن رغدة اسكندرانية تمثل ملايين من مستوى تفكير المصريين والمصريات الذين يشجعون الفاسقين والفاسقات على الاستمرار بفسقهم بهذه العبارات التافهة فالفاسقة فلانية ” أمورة ” والعلانية ” عسولة ” والأخرى ” مبدعة ” والراقصة ” طيوبة ” , رغدة اسكندرانية وأشكالها من المصريين السطحيين هم من شجعوا أهل الفن على نشر محرماتهم . وجميل جدا أن نعطي صفعة لهؤلاء المصريين والمصريات من أمثال رغدة اسكندرانية لكي يصحوا من غفلتهم وينظفوا بلدهم من هؤلاء الفنانين والفنانات ويقفوا عن تشجعيهم بهذه الألقاب التي لا يستحقونها .

  6. …هي خسرانة أكتر من 30 كيلو اللي بيشوف شكلها بالأول وشكلها هلأ بيعرف أنها خسرانة كتير من وزنها بس برافو عليها السمنة مرض وداء

  7. الاخ عبد الله للاسف كثير من كلامك ليس هنا فقط افصد في باقي المواضيع !!! يوجد فيه شيء من الصدق والحقيقة لكنه يفتقر الى الاسلوب الراقي !!! غايتك التنبيه ومحاولة النهي عن بعض الاخطاء التي كلنا كبشر ومعلقين قد نقع فيها بشكل او بأخر لكن اسمح لي ان ابدي برأي واطلب منك ان تبتعد عن ذكر الاسماء او التركيز على بلد بعينه لتكن رسالتك ابلغ واقوى ومسموعة من الجميع اكثر او على الاقل من يريد ان يقرأ او يسمع لك وطلبي هذا له اسبابه طبعا اولها كما قلت لك اني احيانا اقرأ لك واجد بعض الحقيقة في كلامك وثانيهما حفاظا على مشاعر بعض المعلقين المحترمين هنا وايضا لان هذه الجريدة ليست منبرا لبلد بعينه لنسدي له النصائح علها تنفع !!! ولا الاسماء التي تذكرها هي وحدها التي تمثل هذه البلد او تلك !!! لك ان تأخذ بكلامي او تدعه !! وايضا حتى تتجنب الاساءة لشخصك من البعض اما اذا كان واعطيت رأيك بموضوعية وصدق وحيادية دون دوافع اخرى خفية وأساء لك البعض عندها يكون لديك حق الرد تحياتي !!

  8. إلي الأخت الفاضلة عربية أصيلة : 1- معايير الأسلوب الراقي تختلف من بلد إلي بلد فطالما أن الأسلوب لا يخالف الشريعة الإسلامية فأنا أنه راقي .
    2- دائما نتهرب من جوهر المداخلة وما فيها من حقائق ونتكلم عن الأسلوب إذا كان راقي أو غير راقي وصدقيني من يريد أن يأخذ بالنصيحة يأخذها بأي أسلوب كانت ومن يريد ألا يأخذ بالنصيحة يتعذر بأن الأسلوب لم يكن راقي ومهما تكلمتي مع هذا الشخص بمنتهى الرقي لن يقبل كلامك وسوف يبحث له عن أعذار لكي يرفض كلامك .
    3- أيا كان الأسلوب فركزي على جوهر المداخلة وفكري فيها بل اشكري من كتبها لك فأنا لا أؤمن بأن أبوس الأيادي لكي يتم قبول نصيحتي بل أنا أؤمن بأن يقدم لي النصيحة الصحيحة هو صاحب الفضل علي بعد الله تعالى .

  9. الاخ عبد الله للاسف كثير من كلامك ليس هنا فقط افصد في باقي المواضيع !!! يوجد فيه شيء من الصدق والحقيقة لكنه يفتقر الى الاسلوب الراقي !!! غايتك التنبيه ومحاولة النهي عن بعض الاخطاء التي كلنا كبشر ومعلقين قد نقع فيها بشكل او بأخر لكن اسمح لي ان ابدي برأي واطلب منك ان تبتعد عن ذكر الاسماء او التركيز على بلد بعينه لتكن رسالتك ابلغ واقوى ومسموعة من الجميع اكثر او على الاقل من يريد ان يقرأ او يسمع لك وطلبي هذا له اسبابه طبعا اولها كما قلت لك اني احيانا اقرأ لك واجد بعض الحقيقة في كلامك وثانيهما حفاظا على مشاعر بعض المعلقين المحترمين هنا وايضا لان هذه الجريدة ليست منبرا لبلد بعينه لنسدي له النصائح علها تنفع !!! ولا الاسماء التي تذكرها هي وحدها التي تمثل هذه البلد او تلك !!! لك ان تأخذ بكلامي او تدعه !! وايضا حتى تتجنب الاساءة لشخصك من البعض اما اذا كان واعطيت رأيك بموضوعية وصدق وحيادية دون دوافع اخرى خفية وأساء لك البعض عندها يكون لديك حق الرد تحياتي !!
    ـــــــــــــــــ
    اضيف الى كلامك اختى محايدة ..ايه السخف ده ؟؟!
    اعوذ بالله منك يا شيخ ومن امثالك
    فى كذا موضوع تنعتنا باقبح الصفات ولاننا كبار محدش راضى يرد عليك
    لكن رغدة عشان لسة بنوته فى ثانوى اخدتها الحماسة وردت عليك.. انت متغاظ منها لانها فى موضوع سما المصرى ردت غيبة بلدها ومسحت بكرامتك الارض..انا ساعتها دخلت عشان اقولها ماترديش عليه بس للاسف الجريدة منعت تعليقى ..انا ممكن اقول واقول بس حمسك اعصابى واكظم غيظى ….ويلا اشتمنى انا كمان ..لن انزل لمستواك
    وعلى رأى احد المصريين هنا :اتركوه ينبــ !
    وحسبى الله ونعم الوكيل فيك..حسبى الله ونعم الوكيل فيك
    اهلا بحسنات لم نتعب فيها
    انشر يا ناشر

  10. اضيف الى كلامك اختى محايدة ..ايه السخف ده ؟؟! بين وبين مصر تار بايت ولا ايه؟؟؟
    اعوذ بالله منك يا شيخ ومن امثالك !
    فى كذا موضوع تنعتنا باقبح الصفات ولاننا كبار ومتربيين محدش راضى يرد عليك
    لكن رغدة عشان لسة بنوته فى ثانوى اخدتها الحماسة وردت عليك.. انت متغاظ منها لانها فى موضوع سما المصرى ردت غيبة بلدها ومسحت بكرامتك الارض..انا ساعتها دخلت عشان اقولها ماترديش عليه بس للاسف الجريدة منعت تعليقى ..انا ممكن اقول واقول بس حمسك اعصابى واكظم غيظى ….ويلا اشتمنى انا كمان ..لن انزل لمستواك
    وعلى رأى احد المصريين هنا :اتركوه ينبــ !
    وحسبى الله ونعم الوكيل فيك..حسبى الله ونعم الوكيل فيك
    اهلا بحسنات لم نتعب فيها

  11. اسفه اقصد اختى عربية اصيلة وليست اختى محايدة
    عموما استمر ياعبدالله ..مصر كبيرة وامثالك لن يقللوا من قيمتها شئ
    وحقولك انها ام الدنيا لان الكلمة دى لاحظت انها بتغيظك وتغيظ ناس كتير
    استمر

  12. اخ عبدالله يقول الله
    (ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ ۖ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ) النحل ١٢٥

  13. يا أخت مصرية و أفتخر 2 و يا أخت رغدة، إقروا تعليقى فى موضوع عودة سما المصرى مرة أخرى . قبل ما تقرروا الرد على عبد الله !

  14. انا امبارح شوفتلك تعليق يا اخى ابو ادم عليه بس مش فاكرة فى انهى موضوع وعجبنى هدوء اعصابك ..وطبعا هدوء الاعصاب نابع عن ثقة بالنفس لانك ابن مصر اكبر بلد فى المنطقة شاء
    عبد الله وامثاله او لم يشأ ..وانا لما اشوف رغدة حفهمها ماتردش عليه تانى
    سلام اخى

  15. أخ عبد الله
    أتمنى عندما تتكلم النساء أن لا تحشر نفسك بأحاديثهم و تقول أنا أطبق الشريعة الإسلامية
    قبلك كان رجل هنا تصرف بنفس الطريقة و منع عن التعليق في نورت لفترات طويلة حتى
    تم طرده في نهاية الأمر
    ارجو أن لا تلقى مصيره نريدك ان تبقى أخاً كريماً بيننا لا أكثر

  16. أختى مصرية و أفتخر2 فى مثل بيقول الجواب بيبان من عنوانه ! و هو عنوانه واضح من أول تعليق كتبهعلى نورت ! فى أول تعليق قرأته له إستفزنى و دخلت فيه شمال و بعد مقرأتله تعليق تانى و تالت فهمته و إبتديت أتعامل معاه بالطريقة التى يجب أن تكون ! أدخلى أى موضوع بالصُدفة أو حتى عن غير قصد و دورى على تعليق عبد الله هتلاقى الكلام عبارة عن ( مصر – و سب فتيات مصر – و سب شعب مصر – و سب دولة مصر ) بس بطريقة شيك و ( مُتدينة ) لكنها مُبطنة ! و مش بس كده الغريب ان الموضوع لو كان سياسى هيقلبه لنفس السياق الفنى ! يدخل الرقصات و الفنانات فى السياسة و الكلام عنهم محشور فى كُل مُناسبة !
    بيتكلم عن السلبيات و بيقولك أصل مصر فتحة أبوابها للفنانات و الرقصات الفولانيات ! و نسى يتكلم على العلماء و الأدباء و المُثقفين ! و كأن مصر ما بتجيبش غير إللى بيقصدهم !
    بإختصار الكلام مع أمثاله قلة قيمة، أنا بختصر عليكى خبرة 6 سنيين هنا على نورت قابلت فيهم إللى زيه و إللى أوسخ منه !
    إللى زى ده بينشط اوى لما بيلاقى إللى بيهاجمه! بيحس بقيمته و بقيمة إللى بيكتبه، لكن لو ما أعارتهوش اى إهتمام ! هيعرف حجمه كويس ! مهما كانت جنسيته فهو عارف بلاويها بدعارتها بفسادها بفقرها بكل ما فيها! لكن الكلام عن مصر بيدى للمُتكلم شأن و ثقة فى النفس !
    .
    تحياتى أختى،،

  17. noha في أبريل 13, 2014 3:34 م رد

    أخ عبد الله
    أتمنى عندما تتكلم النساء أن لا تحشر نفسك بأحاديثهم و تقول أنا أطبق الشريعة الإسلامية
    قبلك كان رجل هنا تصرف بنفس الطريقة و منع عن التعليق في نورت لفترات طويلة حتى
    تم طرده في نهاية الأمر
    ارجو أن لا تلقى مصيره نريدك ان تبقى أخاً كريماً بيننا لا أكثر
    ========
    اضم صوتى لصوتك يا نهى..عيب هالحكى يا عبد الله،، اتقى الله
    تحياتى للاخوات مصرية ورغدة وللاخ vip ولكى نهى

  18. إللى زى ده بينشط اوى لما بيلاقى إللى بيهاجمه! بيحس بقيمته و بقيمة إللى بيكتبه، لكن لو ما أعارتهوش اى إهتمام ! هيعرف حجمه كويس ! مهما كانت جنسيته فهو عارف بلاويها بدعارتها بفسادها بفقرها بكل ما فيها! لكن الكلام عن مصر بيدى للمُتكلم شأن و ثقة فى النفس !
    ــــ
    مظبوط واتفق معك اخى ابو ادم
    وتحياتى لنهى وامانى و احمد ولعربية اصيلة ..بارك الله فيكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *