نقلت عارضة الأزياء ميريام كلينك والتي تتربع، حسب قولها، على عرش كلينكستان لحادث مما استدعى نقلها غلى المستشفى حيث خضعت للفحوصات اللازمة وتبين أن الاصابة طفيفة.

ونشرت كلينك صورة لرجلها المصابة عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك وطمأنت جمهورها أنها عادت من المستشفى وأن الأمر مجرد “فكش رجل”.
وقد أشارت كلينك من خلال ما نشرته على الإنترنت بأنها الآن لا تستطيع القيادة، أو المشي أو حتى التحرك، وأنه يجب عليها منذ اليوم حتى أن تشفى رجلها بالجلوس في المنزل، النوم، مشاهدة التلفاز وإنتظار أن تعافى كلياً.
ومن جهة أخرى، كشفت كلينك عن الطريقة التي تم استقبالها في المستشفى حيث أن أول سؤال طرح عليها كان إن لديها تأمين صحي أو مال نقداً، وقد ختمت كلينك جملتها بالقول “هل رأيتم؟ المال هو كل شيء، لا مال لا علاج.. لا علاج فطاس”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

    1. مافيش من الفناانين حايفضل كلهم مصيبة جياهم افهمو بقا الله يخرب بيوتكم

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    المسكينة أكيد توجعت كتير ,باين جرحها مؤلم وخطير كتير
    يااااااااااي

  2. يقطع عمرك شو سخيفة ..ياريتها انقصفت رقبتك وارتحنا من منظرك
    قال مصورة ركبتها التافهة ..لو تجيكي شي رصاصة حتى تبين بالصورة أحلى لما بتصوريها

  3. هاها حاطة صورة رجلها والأشعة كمان
    ليش مش مصورة وجهك وانتي هنيك ، مو حاطة مكياج هاها
    تافه هال مخلوقة

  4. الآن أصبحت اسم على مسمى….كلينك دخلت الكلينيك ههه ربنا يشفيها و الحمد لله ع سلامتها..

  5. أحلى سلام لاحلى ناس وسلام عسل للبنات العسل، مع أني مش فاضية وما بعرف هاي الي باين انها قطع تركيب بس لفت نظري الخبر وما قدرت امنع نفسي أني اعلق واعبر عن بالغ حزني واسفي وتأثري بهذا الحادث بصراحة باين من الصورة انو جرح كبير وخطير ومسبب للشلل التام يعني معها حق ام رجل موحلة ” انظروا لآخر صورة” ما تقدر تتحرك،، مسكينة قطعت قلبي حتت حتت واقعة على الارض ، حد يلملي حتت قلبي الي وقعت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *