قالت الممثلة البريطانية ناعومي واتس أنها متحمسة لمعرفة رأي الأميرين ويليام وهاري في الفيلم الذي تجسد فيه شخصية والدتهما الراحلة الأميرة ديانا.

وأضافت ناعومي خلال حديث لها “أنا أم لطفلين ولذلك أنا مهتمة بمعرفة موقف الأميرين هاري وويليام من الفيلم، لكني أؤكد أن قصة الأميرة ديانا كانت لابد وأن تعرض وأعتقد أن هذا الوقت مثالي للكشف عنها”.

وكشفت واتس أنها تعذبت كثيراً قبل أن توافق على تجسيد شخصية الأميرة ديانا، لأنها تشعر بالمسؤولية تجاه ولديها الأميرين، متمنية أن لا يسبب الفيلم أي مضايقة لهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. سنفوره اهنا تعالي لان هناك اكتب وما ينزل

    1. اولاً والله وصلت الامانه في حظك اليوم في ٢٠ اب بس متأسفه حرفت في الهديه !!!! و شو بدك اشرح من الي كتبته !!!! و قبل كل شي وين الغيبه و الا في ديرة عفج ؟؟؟؟؟

  2. ها يلا الحمدلله وصلتيها بس ليش حرفتيها مو حرام ههههههههه ولا افتهمت ..
    هههههههه بالله عليكي هو انتي تعرفي شتو ديرة عفج

    1. هههههه طبعاً شفتها زمان على الفيسبوك مو هدول الناس الي ما بلبسوا نعال !!!!! اما عن التحريف فكيف بدي وصل الورد و على كلاً الاعتراف بالذنب كمن لا ذنب له !!!! و شو افتهمت؟؟؟؟

  3. هههههههههه أي صح بس هاي في قديم الزمان وعفج اسم قضاء من أقضية محافظة القادسية جنوب العراق ……. والله عاد هاي مشكلتك انتي لاني امنتك على شيء فلازم اتوصليها نفس ماهو …وافتهمت التوضيح

    1. بس هديتي احلى و على كلاً انا كنت مريضه ايامها لانه في حد حسب علي و جاب اجلي !!!! كمان شوي عمك الناشر بنزل حظك اليوم و الله ما ظل عليه الا يموتني لانه ما خلا مرض و لا خناقات ولا فشل الا حطو الله لا يسامحو هههههه و بتزعل اذا حكيت اني قصدت شوي تلطيش في تعليقي حتى اكون صادقه ميه بالميه كنت زعلانه لانه الناس لما بدهم يحكو جد بيتعمدوا ما يحكوا للواحد مرحبا بس هذا الواحد بعرف انه لكل مقام مقال ( هيك بتنحكى اعتقد لاني دائماً بغلط فيها) !!! اذا زعلت رح اعرف انه الواحد مو لازم يكون صادق هههههههه!!!!!

  4. هههههههه وما تشوفي شر وان شاء الله خير واكيد هذا الناشر اللي جاب اجلك لانك ماتركتية بالحالة المسكين فشلون اتريدية ايجيبلك اخبار تبع حظك منيحة ها هههههههههه

    1. خاف مني الناشر اليوم مو سيء ما في امراض !!!! و ثاني مره تعلموا تحكوا مرحبا حتى في الازمات !!!!!و بدنا موضوع !!!!

  5. تصبحي على خير وغدا ان شاء الله اريد انشوف هاي اتعلموا شنو لان هسة اروح اصلي وانام .. سلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *