كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تفاصيل بكائها وحصارها في حفلها الذي أحيته نهاية ديسمبر/كانون الأول الماضي في مدينة أربيل شمال العراق، نافية ما ردده عدد من الشباب العراقي على بعض المنتديات بأنها افتعلت مشهد التهافت للتصوير معها باستخدام مجموعة ممن وصفوهم بـ”الرعاع” للتصوير معها.

واعترفت نانسي، في حوارها الخاص مع مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع، بأنها بكت في هذه الليلة، قائلة “بعد تأديتي للأغنية الأخيرة، قامت مجموعة من 15 شخصًا بالتوجه إلى المسرح لالتقاط صورة معي”، قبل أن تضيف “وبعد تلبيتي دعوة الجمهور فوجئت بأن كل من كان موجودًا في هذا الحفل أراد أن يتصور معي بمن فيهم شباب الأمن، ما دفعني إلى إنهاء وصلتي خلال نصف ساعة”.

وتابعت نانسي “هذه المجموعة لحق بها فجأة مئات الأشخاص الذين تجمعوا حولي على المسرح، واختلط الحابل بالنابل وسط هذا الهجوم، وبدأ الناس يتخبطون فيما بينهم، وتعرضت قدمي إلى ضربة، وهو ما دفعني حينها إلى البكاء”.

وعن الهجوم الذي تعرضت له بسبب الحفل، قالت “ربما يحاول بعض الأشخاص أن يتسلى، أو أن يضخم الأمور، وما حدث معي في العراق ليس سابقة، فهذا الأمر يتكرر دائمًا وفي مختلف البلدان العربية”.

وحملت نانسي رجال الأمن المسؤولية عما حدث، قائلة “الحفل كان أكثر من رائع، واللوم يقع على رجال الأمن لأن عددهم لم يكن كافيًّا، لكني عذرتهم لأنهم “بشر”، وفضلوا حينها أن يتناسوا مهمتهم ويلتقطوا الصور إلى جانبي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫38 تعليق

  1. بالصور.. نانسي عجرم: تعرضت قدمي إلى ضربة بالعراق وهو ما دفعني حينها إلى البكاء
    *********************************************
    فكرتنى بسرحان عبد البصير لما كان بيعيط عشان الجزمه ضيقه !!

  2. هههههههه ضحكتيني والله يا شرين الله يهديهم بس ما نلومهم شعب جعان ومتعطش ههههههه استغفرك اللهم والله مو عارفه على شو كل هل ضجه على نانسي وكانها ملكه الكون مع اني بشوفا اقل من عاديه مو هل جمال الباهر حتى البنت اللي عم توقع لها بالصوره عادها اجمل من نانسي بس هي قضيه حط لو الحط بنشرى كنت اشتريته هههههههههه

    1. wellah ya zahra bnt gaza, e7na mo jo3anin akther mnkoom ok ,,xasatan shimal el eraq,ahel el thagafa ,e7termi nafsek ,ya motakalifa ,3ala asas ento mothaqafin hm.

  3. سلامة رجلك ياننوسة ياريتنى كنت أنا , إلا هـوه مافيـش ياجـماعة حاجـة أتـفــه من كــدة

  4. shame on you zahra bent ghaza for talking like this, everyone who laghs on iraq and iraqi people he will get his punishment. walla 3eb 3aleki we7de mafi akhla2, hal sha3eb et3azab ou en2atal ou lessa 3am yeshrabou men damou, ou fo2 hada kelou tiji we7de bala damm metlik ou te7ki ou teshmat fion. bas shou bedi 2oul, allah kariem ou allah 3al zalem.

  5. oh God, Celebrities in America deal with paparazzi and crazy fans everyday, and you are still crying like a little baby because of one incidents, grow up please

  6. والله يا زهراء يا بنت غزا …. اذا الشعب العراقي جعان انتوووو شنوووو… ولا نسيتي نفط العراق والتبرعات الي كان تروح لعوائلكم في غزا من ورا قضيتكم الفاشلة… بس شو نقول غير انه ” اذا اتتك مذمة من ناقص هذا دليل على انك كامل” يا تافهة

  7. وبعدين منو هي نانسي فد قندرة كلها وحدة بنت ليل ونوادي ليلية… الحق مو عليها على الي دعاها للعراق … تاكل من خير العراق وتنكر وتغلط حالها من حالك يا زهراء يا بنت غزا …

  8. اتمني يا موسويه مايكون فيه جرح للبعض وانا مقدر موقفك بس كون احسن منها ولاني بنت فلسطينيه تضايقت وشعب العراق شعب المجاهد وكلنا اخوه وانا معك بالنسبه نانسي ولا بطيقها ولا ارها حلوه

    1. سلام عليكم

      تحياتي يا المغتربه
      الرد العقلاني سيد المواقف بكل الحالات

  9. أخت سعاد ماشفتي إشهار لعلم إسرائيل في أول الصفحة ولا أنا بسلامتي عندي بصر زرقاء اليمامة؟

    1. أهلين أخي يوسف

      الصراحه لأ
      ما عم يظهرعندي هيك إعلان

  10. طول بالك يا يوسف
    لا إله إلا الله
    لا يوجد على صفحتي مثل هيك إعلان

    انا لا أقول أنه ليس موجود يا يوسف على صفحتك

    ولكن أجبت عن استفسارك

    أفهم غضبك سيدي وبشأن غيرتي على بلدي فلا تعليق

    وانا طبعا لن أقبل مثل هذا من نورت

  11. روح قلبى سعااااااد ازيك يا احلى فلسطينيه؟؟

    1. سلامات شيرين
      إزيك؟
      عامله إيه؟
      مشتاقتلك كوماااايااات

  12. اصل انا اكمنى ماشفتوش مش عارفه انفعل طاب اعمل ايه ههههههههه

  13. نعم أخي يوسف قرأت ما كتبته حياتي
    وكلامكما كافٍ
    لآخذ قرار عدم تصفح هذه الجريده بعد اليوم
    لا يعقل أن يكون الموقع صهيوني ونكون من رواده

  14. انا جبت كمان الصفحه الرئيسيه وماشفتش حاجه والله !!!

  15. حبيبتى سعاد وحشانى
    حنعمل ايه بعد الاكتشاف المنيل بستين نيله ده؟؟؟

    1. انا شخصيا رح امتنع عن تصفح الجريده والتعليق
      سلامات للجميع

  16. واناااااااااااااااااااااااااااا كمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
    انا بكره اسرائيـــــــــــــــــــــــــــــل

  17. انا اولا لم اتطاول عالشعب العراقي ولعلمكم خطيبي عراقي وشيعي ومن البصره دا اولا تسبوا علي اتحمل واقول الله يسامحكم لكن للي يقول قضيه فلسطين قضيه فاشله وان الشعب كان عايش على صدقه العراق اقول له فشرت ففلسطين وقضيتها تاج راسك زين عيني وقبل ان تنطق باسم فلسطين حط يدك على راسك هذا اللي كان ناقصنا واحد ما يسوى بصله يسب قضيتنا روح بابا ارجع بلدك عامل فيها انجلش العيب والعار عليكم من انتم رحمه الله عليك يا صدام

  18. وللست مومسويه او السيد ما اعرف راح كلمك بلغتك زين عيني لا تطاولي عالناس فاللناس السني ما راح احكي اكتر

    1. ma sha allah etha xatibk iraqi ,shlon byrtha 3ala wa7da mthlk ,ya 3azizty ,ento aslan xarec el xare6a ,ok ,wella elkol ye3ref ento cento 3ayshin bxer el iraq ,ya nakerat el ma3rooof ,.

  19. “هههههههه ضحكتيني والله يا شرين الله يهديهم بس ما نلومهم شعب جعان ومتعطش ههههههه”
    كيف بتقولى مافى تطاول الجملة واضحة وضوح الشمس واذا خطيبك عراقى زي ما بتقولى المفروض يرمى الخاتم بوشك

  20. واللله بتعرفي يا الي اسمك زهراء وما بعرف كيف سموكي بهذا الاسم …. لازم تروحي للاردن اذا اصلا ماتكوني عايشه هناك وتشوفي المخيمات الموجودة وتسكني بعمان الشرقية … الاشرفية والوحدات وجبل القلعة وجبل النصر والتاج وادي حدادة وشلندر والرصيفة وتروحي ع الانروا بدربك حتى تعرفي مين الجعااااااان على كولتك بالفلاحي … وبيكفيكي تطاول ع اسيادك لان انتو الغزاوين منبوذين من قبل حتى الفلسطينين نفسهم ومعروف عنكم بالنورنة وروحي يا جوعانة ” لا اكيل كيمتج يا مكلعطة” وطاح حضة لخطيبج الي ما لكه غيرج انتي يا مقطعة ياخذج … مالة عليه ع شو حتى جنسية ماعندكم ….

  21. فعلا نحنا العرب حرام نعيش
    من شان موضوع كرمال دموع نانسي دبحتو بعض وعيرتو بعض
    روح شوفو دموع امهات العراق وفلسطين…..
    بكرا اذا بكت هيفاء شو بصير ؟؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *