تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في واحدة من أنجح حفلاتها في مصر، بمناسبة عيد الفطر، وذلك في إطار تنشيط السياحة المصرية.

نانسي أحيت الحفل بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية وزير السياحة، وقد أقامت مؤتمراً صحفياً قبل الحفل، حضره محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، والسفير مجدي علي محمد سليم رئيس الهيئة العامة لتنشيط السياحة، وعمرو إسماعيل، منظم الحفل.

الفنانة شكرت الجميع على حفاوة الاستقبال، معربة عن سعادتها بالتواجد في مصر، كما شكرت أهل الصحافة والإعلام على تغطيتهم الواسعة لهذا الحدث، ومساهمتهم في دعم وتنشيط السياح المصرية.

إطلالة وحضور نانسي في الحفل، أعطت للجميع درساً مجانياً للأنوثة و«الدلع»، حيث أشعلت الأجواء بفستان أسود أنيق عاري الظهر، وشفاف الجانبين، وتفاعلت مع أغانيها الراقصة مع الحضور، فلمعت في سماء شرم الشيخ حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫56 تعليق

  1. هل السؤال ج ر ي م ة يااخت بلو وشيرين ؟؟؟؟!!! حتى تت ه ج م علي المدعوة mouna و طبعا هذه ((( اول مرة ارى هذا الاسم الغريب والله اعلم من هي و من تكون و كم اسم عندها ))) او يمكن تحب ان ت ن ت ق م من البنات اللي ذكرتهم حتى تتهمني انا هي العراقية ك ر د ي ة ودنيا،، اقول لها يسعدني ان اكون من العراق واني البنت دنيا و البنت العراقية لانهم بنات محترمات، و مؤدبات و ياريت لو كان عندي بنات مثلهم يرفعون الراس…..الله سبحانه وتعالى رزقني ٢ صبيان زي الورد .. قبل خمس سنوات أبني الكبير وقع على راسه انكسرت رقبته و النخاع الشوكي ايضا عنده ش لل نصفي من البطن لتحت وانا اقسم لكم بالله و بحياة اولادي انا لست العراقية ولا دنيا ولا اذكر اذا كنت تكلمت معهم من قبل ،، والله ي ن ت ق م من كل واحدة لا تخاف الله و ترمي ت ه م ه ا ب اط لا على اشخاص لا تعرفهم ولا حتى تكلمت معهم.. لا اعتقد عندي نفس ادخل نورت مرة اخرى … تحياتي للجميع

  2. انظروا كيف يتم تنشيط السياحة في مصر بلد الأزهر عن طريق نانسي عجرم بظهرها المكشوف وعن طريق الراقصة صافنياز العارية وعن طريق المخالفات الشرعية والمشكلة بأن مصر لا تتعلم من تجاربها السابقة فهم أهل الرقص والغناء ومع ذلك تجدهم من فقر إلي فقر لدرجة أنهم يشحتون من السعودية الملتزمة بالدين الإسلامي وملايين المصريين يطيرون من الفرح حين يأتيهم عقد عمل في السعودية الملتزمة فكيف أصبحت مصر بلد الفن والغناء والرقص والأفلام وتحرير المرأة والاختلاط تشحت من السعودية بلد الحرمين والالتزام والعقوبات الشرعية والحجاب والنقاب وعدم الاختلاط ؟ لأن الله سبحانه وتعالى دائما ينصر البلد الذي ينصر دينه .

  3. العزيزه ام هكار شكراً لك ولتحيتك يا رب تكوني بخير..
    الاخت Hind بعدني داخله نورت وبالصدفه قرات تعليقك اكيد سؤالك مش جريمه وما حدن قلل إحترام الثاني ..وبصراحه من تعليقك عرفت عن المدعوة mouna من هيك رجعت قرات تعليقها .. بالعاده اقرا من يهمني ان اقرا لهم او إذا في رد لي ولهذا لو ما انتي ذكرتيها ما شفت شو كاتبه ..هلق انتي وانا وعراقيه ودنيا طلعنا شخص واحد ههههههههه والظاهر دمتها واسعه كثير قال واللهِ على القليليه تقول والله اعلم … على كلن مش مضطره تحلفي لها انا اول مره بشوف هالاسم ..
    من اسلوبهم وكتاباتهم بينعرفوا بسهوله ما بدها كثير زكاء مثل ما قلت لك كل انسان حر بتصرفاته ..
    ولو ما انتي وقبل احدهم قال نفس كلامنا يمكن ما كتبت عن هالظاهره ..وما في داعي ومش ناقصك حرق اعصاب وتنقهري المهم بينك وبين خالقك عارفه نفسك ..انا ولا همني اللي انكتب وانها مفكراتنا شخص واحد ..تحياتي ويعطيكي العافيه ..

  4. kouni elli tkouni mayihimini bas matithamich el akh elmo7taram billi anti ti3mili zayo we asifa makont 7aba adakhil lawma anti etahamtih we howa mo7taram

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *