حفلت مراسم السجادة الحمراء قبل بدء توزيع جوائز الأوسكار بكم هائل من نجمات هوليود اللواتي تألقن بفساتين مختارة من كبرى دور الأزياء العالمية.

وكان للمصممين اللبنانيين إيلي صعب وزهير مراد نصيب في الحفل الذي تابعه عشرات الملايين مباشرة على الهواء فجر الأحد 26 فبراير/شباط 2012.

وارتدت الفائزة بجائزة أفضل ممثلة ميريل ستريب فستانا ذهبيا بلون جائزتها، في حين اختارت النجمة الجذابة أنجلينا جولي فستانا أسود مفتوحا حتى الفخذ من تصميم فيرزاتشي.

وتعددت الألوان المختارة بين الأسود والكحلي والرمادي والأحمر والأخضر والذهبي ولون الكريم الفاتح.

وارتدت صديقة الممثل جورج كلوني المدعوة ستايسي كيبلر فستانا من تصميم ماركيزا، ومثلها الفائزة السابقة ساندرا بولوك. وكان الأحمر خيار النجمات ميشيل وليامز وناتالي بورتمان وإيما ستون.

أما النجمة جلين كلوس فارتدت الأخضر مع الممثلة فيولا دايفيس. وكان إيلي صعب من اختيار الممثلتين ميلا جوفوفيتش وبيرنيس بيجو.

كما تألقت كل من جوينث بالترو بفستان من تصميم توم فورد، وجينفير لوبيز بفستان من توقيع زهير مراد، بالإضافة إلى النجمة كاميرون دياز التي اختارت فستانا من مجموعة جوتشي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. فستان كاميرون دياز حلو كثير …و لكن يا ريت لو شالت الثوب المتجرجر ع الأرض و غطت به أكتافها…الشاحبة الهزيلة أنجلينا جولي ما يليق عليك أي شيء خذي فيتامينات…جورج كلوني هو الأجمل داااائما…

  2. ههههههه انجلينا وقفتها مضحكه فاشخه رجلها حتى تظهر الفتحه ههههههه
    صار منظرها مضحك وبشع ووقفتها صارت غير أنيقه ومبتذله

    1. ههه معك حق يا تويتر…إلى الآن ما عرفت شو عجب براد بيت فيها …ترك الحلوة جنيفر أنيستون و ركض خلف الشاحبة أنجلينا…أنتي متفقة معي إن الحلوة فيهم هي الاسبانية بينيلوبي كروز؟

  3. انا عجبني فستان انجيلينا ساحتفط بصورة لاعمل واحد مثلو احضر بيه عرس بنت خالتي 🙂

  4. الانيق والاشيك هو فعلا فستان انجيلبنا جولى
    واحب اقول لاختى …كاتيااااااااااا
    ابقى اعملى حسابى فى فستان ليا معاكى انا كمااااااااااااان
    ههههههههههههههههه
    والف مبروك مقدما وعقبال فرح ابنك

  5. فاحت رائحة التبوله و الثوم من بين الصور فجزمت ان ايلي صعب و زهير مراد لهم حضوووور في الحفل و اقطع ايدي ان ماكن فساتين الشك و المنفوشه هي من صنع ايديهم !
    عموما كل الفساتين مافيها شي مثير و الاذواق بارت و الاقمشه واضح فيها مصانع الصين وتايوان ……

    1. 2ino inti btifhami ya ba2ara l3ama bi2albiik akiid inik wi7di bish3aa 2 ma3a2ade mn 7alik ya 5alijiyi ya bish3aa tfoo 3layki badkoon ktiir la tsiroo mitl l sha3b l libnani

  6. بنت لندن الحاقدة
    إذا بتبيعي يلي فوقك و تحتك و اهلك و كل قرايبينك و شرفك .. ما رح تجمعي حق فستان واحد من فساتين ايلي و زهير
    فعلا .. من لا يطال العنب ،، حصرما عنه يقول
    روحي انقلعي يا شيخة
    جتك نيلة بوجك المعفن

  7. فستان انجلينا جولي كثير حلو لكن وقفتها بشعه كثير .. اما باقي الفساتين فيها الحلو وفيها التعيس ولكن الناس اذواق .

  8. مرحبا
    انا عندي كلهم عادين مافي فستان مميز اتمنى لاقي شي جديد خصوصا عندنا هنا وقت تصير مناسبه ندوخ على فستان انيق ومختلف ما لاقي

  9. هنـــــاااا هنـــــااااا وبس / وينك الشات بدونك ما بيسوي شيء والله. لا نجمات هوليود ولا هم يحزنون /// تحيااا المراة العربيه الراكزه في عقيدتها. و عقلها…….

  10. بتعرفي يا بنت لندن انو في إستراليا على قناة ال 7 اثناء the morning show قال ضيف له علاقة بمجال الجمال ان فستان جنفير لوبز من ابشع الفساتين وانه يبدو رخيص وهو من تصميم لبناني
    وللأسف ان فستانها عنجد بشع.

  11. انجلينا جولي دائما الاروع و الاجمل وبراد بيت عرف مين يختار ويكفي بس اخلاقها وشهرتها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *