احتفلت جاكلين نجمة الإغراء اللبنانية في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي بعيد ميلدها الـ81، في أحدث ظهور لها، حيث خطفت الانظار بأناقتها وترتيبها التي لا زالت تحافظ عليهما رغم ملامح تقدم العمر التي بدت على وجهها ويديها، إلا أنها لا تزال تحافظ على رونقها الخاص.

وجكلين ممثلة إغراء لبنانية، حملت اسم مارلين مونرو، لتشبهها، بدأت حياتها الفنية كمنولوجست في عام 1959، وتزوجت من الملحن عفيفي رضوان ثم عادت إلى الأضواء لتتفرغ للمونولوج والسينما، عملت مطربة في النوادي النيلية ببيروت، قبل أن تتجه إلى السينما، عملت في أفلام لبنانية وعربية عديدة منها أدوار بطولة.

ومن ابرز هذه الأفلام: “بنات الكاراتيه” و”استاذ أيوب” و”بدوية في باريس” و”باباي يا حلوة” و”ليالي الشوق” و”العسل المر” و”إسماعيل ياسين في دمشق” و”فاتنة الجماهير” و”أخوة الشناوي” و”مهرجان الحب” و”امرأة لاتبيع الحب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. في الصورة رقم 5 تشبه سهير رمزي و ليس مارلين مونرو… كثيرات حاولن تقليد مارلين مونرو أولهن هند رستم لكن ما مشي حالهن ههه الله غالب.
    و مادونا كانت هي الاخرى تتشبه بمارلين مونرو التي تعتبر عقدتها الأزلية! لكن هي الاخرى عجزت عن الوصول لمكانتها!

  2. ويحكم أيها العرب أهذا ما تفخرون به – لا نامت أعين الجبناء يا بني يعرب كلما تقدم بكم الزمان أراكم تتراجعون إلى مصاف التخلف والرجعية ولكن لا حياة لمن تنادي … لقد أسمعت إذ ناديت حياً… إن عكس شطري البيت مقصود واللبيب بالإشارة يفهم.وهذا ما لدي عتيد….مع تحياتي.

  3. هههههههههههه لا صعب تفهمها هاي تنطبق على غيرها بس لكن هي مهما تقدم العمر لح تشوف عيوب غيرها بس مو هيدا الجهل والتخلف بعينه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *