كشفت الممثلة المغربية المثيرة للجدل لبنى أبيضار إصابتها بالسرطان واستعدادها لبدء جلسات العلاج من المرض الخبيث الذي داهمها على مستوى الحلق.

وكتبت أمس (الأربعاء) على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “سأضطر للغياب عنكم لمدة أتمنى ألا تكون طويلة، غياب اضطراري بسبب جلسات علاجية من مرض خبيث على مستوى الحلق”.

وأردفت: “إن لم أعد من المرض فليسامحني الجميع..وانأ شخصيا سامحت من كل قلبي كل من جرحني وأهانني وعذبني. ومن كل قلبي كذلك سامحت كل من هجرني من بلدي وجعلني أتذوق المر والعذاب أشكالا وألوانا زادته الغربة والإقصاء أكثر إيلاما”.

وأضافت: “أنا امرأة قوية وفي دولة متقدمة يعتبر الطب فيها متقدما وعندي أمل في الشفاء رغم أنني أعاني من ويلات رحلتي العلاجية لوحدي بدون معين”.

وأوصت أبيضار في الجزء الأخير من التدوينة أن تدفن في بلدها المغرب وبالضبط في مدينة مراكش ، في حالت شاءت الأقدار ولم تنجو من مرضها الخبيث، مطالبة بأن يُلحف نعشها بالعلم الأمازيغي، وأن توزع الورود في كل أنحاء مراكش التي تنحدر منها.

يذكر ان الفنانة المغربية المستقرة في فرنسا، تعرضت في نهاية عام 2015 لاعتداء بمدينة الدار البيضاء. ونشرت صورا لإصابتها التي كانت على مستوى الوجه، بعد الفيلم المغربي “الزين للي فيك” الذي أثار حفيظة العديد من المغاربة، وتعرض لحملة انتقادات واسعة واتهامات بتشجيع الدعارة مما جعل الحكومة المغربية منع عرض الفيلم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اولا ربي يشفيك و يهديك.
    ثانيا راني نشوف فيك تزيدي تتشرطي. يلف بالعلم هلى اساس قدمتي خدمات وكرمتي العلم .!؟

  2. اولا صححوا العنوان لتزعل منكم البربرية مريم هههههههه وتقول ليش انتو بتعربو كل شي
    هاي مش عربية هاي بربرية

  3. وتانيا اللهم لا شماتة بس هالملحدة عندها فيديو بتقول انها عاهرة وتفتخر وانها ما بتصوم رمضان وانها تشرب خمر وكل ما ممكن تتوقعوه وكمان شتمت الاسلام واحتقرته لمن كانت قاعده مع اسيادها الفرنسيين بعد ما اضطهدوها عرب المغرب وبعض البربر المسلمين عالفلم الاباحي اللي صورته الزين اللي فيك ها هو الفيديو بالفرنسي اعملو له طرجمة ل يللي ما بيفهم فرنسي

  4. يبقي خلي علم الاماز يغ ينفعك بعد شتمك للاسلام ولله ..
    قال شو اترك لكم دينكم وربكم علـى أساس الدين بشرفو وحدة عاهرة رخيصة
    متلك

  5. الله يرحمك يا أم محمد ويسامحك ويجعل مرضك ذاك رحمة لك ومغفرة يوم الحساب أمين…?لا حول ولا قوة الا بالله،،،

  6. ام محمد الاخت اللبنانية التي كانت تعلق هنا ؟
    الله يرحمها و اموات المسلمين .

  7. السلام عليكم ورحمة الله
    كيفك اخونا المالكي..اي والله هيدي أم محمد كملت السنة متوفاة?…تاركة ثلاث اولاد يتيمي الام والأب في الغربة ..اللهم احفظهم من رفقة السوء وسخر لهم أناس يخافونك فيهم أمين….

  8. وعليكم السلام اهلا اخت محايدة
    انالله و انا اليه راجعون الله يغفرلها و يرحمها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *