فاجأ الفنان هاني رمزي مئات الآلاف من المصريين بميدان التحرير بتواجده معهم ليشاركهم الاحتفال بما أسموه “جمعة النصر”، وصعوده على المسرح الذي أعد خصيصا لمشاركة بعض الفنانين بهذا الحدث.

وبعد أن ردد رمزي النشيد الوطني المصري “بلادي بلادي” مع الجمهور، قام بعدها بترديد جملته الشهيرة (عايز حقي) وهي اسم الفيلم الذي سبق وقدمه منذ سنوات قليلة بمشاركة الفنانة هند صبري، كما غنى أيضا الأغنية الخاصة بالفيلم مع الموجودين.

وبعد ذلك اعتلى المطرب محمود العسيلي المسرح؛ حيث قام بتقديم فقرة غنائية استمرت لمدة نصف ساعة فقط بسبب الزحام الشديد الذي تعدى المليون شخص.

وبدأ العسيلي فقرته بأغنيته الشهيرة “أكيد في مصر”، وأغنية “الأجزاخانة” التي طرحها وقت ثورة 25 يناير/كانون الثاني، وتنبأ فيها بنجاحها، خاصة وأن العسيلي من المشاركين للشباب منذ بداية الثورة في مصر.

كما قدم المطرب الشاب عددا آخر من الأغنيات، ولكن انتهى سريعا بسبب الزحام الشديد، وتعرض بعض الأشخاص لحالات إغماءات بعد محاولتهم اعتلاء المسرح، على الرغم من قيام أفراد الجيش بمنعهم من ذلك.

وعقب ذلك قرر المطرب والملحن رامي جمال الصعود على المسرح ليقدم أغنية واحدة والتي طرحها مؤخرا بعنوان “يا بلادي”، والتي وضع لحنها عزيز الشافعي، وهي مستوحاة من أغنية الموسيقار الراحل بليغ حمدي “يا بلادي”.

أما المطرب حمادة هلال والمغني حمزة نمرة فلم يتمكنا من دخول الميدان بسبب الزحام الشديد، على الرغم من أنهما كانا يرغبان في المشاركة في الحفل، خاصة وأنهما سبق وشاركا الشباب في الاعتصام بميدان التحرير، كما كان حمادة من ضمن اللجان التي قامت بتنظيف الميدان عقب رحيل حسني مبارك.

وكان نحو مليون ونصف المليون شخص قد احتشدوا الجمعة 18 فبراير/شباط في ميدان التحرير وسط القاهرة في “جمعة النصر” للاحتفال بسقوط نظام الرئيس السابق حسني مبارك، وللتأكيد على مطالبهم التي لم تحقق بعد.

وشهد ميدان التحرير الذي شكل قلب الحركة الاحتجاجية التي أطاحت بمبارك أجواء احتفالية، كما أقيمت صلاة الجمعة في الميدان، وأم المصلين فيها الشيخ يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. المفروض يعملولك زي الي عملو لتامر حسني الضرب والطرد اين كان صوتك ايام المضاهرات

  2. ليس لهم الحق في اعتلاء خشبة المسرح لانهم دخلو الميدان بعد ان عمت السكينة و اخد الشعب اول مطالبه والله مايستحق هده الصور والعنوان في الجرايد بالخط العريض سوا ابطال هده الثورة
    ******
    والله وفيك شباب ترفع الراس يامصر وانتي التاريخ وتبقي خالده في التاريخ

  3. و الله بأذناي سمعت الفنان هاني رمزي يتحدث في التلفزيون المصري ايام الثورة بل و بالتحديد في يوم ما سمي بموقعة الجمل حيث اقتحم البلطجية ميدان التحرير يقول يجب على هؤلاء و يعني بهم الثوار ان يعودوا لبيوتهم و عيب عليهم ما يقولونه على الريس عيب و اعادها عدة مرات بل و اكد للمذيع انه سيذهب إلى الميدان ليقول ذلك للشباب كما قال !!!! و اليوم يذهب إلى ميدان التحرير و يرفع يديه بإشارة النصر و كأنه شاركهم فيه و يحيي الثوار … عجيب !!!

  4. من الصورة هو لم يكن مع الناس المتظاهرين بل في بلكونة شقة تطل على ميدان التحرير ، لو نزل الى الشارع لتم صفع قفاه حتى يحمر لان الشباب والشعب ذكي ولا ينسى .

  5. الان كل الاعلام جعل من المنافقين ابطال الثورة هو فين كان ايام الثورة فعلان منافقين اينما تسير المركب يسيرون صرنا لما نشوف اشكاله من المنافقين على الشاشه او اعمالهم يشمئز منهم ممثلين منافقين انشررررررررر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *