شكل خبر مقتل مصمم الأزياء المصري محمد داغر صدمة في الأوساط المصرية -والفنية على وجه التحديد- لا سيما أنه صمم عديدا من أزياء المشاهير، كالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي والراقصة دينا وغيرهما.

داغر من أهم المصممين المصريين الحاليين، إذ شكلت تصاميمه نقلة نوعية في عالم الأزياء، ما لفت نظر عديد من الفنانات والنجمات اللواتي لجأن إلى ارتداء تصاميمه في المحافل الفنية والمهرجانات العربية والعالمية.

ومن هؤلاء الفنانات نذكر لوسي وفيفي عبده وجومانا مراد ومي عز الدين وميس حمدان ونيكول سابا وانتصار وجنات وغيرهن.

كانت الأجهزة الأمنية المصرية قد عثرت على جثة الفنان ومصمم الأزياء الشهير محمد داغر مذبوحا داخل شقته بشارع جامعة الدول في المهندسين.

وفي ما يلي مجموعة صور لبعض الفنانات المصريات والعربيات اللواتي تزيّنّ بلمسات داغر المبتكرة، بالإضافة إلى تشكيلته الأخيرة لفساتين الأعراس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. انا سمعت الخبر هدا كتبت اسمة فى صفحة جوجل تفاجأت بتصميماته ……….ولاكن والله اخاف ان ادعوا له بالرحمة فيغضب الله منى لانى أظن والله اعلم ان الدعاء يجب ان يوجه لمن يستحق فهناك من يستشهد فى ليبيا وأخرون يستشهدون فى اليمن والبحرين هاؤلاء من ادعوا لهم لانى احبهم واتمنى ان اكون واحد منهم ولو كان هذا الشخص على قيد الحياة كنت سأدعى له بالهداية ولاكنه رحل وأعماله هى التى سيحاسب عليها هذا ما اعرفه أن الرسول صلى الله عليه و سلم قال: ( إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم يُنتفع به أو ولد صالح يدعو له) اللهم ارحم شهداء ليبيا واليمن

  2. الصورة الثانیة فستان هیفا فعلا حلو أنیق وبسیط وأحلی شی بی أنه طویل!
    فعلا الحشمة تضیف جمال أما الباقی فیا ساتر وخاصة الصورة الأولی لمی مکیاجها تعیس

  3. الله رحيم.. أرحم من البشر.. أستغرب من الذين يقيمون ويحللون وينسون أن البشر خطائين وأن الله أرحم الرحمين وغفور عطوف على عباده.. أذكروا محاسن موتاكم!!!!!!!!! لا تجوز على الميت الا الرحمة!!!!!!! الكل في نورت يعلقون كأنهم ملائكة وينسون أنهم بشر.. وأكبر دليل على بشريتهم هي تعليقاتهم التي لايرحمون فيها لا الحي ولا الميت..

  4. الفساتين بصراحة مئرفه وشكلة يصمم علشان يضحك الناس على الي لابسين هدومه . ياليتك والله وسعت فستان دينا وسعت لها الصدر ياحبة عيني انا متأكده طلعت من الحفله ومعاها ضيق تنفس اما فيفي فطلعو الناس بضيق تنفس من بعد ماشافوها ههههه انشر حبي …

  5. وصرحت مصادر امنية مصرية بانه وصل للشقة الساعة 11 صباح يوم الثلاثاء وبصحبته شخصان ، وعثرت الشرطة على آثار استضافة وجبتي كنتاكي في الصالة مع ( زجاجات خمور ) وسجائر ، وتبين ايضا ان المجني عليه له علاقات واسعة ومتشعبة خاصة مع الفنانين كما تبين وجود ( بار ) كامل للخمور في الشقة ، وتبين ان المجنى عليه سبق تحرير محضر له في قسم الجيزة بتهمة الشذوذ الجنسي !!!!

  6. ايه دا كلو يا السيد انت بتعليقك دكرت كل سيئات الراجل لابجد كفيت ووفيت ما قصرت يا طويل العمر

  7. اختي كاتيا هذا الكلام مكتوب في جرائد هذا الصباح ، واذا تابعت بعضها سواء كانت مصرية او خليجية ستجدين الخبر بتفاصيل اكثر .

  8. ■الله يهدي ما خلق
    خويا لعزيز انت ادرى الناس انو العري موجود ولا سوف يظل الي غاية يوم القيامة دع شئنهم لله عز وجل ان ربك يمهل ولا يهمل

  9. لا شى من كلمات سوى ان نقول الله يرحموا ويرحمناويصبر اهلوا على ما ابتلوا الله اميين

  10. # pink rose في نيسان 7, 2011 |

    الله رحيم.. أرحم من البشر.. أستغرب من الذين يقيمون ويحللون وينسون أن البشر خطائين وأن الله أرحم الرحمين وغفور عطوف على عباده.. أذكروا محاسن موتاكم!!!!!!!!! لا تجوز على الميت الا الرحمة!!!!!!! الكل في نورت يعلقون كأنهم ملائكة وينسون أنهم بشر.. وأكبر دليل على بشريتهم هي تعليقاتهم التي لايرحمون فيها لا الحي ولا الميت..
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
    كلام سليم والله يرحمه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *