mbc.net- تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في حفل مهرجان بيروت الدولي للتكريم “بياف” الذي كرم في موسمه الثاني مجموعة من الفنانين والممثلين والشخصيات من لبنان والعالم العربي، الذين توافدوا إلى قاعة “البيال” في بيروت.

وأشعلت وهبي -التي ارتدت فستانًا فضيًّا- أجواء الحفل مساء الأحد 27 نوفمبر/تشرين الثاني بأغنياتها التي قدمتها وسط حضور فني متميز من لبنان والوطن العربي.

كما قدم النجم عاصي الحلاني -بعد تكريمه- أغنيته “لبناني” التي شكلت مناسبة للاحتفال بلبنان في أسبوع الاستقلال ووسط أجواء الاحتفال بالفنانين العرب واللبنانيين في بيروت، فيما قدم الفنان السوري صباح فخري موال من التراث الحلبي.

وكرم المهرجان كلا من الفنان المصري محمود ياسين الذي حضر الحفل مع زوجته الفنانة “شهيرة “والنجمة نبيلة عبيد والنجمة السورية سلاف فواخرجي والنجمة سميرة سعيد والفنان ميساء مغربي، إلى جانب النجم اللبناني عاصي الحلاني والفنان القدير صباح فخري وهبة طوجي، وعدد من الأسماء اللبنانية والعربية والعالمية، فيما تميز الحفل بحضور ملكة جمال أمريكا اللبنانية المكرمة، ريما فقيه.

وقد لاقت ملكة جمال أمريكا، ريما فقيه، اهتمامًا مميزًا من الحضور، وخاصة بعد أن ألقت كلمة باللغة العربية لتؤكد تمسكها بلغتها الأم، على الرغم من سنوات الاغتراب.

يُذكر أنه كان من المفترض تقديم الفنانة سميرة سعيد لمشاركة غنائية، لكن تعذر الأمر نتيجة لعطل تقني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. لا تقولوا لي بأن المرأة التي مع عاصي الحلاني هي زوجته كوليت بولس!!!!! لا حول و لا قوة إلا بالله…منك لله يا عمليات التجميل…كانت رائعة الجمال قبل التجميل الملعون…لازم يسموها عمليات التخريب…ميساء مغربي ما هذا الفستان؟؟ ما هذه الحالة؟نبيلة عبيد بالله عليك من تستشيرين في أزيائك الغريبة؟ الشاب اللي مع نيكول سابا حلو ما شاء الله..شو اسمه؟هيفا يا اختي خلاص تعبنا من أخبارك…لماذا لا تختفين عنا كم يوم…سميرة بن سعيد يستحسن أنه وقع عطل تقني منعك من الغناء..

  2. و لكن شهيرة كانت محجبة…أرى خصلة من شعرها الذهبي تظهر تحت القبعة…يا عيب الشوم يا شوشو… محمود ياسين ماشي مبسوط و فرحان… و لا على باله…

  3. حواجب ميساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. الشاب يلي مع نيكول اسمو يوسف الخال و هو اخوها لورد الخال يلي معو بالصورة 10

  5. الشاب يلي مع ني كول اسمو يوسف الخال و هو اخوها لورد الخال يلي معو بالصورة 10

  6. ميساء صدمتيني بفساتنك….ولا على بالك صدرك بايت في الشارع…اما انت ياشهيره مسخره وبتمشى عند بالك رايحه تمثلين فوازير بهذه الاكسسوارات الرخيصه ….اول مره اشوف وحده حاطه ظل جفون نحاسي مع روج زهري …صراحه أزعجتي عيوني بهذا اللوك الذي يفتقر الى ادنى مستويات الذوق

  7. اهلا مريم انا بخير الحمد لله الله يعطيك العافية على السوال
    وان شاء الله تكوني بخير
    البراطم يعنى الشفاة

  8. طنجويه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  9. ليه تضحكوا على ميسا العيب الوحيد فيها ان صدرها ظاهر بشكل فاضح عدا عن ذالك انيقه وجذابه وحواجبها حلوه

  10. بنت لندن™
    I have to agree, the eye brows are crazy and she needs to realize that her boobs done need to be smoshed like that. aside from that, her dress is cute

  11. لماذا تضحكون عت ميساء هي جميلة وانيقة لكن صدرها فضحها لانه كبير

  12. سميرة سعيد احلى مغنية بالعالم انا احبها كثيرا واتمنى ان التقيها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *