عبر صفحتها الشخصية على “تويتر”، نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، صورتين لها مع مواطنتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث التقيتا خلال افتتاح الفرع الجديد لسلسلة مقاهي “كافالي” بالعاصمة اللبنانية بيروت، المملوك لمصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كافالي.

الصورتان اللتان نشرتهما الفنانة هيفاء وهبي، كتبت معهما تعليقين، الأول قالت فيه: “أحظى ببعض المرح مع نانسي”، أما الثاني فقالت فيه: “نانسي تضحك بجاذبية”. بحسب “الوطن”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ;البطاطا مصدر ممتاز لفيتامين C والذي يعتبر أحد أهم الفيتامينات التى تساعد على تنشيط إنتاج بروتين الكولاجين بخلايا البشرة، وهو البروتين المسئول عن شباب البشرة ويعطيها المظهر الممتلئ والمتورد الطبيعي. وفي تقرير نشر بالمجلة الأمريكية للتغذية الإكلينيكية، وجد الباحثون من خلال دراسة علمية أن عينة البحث التى التزمت باستهلاك فيتامين C يومياً لثلاث سنوات، قل معدل ظهور تجاعيد البشرة عندهم مقارنة بالعينة الاخرى. ويتوافر فيتامين C فى الباباي والجزر والفواكه الحامضية كالليمون والبرتقال واليوسفي.

  2. شي حلو انا احب الفنانين والفن بصوره عامه الله يحفظ كل الفنانين على راسهم عادل امام

  3. وبلا زغرة ليه داحشي حالك بكافالي!!!!! ما بصير تقعدي متل العالم والخلق وتحترمي حالك!!!

  4. هل تعرفون على شنو يضحكون دة يضحكون علينا مين وين ميروحون ياخذون فلوس وطبعا من صاحب مقاهي كافالي الغني يزيد غنى على حساب الاغبياء والفقراء المساكين

  5. كلام خديجه مفيد فعلا ومعلوماتها جيده شكرا لك
    ولكن نضارة هيفاء وغيرها من الفنانات ليس مصدرها فيتامين c ولا الماده الموجوده في البطاطس انما مصدرها حقن الفيلرز والكولاجين والدهون اللي شغالين عليها من زمان ولولاها كان كل فنانه انظبت في بيتها عند بلوغها سن ال 40 وتوارت عن الانظار !! لازم يشكروا التقنيات الحديثه والتطور العلمى الهائل في مجال التجميل والجراحات وخصوصا في مجال الخلايا الجذعيه !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *