إستنكرت الممثلة العالمية أنجلينا جولي عدم تحرك مجلس الامن الدولي من أجل مواجهة جرائم الاغتصاب التي ترتكب خلال الحروب في سورية وجمهورية الكونغو الديموقراطية وغيرهما.

وخلال حديثها في مجلس الامن الدولي، قالت جولي “الاغتصاب هو سلاح حرب وتهديد للامن، وبالتالي فان التصدي للعنف الجنسي هو من مسؤوليتكم والعالم لا يعتبر بعد ان جرائم الاغتصاب في أوقات الحروب هي أولوية”.

وتابعت حديثها قائلة “في حال جعل منها مجلس الأمن أولوية فإن ذلك سيصبح فعلا أولوية وإلا سيستمر هذا الرعب، ونذكركم بمئات الاف لا بل ملايين النساء والاطفال والرجال الذين تعرضوا للاغتصاب خلال النزاعات”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. حبيبة قلبي أنجيلينا ..كل يوم بيزيد إحترامي وتقديري إلك وبيزيد إحتقاري أكتر لفناناتنا العربيات التافهات اللي ما منشوف منهم إلا الحديث عن جمالهم الصناعي وعن شو أكلوا وشوا لبسوا وبقديش !
    ربنا يجازيكي خير على أعمالك الإنسانية اللي ما بتطلع إلا من إنسانة محبة للخير وعندها ضمير
    لو بس بعالمنا العربي فيه فنانة متلك بإنسانيتك كنا بخير

  2. أحلي أنجلينا بالدنيا يسلملي قلبك ما أصيبوا …..يا ريت في عنا زيك من ممثلين ومطربين …..بس عنا ما في اشطر منون بطق الحنك …

  3. الله يسعدك ويهنيك ويعطك الصحة والعافية يا انجلينا جولي على قلبك طيب ويشفيك ويعفيك من كل مرض وجهك فيه نور سبحانه الله … احلام وجهها ماسخ والقردة نانسي أيضاً اما اليسا لا كلام عليها وزيد وزيد ….. لو كان العالم مثلك ما يكون الحروب والدمار يا ست انجلينا الطيبة …..

  4. أفلامها كلها وسخة ومليئة بالمشاهد الخليعة تعرت أمام الكاميرات وهيجت الشباب ودفعت بعظهم ربما للإغتصاب وبعدها تجي وتقول أحارب الاغتصاب من مجلس الأمن ….هههههههه خليها تضحك على اصحاب العقول الفارغة الصغيرة ,دخلكن كيف بيتحارب الإغتصاب من مجلس الأمن ههههه بالريموت كنترول مثلاً ؟؟؟؟؟؟

  5. أفلامها كلها وسخة ومليئة بالمشاهد الخ ليعة تعرت أمام الكاميرات وهي ج ت الشباب ودفعت بعظهم ربما للإغتصاب وبعدها تجي وتقول أحارب الاغتصاب من مجلس الأمن ….هههههههه خليها تضحك على اصحاب العقول الفارغة الصغيرة ,دخلكن كيف بيتحارب الإغتصاب من مجلس الأمن ههههه بالريموت كنترول مثلاً ؟؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *